Monday, February 25, 2019

روسيا تخدم أمريكا في اليمن

روسيا تخدم أمريكا في اليمن

الخبر: أوردت صحيفة الثورة اليومية الصادرة في اليمن يوم الجمعة بتاريخ 22 شباط/فبراير الجاري نقلا عن صحيفة كومرسانت الروسية خبرا عن السفير الروسي لدى اليمن ديدوشكين تحت عنوان "السفير الروسي: اليمنيون يصنعون الصواريخ والطائرات المسيرة بأنفسهم" قالت فيه "وقال ديدوشكين: يتم إنتاج الصواريخ والطائرات المسيرة ومختلف الأسلحة في اليمن على يد اليمنيين أنفسهم، فهم شعب موهوب".
التعليق:
تستمر روسيا بغبائها السياسي المتأصل في تقديم خدمات جليلة من دون مقابل للسياسة الأمريكية عبر العالم. هذه المرة في اليمن، حين انبرى سفيرها لدى اليمن ديدوشكين في الدفاع عن عملاء أمريكا من أمريكا! كما سبق لروسيا الدفاع في سوريا عن بشار عميل أمريكا. فأمريكا لا تريد سوءاً بالحوثيين من إعلانها بأنهم يستخدمون صواريخ وطائرات من دون طيار إيرانية الصنع. وتود روسيا من وراء دفاعها ذلك عن الحوثيين أن ينالها كسب سياسي من خلال تمزيق المسلمين وتوسيع شقة الخلاف بينهم بالانحياز إلى فئة منهم ضد أخرى.
إن الغائب عن ذهن روسيا هو أنها تخوض في دماء المسلمين بدءا من أفغانستان مرورا بالشيشان وطاجيكستان وأوزبيكستان وانتهاء بسوريا، وهي لا تحسب حساب أنها تهيج شعور العداء والانتقام منها في صدور المسلمين.
إن الرد على روسيا سيكون من المسلمين تحت قيادة خليفتهم الراشد القادم قريبا بإذن الله حين ستتوجه أبصارهم نحو موسكو كما دخلوها من قبل في 1570م وأحرقوا الكرملين، لكن هذه المرة ستكون لفتحها وإخضاعها لسلطان الإسلام الذي طالما عاثت روسيا بأبنائه تقتيلا هنا وهناك من دون حساب ولا عقاب.
كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
المهندس: شفيق خميس – ولاية اليمن
  20 من جمادى الثانية 1440هـ   الموافق   الإثنين, 25 شباط/فبراير 2019مـ

No comments:

Post a Comment