Monday, August 24, 2015

خبر وتعليق: النظام الروسي المجرم، يقتل سادن بيت الله

خبر وتعليق: النظام الروسي المجرم، يقتل سادن بيت الله

(مترجم)
الخبر: في صباح يوم 2015/8/20م، استيقظت قرية إرقاقلي في إقليم ستافروبل على فاجعةٍ أخرى، ألا وهي قتل مساعد الإمام ضمير بيك محمودوف رمياً بالرصاص أثناء ذهابه لصلاة الفجر.

التعليق: هذه جريمة أخرى ترتكب بحق المسلمين الروس، وهذا جزء من الحرب ضد الله ودينه الحق بشكل عام، وضد المسلمين الروس بشكل خاص، فمساعد الإمام محمودوف كان مثالاً للداعي لدين الله وناشطاً وشخصيةً فاعلةً في المجتمع وهو حاصل على تعليم شرعي في الجامعة الإسلامية الروسية في قازان، وهو أب لأربعة أطفال والخامس في بطن أمه، وقد شيع جثمانه إلى مثواه الأخير في مسقط رأسه قرية إرقاقلي بستافروبل.
يحتل إقليم ستافروبل المركز الأول في عدد الناشطين المسلمين الذين قتلوا، وعدد القضايا الملفقة ضد حاملي لواء الإسلام، والهاضمة لحقوقهم، ومن هنا صدر قانون منع الحجاب في المدارس ليعمم على كل روسيا.
هنا في ستافروبل قتل الناشط الدعوي الإمام قرمان إسماعيلف في 2012م، وقبل قتله اختطف في الجبال وهدد بالقتل إن لم يغادر الإقليم. وفي 2014م اختفى بلا أثر إمام مسجد قرية ميرني شاميل حبييف ولم يعثر عليه حتى الآن، هنا في ستافروبل يسجن أئمة بيوت الله كالإمام عبد الله ستيبننكا الذي لفقت له تهمة بموجب المادة 282 "إثارة النعرات القومية والدينية في المجتمع"، وقرمان علي بيكروف إمام مسجد كيسلا فودسكا بعد أن وضعوا له في بيته المخدرات فسجنوه ثلاث سنوات ونصف زوراً وبهتانا، قاتلهم الله.
المسلمون في ستافروبل روسيا يعانون الأمرين، يعانون إغلاق وهدم ومنع بناء المساجد وقتل وسجن أئمة بيوت الله، واختطاف المسلمين دونما ذنب اقترفوه، فحسبنا الله ونعم الوكيل.
النظام الروسي المجرم يقوم بمحاولة يائسة لتنفير الشعب الروسي من الإسلام، خارجاً بذلك عن جادة العقلاء. فهذه الممارسات تثبت عجز وفشل الدولة الروسية أمام عظمة وقوة الإسلام، فالمسلمون رغم الاضطهاد والظلم يعودون إلى دينهم أفراداً وجماعات، وغير المسلمين يدخلون في دين الله أفواجا، والحمد لله.
اللهم تقبل أخانا ضمير بيك محمودوف في الشهداء، وصبّر أهله وذويه.
اللهم رد كيد أعداء الدين إلى نحورهم، وأثلج صدورنا بعودة دولة الخلافة على منهاج النبوة، اللهم آمين...
قال تعالى: ﴿وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ * بِنَصْرِ اللَّهِ يَنْصُرُ مَنْ يَشَاءُ وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ﴾
كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
إلدر خمزين
09 من ذي القعدة 1436
الموافق 2015/08/24م

No comments:

Post a Comment