Monday, August 31, 2015

بيان صحفي: ستُحرر كشمير بالخلافة على منهاج النبوة

بيان صحفي: ستُحرر كشمير بالخلافة على منهاج النبوة
تحرير كشمير يتطلب سلاح الجيش الباكستاني وليس الأمم المتحدة (الأداة الاستعمارية)

ردًا على العدوان المتزايد من قبل الهندوس، الذين تسببوا في استشهاد ثمانية من المسلمين وجرح العديد يوم الجمعة 28 من آب/أغسطس على طول خط السيطرة في كشمير، سمحت الحكومة دون حياء أو خجل لفريق مراقبة من ثلاثة أعضاء من الأمم المتحدة بزيارة الحدود، وفتحت باب التدخل الخطير للكفار في شئون المسلمين، وكأن الحكومة لم تعد تكتفي بالتقاعس عن الرد!
ومع اقتراب "يوم الدفاع" في السادس من أيلول/سبتمبر، الذي يتذكر فيه المسلمون موقف القوات المسلحة الباكستانية الشجاع ضد الهند وعلى طول الجبهة في منطقة سيالكوت في عام 1965، مع اقتراب هذه الذكرى، نرى كيف أن النظام الحالي يترك القوات الباكستانية المسلحة المسلمة، وهي سابع أكبر قوة عسكرية في العالم، مصفدة في الثكنات بشكل مخزٍ، في الوقت الذي يتطلب التعبئة العسكرية وسنّ الرماح والسيوف. إن حزب التحرير يسأل: ماذا ينتظر نظام رحيل/ نواز؟ هل يتوقع العدالة من الأمم المتحدة، العدو الأول للمسلمين؟ لقد فُضح أمر هذه الأداة الاستعمارية في موقفها من الصراعات في جميع أنحاء العالم الإسلامي، حيث سمحت باغتصاب حقوق المسلمين وحرمانهم من الأمن والأمان، وعندما سارت دماء المسلمين أنهارًا، اكتفت ما تُسمى بقوات حفظ السلام التابعة لهذه الأداة بعدّ القتلى، هذا إن لم تشارك في القتل والاغتصاب!
إن الموقف المبدئي الوحيد الذي يجب اتخاذه تجاه العدوان الهندوسي بشكل عام، وعدوانها في كشمير بشكل خاص، هو العمل الفوري لإقامة الخلافة على منهاج النبوة، من خلال إعطاء القوات المسلحة النصرة لحزب التحرير . فدولة الخلافة على منهاج النبوة هي الوحيدة التي من شأنها تعبئة كل موارد المسلمين لتحرير أراضي المسلمين المحتلة، وتكسير فك كل من يتجرأ على هذه الأمة بالعداء والاحتقار. وبدولة الخلافة على منهاج النبوة فقط ستقوم القوات المسلحة بقيادة الخليفة الراشد بدورها الحقيقي في ساحات الجهاد، فتُحرر البلاد وتؤدب الأعداء، عملًا بقول الله سبحانه وتعالى: ﴿يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قَاتِلُوا الَّذِينَ يَلُونَكُم مِّنَ الْكُفَّارِ وَلْيَجِدُوا فِيكُمْ غِلْظَةً ۚ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ﴾، وعملًا بقول رسول الله : «جَاهِدُوا الْمُشْرِكِينَ بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنْفُسِكُمْ وَأَلْسِنَتِكُمْ» رواه أبو داود. فهل ستقومون بما أمركم به الله سبحانه وتعالى ورسوله عليه الصلاة والسلام أيّها الضباط المخلصون في الجيش الباكستاني؟
المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية باكستان
التاريخ الهجري        15 من ذي القعدة 1436
التاريخ الميلادي        2015/08/30م

No comments:

Post a Comment