Wednesday, January 30, 2013

إلى كل من له قلب أو ألقى السمع


إلى كل من له قلب أو ألقى السمع

1. . ماذا يعني قسم مرسي بالمحافظة على دستور مصر الكافر-الذي يجب على كل مسلم ان يعمل لخلعه- ومنهم مرسي نفسه الذي زعم انه سجن من اجل ذلك ...غير الاستهتار باوامر الله ونواهيه والدجل على الامة ؟
2. ماذا يعني اعلان مرسي لمصر دولة مدنية عَلمانية تفصل الدين عن الحياة- اي دولة كافرة -غير التمرد على شرع الله الذي يزعم مرسي انه يحفظ قرآنه …؟؟؟!!!
3. . ماذا يسمى قول مرسي انه لا فرق بين الاسلام والنصرانية و تعيينه مساعدا نصرانيا له غير المعاندة لشرع الله القائل ” ولن يجعل الله للكفرين على المؤمنين سبيلا ”..وقوله " لقد كفر الذين قالوا ان الله هو المسيح بن مريم" ومئات الايات الاخرى؟؟!!ا وهذا مما قد يخرجه من الاسلام لان من لم يكفر الكافر فهو كافر حسب راي اغلب العلماء القدماء والمعاصرين ؟؟!!ا
4. . ماذا يعني اقرار كمب ديفيد وكافة معاهدات العار والشنار..غير الخيانة لله والامة...والاستخذاء لدويلة صهيون والانصياع لاوامر واشنطن؟!!
5. . ماذا يعني استمرار تدفق الغاز المصري الى اسرائيل،باسعار زهيدة جدا، ولا سيما بعد ان قال الشعب رايه فيه بوضوح من خلال تفجيره اكثر من 15 مرة ، غير الاستهتار بالاسلام وارادة الشعب المصري وامة الاسلام ؟؟!!
6. ماذا تعني عودة السفير الصهيوني الى الاسرائيلي الى مصر..وعودة السفير المصري لتل ابيب وافتخارة ان يكون سفيرا لمصر في تل ابيب .. غير الخيانة لله والاستهتار بمشاعر الامة؟!
7. ماذا يعني مرور السفن التي تحمل الموت الزؤام الى اهل الشام، من خلال قناة السويس غير خيانة الامة والاستهتار بدمائها ؟؟!!
8. ماذا يعني قتل المجاهدين في سيناء،مع ان الثابت ان القتلة هم اليهود؟
9. . ماذا يعني قول مرشي للفجار العاهرين والعاهرات في مصر انتشروووا غير نشر الفساد في الارض والقيام بدور الشيطان ؟؟!!
10. ماذا يعني تعامله بالربا مع انه يعلم ان الله اذن من يتعامل بالربا بالحرب …ولا سيما مع تاكيدات الخبراء ان مصر ليست بحاجة للقرض الربوي !!!
11. ماذا يعني انكاره حد السرقة في الاسلام غير المحادة لدين الله ؟؟!!ا
12. ماذا تعني مناوراته مع امريكا عدوة الاسلام والمسلمين منذ وعينا على الحياة، وام اسرائيل التي ربما تشارك في هذه المناورات القذرة !!
13. ماذا تعني مخاطبته للمجرم بيريز زعيم عصابة الهجناة بالصديق والعزيز رغم ان موشيه بيريز هذا مسؤول شخصيا عن ذبح وتشريد عشرات الالاف من المسلمين..غير الخيانة لله ورسوله وامة الاسلام ؟؟!!
14. ماذا يعني قيامه بدور الوسيط اي السمسار،لواشنطن وهو نفس دور حسني، في الحرب الاخيرة على غزة غير انه صورة عن حسني الساقط الخائن ... اي يستحق العقوبة والخزي في الدنيا والاخرة؟؟!!
هذا غيض من فيض.. فهل تنتظرون انجازات اكثر ….لتحكموا على هذا الذي فاقت جرائمه في اشهر جرائم الساقط حسني في عقود؟؟ !!!!!!!!
اذا كان في بضعة اشهر انجز هذا كله فما لو بقي على الكرسي اربع سنوات لاقدر الله !!!!
اتقوا الله في دينكم اوعقولكم ..ان كنتم مسلمين او عقلاء!!!
الناس

No comments:

Post a Comment