Monday, September 22, 2014

خبر وتعليق: المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير الوعي والالتفاف حول مشروع الأمة هو الكفيل بإفشال حملة أوباما الصليبية

خبر وتعليق: المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير الوعي والالتفاف حول مشروع الأمة هو الكفيل بإفشال حملة أوباما الصليبية

الخبر: نشر موقع إعلاميات حزب التحرير مقابلة مع الأستاذ عثمان بخاش مدير المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير في بث مباشر بعنوان: كيف تُفشِل الأمة حملة أوباما الصليبية، ذكر فيه الأستاذ عثمان بخاش أن الوعي هو الصخرة التي تتحطم عليها مؤامرات الغرب ومنها حملة أوباما الصليبية، وذكر أن الالتفاف حول مشروع الأمة العظيم مشروع الخلافة على منهاج النبوة كفيل بإفشال هذه الحملة الصليبية الجديدة.

التعليق: موقع إعلاميات حزب التحرير من المواقع الناطقة بالحق في زمن إعلام الباطل، ولعل زمن سيادة إعلام الحق قريب بإذن الله، فيصير هذا الموقع مع باقي مواقع حزب التحرير قبلة الباحثين عن الحقيقة والإعلام الصادق.
الأستاذ عثمان بخاش مدير المكتب الإعلامي المركزي استعرض في مقابلته المشار إليها أعلاه أهداف حملة أوباما الصليبية، مؤكداً ما ذكره حزب التحرير في إصداره الذي كان بعنوان "المشاركة في حلف أوباما الاستعماري جريمة كبرى ومكر مستطير" بتاريخ 2014/9/11 من أن هدف أمريكا من هذا الحلف هو لضمان نهب ذهب المنطقة الأسود، والحيلولة بين الأمة وبين عودة الخلافة الإسلامية. وأكد الأستاذ عثمان بخاش أن أمريكا تريد من حملتها الصليبية الجديدة ضرب فكرة الحكم بالإسلام التي صار لها رأي عام في بلاد المسلمين بعد الثورة السورية.
وطرح مدير المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير الأستاذ عثمان بخاش أن الكيفية الصحيحة لإفشال هذه الحملة الصليبية إنما هو بالوعي الصحيح على الإسلام، والوعي السياسي، وإدراك حجم المؤامرة وإدراك تآمر أدوات أمريكا في المنطقة مع أمريكا.
ودعا الأستاذ عثمان بخاش الأمة بفئاتها كافة، ودعا الفصائل كافة إلى الالتفاف حول مشروع الأمة الواحد، المشروع العظيم، مشروع دولة الخلافة على منهاج النبوة، التي تبناها حزب التحرير ودعا إليها عبر عقود عدة وما زال يسهر عليها، ودعا الفصائل كافة إلى ترك الخلافات الفرعية الظنية جانباً، والتوحد حول الحكم الشرعي القطعي بوجوب تحكيم شرع الله تعالى.
نعم هي دعوة الحق التي نذر حزب التحرير نفسه لإيجادها في واقع الحياة، حزب التحرير ممثلاً بأميره وأجهزته وشبابه، ومكتبه الإعلامي المركزي، ومكاتبه الفرعية، وناطقيه وممثليه، دعوة الحق المتمثلة في مشروع الأمة العظيم الذي صار قاب قوسين أو أدنى من التحقق في أرض الواقع، مشروع الخلافة على منهاج النبوة، من هنا جاءت المقابلة التي نشرها موقع إعلاميات حزب التحرير مع الأستاذ عثمان بخاش مدير المكتب المركزي الإعلامي لحزب التحرير.
أدعو الأمة إلى الدعوة التي يكررها حزب التحرير للأمة، أن تتمتع بقدر كبير من الوعي على الإسلام والوعي السياسي، والالتفاف حول حزب التحرير في مشروع دولة الأمة الواحدة، دولة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة.
كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
أبو محمد خليفة
 28 من ذي القعدة 1435
الموافق 2014/09/23م

No comments:

Post a Comment