Thursday, September 25, 2014

بيان صحفي: لقاء صحفي في ستوكهولم

بيان صحفي: لقاء صحفي في ستوكهولم

(مترجم)
 خلال الانتخابات التي أجريت مؤخراً في السويد، قامت بعض وسائل الإعلام بنشر أخبار تتعلق بأنشطة حزب التحرير، وروّجت معلومات خاطئة عنه.
ويرجع ذلك في أفضل الأحوال إلى نقص أو عدم الإخلاص في الأبحاث، وفي أسوأ الحالات يجب اعتبار ذلك نوعاً من التلاعب والأكاذيب. لهذا السبب عقد حزب التحرير / اسكندنافيا لقاء صحفيا في ستوكهولم يوم الجمعة 2014/09/19.
 وقد تم في اللقاء توضيح بعض القضايا المهمة والمركزية، مثل الموقف الإسلامي من المشاركة في الانتخابات الديمقراطية العلمانية، ودور المسلمين في الغرب بشكل عام، ودور حزب التحرير في الغرب على وجه الخصوص، وعرضنا وجهة نظرنا في آخر التطورات في العراق وسوريا وغيرها من القضايا.
في الآونة الأخيرة، كانت هناك محاولات مختلفة للتشويش على عملنا في السويد. من بين أمور أخرى كان الإلغاء المتأخر عند استئجار المرافق. فعلى سبيل المثال بخصوص هذا اللقاء بشكل خاص، كانت مبررات الإلغاء أنهم لا يؤجرون مرافقهم للمناهضين للديمقراطية.
 عندما يحاول الديمقراطيون الليبراليون منع الناس الذين يخالفونهم الرأي من التحدث في قضاياهم بهذه الطريقة، فإن ذلك هو تأكيد آخر على حقيقة أن حقوق الحرية الغربية هي مجرد أفكار جوفاء يتشدقون بها كلما رأوا أنها تخدمهم سياسيا.
وأيضا كانت هناك محاولات لإجبار أعضائنا بالقوة المادية وبالترهيب لوقف أنشطتهم في الساحات العامة والشوارع.
 لجميع أولئك الذين يظنون أن بإمكانهم بالقوة أو بالترهيب أو بأي أسلوب آخر أن يمنعوا الحقيقة من الوصول إلى الناس، يجب أن يعلموا أنهم خابوا وخسروا.
لقد كنا ولا زلنا نعمل تحت ظروف أشد صعوبة في جميع أنحاء العالم، يقودنا حافز لا يمكن كسره. وإننا، في أي وقت، جاهزون للنقاش بواقعية، بخلاف منافسينا فإننا لا نضطر إلى اللجوء إلى التلاعب والضغط والقوة، بل إننا نحمل الحقيقة التي جاءت لإنقاذ البشرية وقيادتها، وسنواصل دعوة الناس دون أن نحسب أي حساب للعواقب.
 المكتب الإعلامي لحزب التحرير في اسكندنافيا
التاريخ الهجري      27 من ذي الحجة 1435
التاريخ الميلادي      2014/09/22م

No comments:

Post a Comment