Friday, March 25, 2016

آلذات الأميرية أم الذات الإلهية

آلذات الأميرية أم الذات الإلهية

الخبر: الكويت – «القدس العربي»: قضت محكمة الجنايات قبل أمس بحبس مواطن كويتي 17 عاما بتهمة الإساءة لأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح عبر مقطع فيديو، كما قضت بحبس اثنين آخرين قاما بتصوير المقطع لمدة 10 سنوات.

التعليق: سبعة عشر عاماً سجناً عقوبة لمن أساء للذات الأميرية!! ألم يكن الأولى أن تحاكموا يا حضرات القضاة وتعاقبوا الذات الأميرية لإساءتها للذات الإلهية؟!، أوليس الحكم بغير ما أنزل الله سبحانه وتعالى، هو إساءة للذات الإلهية؟!، أليس التحاكم للأمم المتحدة ومجلس أمنها، وغيرها من شرائع الكفر، هو إساءة للذات الإلهية؟!، أليس السفور والفجور والبنوك الربوية والنوادي الليلية ...الخ التي حرمها الله عز وجل، والتي تعج بها الكويت، هي إساءة للذات الإلهية؟!، ثم أليس التقاعس عن نصرة المسلمين في الشام وفلسطين وبورما وفي غيرها من بلاد المسلمين، بل التواطؤ مع أعدائهم عليهم، وقد أوجب الله على الذات الأميرية نصرتهم، أليس ذلك إساءة للذات الإلهية؟! أم أن الذات الأميرية عندكم أهم وأعظم من الذات الإلهية؟! ما لكم كيف تحكمون، وبم أنتم غدا بين يدي ربكم ستجيبون؟!
 ﴿وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ﴾
 كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
 محمد عبد الملك
16 من جمادى الثانية 1437هـ   الموافق   الجمعة, 25 آذار/مارس 2016مـ

No comments:

Post a Comment