Sunday, July 24, 2016

النشرة الإخبارية الأولى من إذاعة حزب التحرير ولاية سوريا: 24\07\2016م

النشرة الإخبارية الأولى من إذاعة حزب التحرير ولاية سوريا: 24\07\2016م

العناوين:
التحالف الصليبي الدولي يؤكد عودة إنجرليك لطبيعتها وطائراته تتقاسم  الأجواء والمجازر بحق أهل الشام
نتنياهو وبوتين بحثا التعاون في مكافحة الإرهاب والجمهوري ترامب يتحسر سوريا كانت تحت السيطرة
جنرال سعودي لم تجربه الأمة في الحروب.. عرّاب للخيانة مع كيان يهود!
أورينت نت – حلب في سياق الجهد الاستعماري الغربي لتركيع أهل الشام، قال المتحدث باسم قوات التحالف الصليبي الدولي (المكون من 60 دولة بقيادة أمريكا)، العقيد، “كريستوفر غارفر”، إن قاعدة “إنجرليك” الجوية في تركيا، بدأت العودة للعمل بصورة طبيعية. في حين جدد طيران التحالف السبت مجازره في مدينة منبج بريف حلب الشرقي، بينما تواصل طائرات العدوان الروسي والإجرام النصيري التي يساندها التحالف، استهداف المدنيين في أحياء حلب المحررة. وقال ناشطون، إن طائرات التحالف الدولي استهدفت السبت قرية النواجة الواقعة على مدخل مدينة منبج، ما أسفر عن سقوط ١٥ شهيدا وحوالي ٢٥ جريحا من المدنيين بعضهم في حالة خطرة. في السياق ذاته، سقط عشرات الشهداء بعد قصف جوي وزعته طائرات سفاح الشام ومجرمي الحرب الروس على الأحياء السكنية في المناطق المحررة بمدينة حلب، فسقط في حي الفردوس 12 شهيد 10 شهداء في حي ضهرة عواد، و9 شهداء في حي الصالحين، و7 في حي القاطرجي، وشهيدان في حيي الفردوس والميسر. بينما  تسببت الغارات الجوية التي شنتها طائرات الإجرام الصليبي الروسي على مدينة الأتارب بريف حلب الغربي بخروج مشفى المدينة عن الخدمة، وكذلك خروج 5 مشافي ميدانية ومركز طبي عن الخدمة كاملا: مشفى الحكيم ( التخصصي للأطفال) - مشفى الزهراء (النسائي) مشفى البيان (الجراحي) مشفى الدقاق مركز بنك الدم.
مسار برس – إدلب وحماة  شن طيران العدوان الروسي غارة على مدينة جسر الشغور في ريف إدلب الغربي، أسفر عن استشهاد 12 مدنيا وجرح 15 آخرين بينهم نساء وأطفال، كما ألقت مروحيات الغدر الأسدي برميلين متفجرين على بلدة الناجية في ريف جسر الشغور، ما أوقع المزيد من الجرحى. في الأثناء، تعرضت مدينة إدلب وبلدة حزانو وناحية التمانعة بريفها السبت، لغارات جوية، استشهد على إثرها شاب وجرح تسعة من المدنيين، وكان 14 مدنيا استشهدوا الجمعة، جراء غارات على مدينة إدلب ومدينة بنش بريفها. أما في محافظة حماة، فقد أفاد مراسل “مسار برس” أن 5 مدنيين استشهدوا جراء غارات للطيران الروسي على بلدة السوحا قرب ناحية عقريبات في الريف الشرقي. في السياق ذاته، نفذ الطيران الحربي التابع لقوات الأسد غارات على مدينة مورك في الريف الشمالي وعلى قرية حمادي عمر في الريف الشرقي، ما تسبب بوقوع جرحى واندلاع حرائق في الأراضي الزراعية.
موسكو (رويترز) - نقلت وكالات أنباء روسية عن الكرملين قوله إن الرئيس الروسي المجرم  فلاديمير بوتين ورئيس وزراء يهود بنيامين نتنياهو بحثا في اتصال هاتفي السبت التعاون في مكافحة التهديدات الإرهابية بالشرق الأوسط. وأضافت الوكالات نقلا عن الكرملين أن بوتين ونتنياهو اتفقا على مواصلة الاتصالات على مختلف المستويات.
الجزيرة - قال قائد الحماية في الحرس الإيراني العميد غرجي زاده إن من سماهم المدافعين عن المراقد الدينية ذهبوا إلى سوريا للدفاع عن وجود إيران. وأضاف زاده أنه لا ينبغي انتظار وصول من وصفهم بالأعداء إلى حدود بلاده، بل يجب ملاحقتهم حيث هم، واصفا من يقاتل في سوريا بالمتوحشين صنيعة أميركا وكيان يهود. وتابع أن المدافعين عن المراقد أحدثوا تغييرا كبيرا في الجيش السوري، العلماني وكان يمنع سابقا إقامة الصلاة في المعسكرات ولم يطلق أي رصاصة تجاه يهود، يذكر أن إيران تكبدت خسائر كبيرة في قياداتها العسكرية بقتالها إلى جانب النظام الاسدي العميل.
وكالات - كان من أبرز ما جاء في كلمة مرشح الحزب الجمهوري في الانتخابات الأمريكية دونالد ترامب في ختام أعمال مؤتمر الحزب الجمهوري تعبيرا عن المأزق الأمريكي في الشام: إن سوريا كانت تحت السيطرة. قالها بحسرة وأضاف – أن  أوباما وضع خطا أحمر في سوريا بينما كان العالم يعرف أن ذلك الخط لا يساوي شيئا- واتهم من أسماهم المتطرفين الإسلاميين وقال ألحقوا بِنَا الضرر حول العالم – لذلك يجب التخلي عن سياستنا الفاشلة في تغيير الأنظمة في العراق وسوريا ومصر وليبيا– ويجب أن نعمل مع جميع الحلفاء وفي مقدمتهم تل أبيب. وفق رؤيته. متابعات واجهت ثورة الشام نظام أسد ومن خلفه الأميركي ومسانديه الإيراني والروسي وكل أنذال العالم. فصمدت حتى أفقدت الكفار توازنهم وشتتت تفكيرهم ... واحتاروا بها. وما عجز عنه الكافر وأعوانه حققه من ركبوا موجة الثورة وحولوها إلى مشروع للإثراء فباعوا أنفسهم للسعودية والأردن وتركيا ... فكان مقتل الثورة من ظهرها وعلى يد من يفترض بهم أنهم أبناؤها ورجالها. إن الثورة باتت بحاجة إلى ثورة داخلية تطهرها من كل الخبث الذي علق بها وأثقل كاهلها وامتص دماءها وتاجر بها وساوم عليها ورهنها عند دول الجوار العميلة. يجب أن ينهض رجال الثورة وأهلها الحقيقيون من عامة الشعب وعناصر الفصائل الصادقون كي ينفضوا عنها الغبار ويسقطوا أمراء السمسرة الذين قطعوا أوصال الثورة. ويجب أن يكون المعيار الذي تحدد على أساسه المواقف ومن هو مع الثورة أو ضدها ... هو تبني المشروع الإسلامي الراشد الذي يهدف لإقامة الخلافة الراشدة على أنقاض حكم الطائفيين... ويجب أن يكون قطع العلاقة مع الأنظمة العميلة شرطا للعمل الثوري كي يبقى نقيا وحرا وصادقا ومنتجا وخالصا لله وحده...ويجب أن يكون الاعتماد على الله وحده .. فالنصر بيده وهو المتحكم بأسبابه وظروفه... يجب أن تبقى ثورة لله .. لا للمال ولا للجاه.
arabic.rt - أبدى السفير الأمريكي في العراق ستيوارت جونز الخميس 21 يوليو/تموز تأييد بلاده لمغادرة القوات التركية الأراضي العراقية، وأكثر من هذا قال جونز في حديث لعدد من وسائل الإعلام،: "ذكرنا مرارا أننا مع سيادة العراق"... "مؤكدا أن كل عمل يقوم به التحالف الصليبي الدولي في البلاد يتم بموافقة حكومة العراق". وأشار السفير الأمريكي إلى أن قاعدة "القيارة" الجوية في محافظة نينوى لن تكون بديلة عن قاعدة "إنجرليك" التركية، لافتا إلى أن القاعدة ستكون مركزا للدعم اللوجستي للسيطرة على مدينة الموصل، من جهة أخرى، أكد جونز على أن الاتفاقية العسكرية بين الولايات المتحدة وإقليم كردستان العراق جاءت بموافقة الحكومة المركزية في بغداد،
حزب التحرير - أكد رئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية الأردن الأستاذ ممدوح قطيشات أنه بقيت خطوة واحدة أمام المسلمين في تركيا بعد أن جسدوا بخروجهم إلى الشوارع والميادين مفهوم السلطان للأمة والذي هو أحد قواعد الحكم في الإسلام، وبعد أن نظفوا القضاء والمؤسسات التعليمية إلى حد كبير من عملاء الإنجليز أعداء الإسلام، وأضاف قطيشات بعد ذلك لم يبق أمام المسلمين في تركيا إلا خطوة واحدة تكون متزامنة مع تنظيف بلادهم من عملاء أمريكا في جعل السيادة لشرع الله في تركيا بوضع أحكام الإسلام موضع التطبيق والتنفيذ في كل مناحي الحياة؛ وأكد قطيشات مخاطبا المسلمين في تركيا إن الضغط بهذا الاتجاه، سيكشف أولئك المتربصين بدينكم وبأمتكم وبكم وببلادكم، سيكشف لكم من بقي من عملاء الإنجليز والأمريكان والعلمانيين الحاقدين، لم يبق أمامكم إلا خطوة واحدة، فلقد رأيتم كيف وقفت كل قوى الكفر عاجزة أمام إرادتكم وتضحياتكم وبذل أنفسكم، فاستثمروا ذلك بجعل تركيا دولة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة من جديد، ولتعود تركيا بالخلافة مركز القرار الدولي في العالم، فلقد سبق لها أن كانت كذلك.
pal-tahrir.info - عن زيارة الجنرال السعودي المتقاعد "أنور عشقي" الأخيرة لكيان يهود، بهدف إحياء ما يسمى بمبادرة السلام العربية. قال تعليق صحفي نشره الجمعة المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين جنرال لم تنتفع الأمة من رتبته يوما في الدفاع عن الأمة ومقدساتها، جعل من نفسه عرّابا لخيانة الحكام العملاء للمستعمرين والمروجين لخططهم الاستعمارية في بلادنا!! وأضاف التعليق إنّ حل الدولتين الذي يروّج له ذلك الجنرال- عرّاب الخيانة- في جوهره وظاهره ومضمونه خيانة لله ورسوله وللمؤمنين، وفند التعليق الأمر قائلا إن حلّ الدولتين يقوم على الاعتراف الصريح بأحقية كيان يهود في الوجود على معظم الأرض المباركة وتطبيع الأنظمة العربية للعلاقات مع كيان يهود واعتبار "الصراع منتهيا "، مقابل دويلة هزيلة مهمتها حراسة كيان يهود وتأمين حدوده، وقال التعليق آن لكل صاحب رتبة عسكرية أن يتحرك إرضاء لله وغضباً لدين الله ولحرماته ولمسرى الرسول عليه الصلاة والسلام الذي يئن تحت احتلال كيان يهود، ، بدل أن تكتب في سجلات الخونة والمتآمرين من أمثال أبي رغال وغيره من الخونة إن بقوا صامتين أو أصبحوا عرّابين للخيانة مع كيان يهود كالجنرال السعودي. وآن للجيوش أن تتحرك للمهمة التي وجدت لأجلها، وآن للجنرالات الحقيقيين أن يقولوا كلمتهم ويخلعوا حكام الضرار وينهوا عصر الرويبضات  التافهين الذين نطقوا باسم الأمة. ليقيموا خلافة على منهاج النبوة تعيد للأمة مجدها وللرتب العسكرية الإسلامية هيبتها.

No comments:

Post a Comment