Tuesday, December 26, 2017

نشرة أخبار المساء ليوم الاثنين من إذاعة_حزب_التحرير ولاية سوريا: 2017/12/25م

نشرة أخبار المساء ليوم الاثنين من إذاعة_حزب_التحرير ولاية سوريا: 2017/12/25م

العناوين:
طيران الغدر الروسي يواصل جرائمه في #إدلب... وطيران التحالف الصليبي يتولى الإجرام في #دير_الزور.
مفتي البراميل يكرر قوله بأن الأسد قد انتصر... والأستاذ عبد الحميد يؤكد أنه أوهى من بيت العنكبوت.
نظام أسد يصوت ضد قرار للجمعية العامة للأمم المتحدة يطالب بورما بوقف حملتها ضد المسلمين #الروهينغا.
#القره_داغي: #الخلافة_العثمانية
كانت جامعة للمسلمين وأُسقِطت تحت غطاء #القومية.
هدم التحالف الأمريكي وإقامة الخلافة... هو الجواب الحقيقي على تهديدات #ترامب للنووي الباكستاني.
=========
#التفاصيل:
بلدي نيوز - إدلب / استشهدت سيدة، وطفلة وأصيب عدد من المدنيين بجروح، صباح الاثنين، جراء غارات جوية مكثفة من طائرات الحقد الروسية والأسدية، على قرى وبلدات ريف إدلب، بالتزامن مع قصف مدفعي عنيف على جبهة قرية أبو دالي التي تسعى عصابات أسد للتقدم فيها. وأفاد ناشطون أن سيدة وطفلة استشهدتا وأصيب طفل بجروح، جراء قصف بالبراميل المتفجرة على قرية تل عمارة بريف إدلب الجنوبي الشرقي، كما أُصيب عدد من المدنيين بقصف الطائرات الحربية الروسية بالصواريخ، قرية الشيخ بركة في ناحية التمانعة بريف إدلب الجنوبي، حيث تعمل فرق الإنقاذ والدفاع المدني على إخراج العالقين من تحت الأنقاض. وفي السياق ذاته، أصيب عدد من المدنيين بقصف الطائرات المروحية بالبراميل المتفجرة، قرية الخوين بريف إدلب الجنوبي، كما قصفت الطائرات المروحية بالبراميل المتفجرة قرى وبلدات التمانعة، ومريجب المشهد، وسكيك، والمشيرفة، والدجاج، وأبو دالي، في ناحية التمانعة، بريف إدلب الجنوبي الشرقي، وناحية سنجار بريف إدلب الشرقي، بالتزامن مع قصف مدفعي مكثف على المنطقة. في سياق متصل، تمكنت هيئة تحرير الشام من قتل مجموعة لعصابات أسد حاولت التقدم إلى قرية المشيرفة في ناحية التمانعة بريف إدلب الجنوبي.
وكالات - حماة / نفّذت طائرات الغدر الروسي والأسدي، عشرات الغارات الجوية على مناطق متفرقة شمال وشرق حماة، صباح الاثنين. وأفاد ناشطون أن الطائرات الحربية والمروحية، شنت غارات جوية عدة على قرى جنينة، وأم ميال، والشاكوسية، والرهجان، وبيوض، وجب السكر، وعطشان، وأم حارتين، وقبيبات أبوالهدى، والحمدانية، بريف حماة الشرقي، بالتزامن مع قصف مدفعي عنيف على قرى عطشان، وأم حارتين، وقبيبات أبو الهدى، ما تسبب بدمار واسع أصاب المناطق المستهدفة. وأضاف الناشطون بأن الطائرات الروسية شنت غارات جوية استهدفت مدينة اللطامنة في الريف الشمالي، في الوقت الذي تتعرض فيه المدينة بشكل يومي لقصف براجمات الصواريخ من الحواجز المحيطة بها. وتأتي حملة القصف الأخيرة على الريف الحموي الشرقي بالتزامن مع قصف مدفعي وجوي عنيف، على قرى في ريف إدلب الجنوبي الشرقي، ومحاولات مستمرة لعصابات أسد، للتقدم إلى قريتي المشيرفة، وأبودالي، في ناحية التمانعة بريف إدلب الجنوبي.
وكالات - دير الزور / استشهد ستة مدنيين، الأحد، بغارات جوية للطائرات الحربية على بلدة غرانيج بريف دير الزور الشرقي. وأفادت مصادر إعلامية محلية أن طائرات التحالف الصليبي الدولي قصفت منزلاً في حي السمرة ببلدة غرانيج، بريف دير الزور الشرقي، ما أدى إلى استشهاد ستة مدنيين بينهم نساء وأطفال، فضلاً عن دمار واسع أصاب المنطقة المستهدفة. إلى ذلك، تستمر المعارك في ريف دير الزور الشرقي، حيث تدور اشتباكات بين تنظيم الدولة من جهة، وميليشيات سوريا الديمقراطية، إضافة لعصابات أسد والميليشيات الإيرانية والعراقية واللبنانية من جهة أُخرى.
عنب بلدي / اعتبر مفتي البراميل، الشبيح أحمد بدر الدين حسون، أن ما نحتاجه اليوم هو عدل الحاكم لا طريقته أو مذهبه. وقال حسون، في مقابلة مع قناة "الميادين" المقربة من طهران، الأحد، إننا نحتاج إلى عدل الحاكم، لا إلى دين الحاكم ومذهب الحاكم وطريقة الحاكم، معتبراً أن "هذا الفصل خطير جداً". وأضاف أن المذهب الديني لا علاقة له بالسلطة التي يجب أن يكون فيها الحاكم عادلاً، سواء كان شيعياً أو سنياً أو علمانياً أو كردياً أو عربياً، فلا مشكلة عندي إذا كان عادلاً. واعتبر حسون أن النظام الأسدي انتصر، وأرجع السبب إلى أن الشعب لم يكن طائفياً أو مذهبياً، وأن الجيش آمن بعقيدة أنه المنتصر، وقائد لم يفرط بشعبه. من جانبه، وعن تكرار العبارة القائلة "إن نظام أسد قد انتصر عسكرياً"، أكّد رئيس لجنة الاتصالات المركزية لحزب التحرير - ولاية سوريا، أ. عبد الحميد عبد الحميد، أنها من الحرب الإعلامية على ثورتنا، يشنها الغرب الكافر، بمفكريه ومسؤوليه ووسائل إعلامه، مع أنه وبعد سبع من سنين الضرب المبرّح، بات من الإنهاك خائر القوى، بل أعجز من العاجز، ولا يحتاج للقضاء عليه سوى إلى الضربة القاضية. وبصفحته الرسمية في موقع "فيسبوك"، خاطب رئيس لجنة الاتصالات، مساء الأحد، المجاهدين في كافة فصائل الثورة، قائلاً: يا من رضيتم بالله رباً وبمحمد رسولاً وبالقرآن إماماً، وحملتم السلاح دفاعاً عن أنفسكم وأعراضكم وعزة دينكم، أما آن لكم أن تقولوا كلمتكم وتنبذوا من جمعتهم يد المخابرات في الرياض وجنيف وأستانا للتآمر عليكم ووأد ثورتكم، ثم تجتمعوا على ما يرضي ربّكم ويحقق نصركم ويقضي على عدوكم؟!. وأنهى رئيس لجنة الاتصالات منشوره مؤكداً للمجاهدين: لا أرى بينكم وبين القابع في دمشق إلا إخلاص النوايا لله، والتوحّد على مشروع الخلافة... فما أنتم قائلون؟ أم أن أسداً قد انتصر عليكم فعلاً؟!.
السورية نت / حضت الجمعية العامة للأمم المتحدة، الأحد، بورما على إنهاء حملتها العسكرية ضد أقلية الروهينغا المسلمة، ودعت إلى تعيين مبعوث خاص بشأن هذه الأزمة رغم اعتراض الصين وروسيا ونظام بشار أسد وبعض دول المنطقة. وحاز مشروع قرار قدمته منظمة التعاون الإسلامي على موافقة 122 دولة مقابل اعتراض 10 دول وامتناع 24 دولة عن التصويت. واعترضت الصين وروسيا ونظام أسد وكمبوديا ولاوس والفلبين وفيتنام وبيلاروسيا وزيمبابوي بالإضافة إلى بورما نفسها. ودعا القرار الحكومة في بورما إلى السماح بدخول عمال الإغاثة، وضمان عودة كافة اللاجئين، ومنح حقوق المواطنة لأقلية الروهينغا. رغم أن القرار ليس له أي فعالية حقيقية إلّا أن نظام أسد وروسيا والصين ومن على شاكلتهم عارض هذا القرار، الذي يحفظ ما تبقى من هذه الأقلية المسلمة المضطهدة في بورما. وهذا عائد لما تقوم به هذه الدول بحق المكونات المسلمة في شعوبها، فنظام أسد يرتكب المجازر منذ سبع سنوات بحق المسلمين في الشام؛ كما هو الحال في روسيا والصين اللتان تضطهدان المسلمين في تركستان والقوقاز والشيشان وغيرها. وهذا يؤشر لمدى الحقد الدفين على المسلمين في هذه الدول وانتفاء الرحمة من حكام هذه البلاد. إن حماية المسلمين بالعالم كانت على الدوام مرتبطة بخليفة المسلمين، ومنذ سقوط الخلافة الإسلامية، لم يعد للمسلمين أي حماية، بل أصبح قتل المسلمين وتهجيرهم وانتهاك أعراضهم يتم بقرارات دولية، وباتفاق الدول الكبرى. وحتى يعود الأمن والأمان للمسلمين في العالم يجب إقامة الخلافة من جديد وتنصيب الخليفة الإمام الجنة الذي يقاتل من ورائه ويتقى به.
ترك برس / استنكر الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، علي القره داغي، محاولات تشويه سمعة الخلافة العثمانية، من خلال نشر ادعاءات كاذبة تتهم رجالاتها بارتكاب جرائم وانتهاكات بحق الشعوب العربية. جاء ذلك في تغريدات نشرها القره داغي عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، على خلفية إعادة وزير إماراتي تغريدة مسيئة للقائد العثماني فخر الدين باشا، المدافع عن المدينة المنورة. وقال القره داغي إنه يكفي العثمانيين شرفاً وثواباً أنهم كوّنوا حضارة إسلامية عظيمة ونشروا الإسلام وحافظوا على أرض فلسطين المباركة ولم يتنازلوا عن ذرة من ترابها وكلام السلطان عبد الحميد خير شاهد. وأضاف الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين: أما في ظل القومية العربية فقد احتُلت فلسطين بما فيها القدس والأقصى المبارك وضاعت الحقوق. وأشار إلى أن شياطين الإنس هم من ضيعوا الأمة الإسلامية في عشرينيات القرن الماضي تحت غطاء القومية، فأسقطوا الخلافة العثمانية التي كانت جامعة للمسلمين وحامية لهم لأكثر من خمسة قرون. وشدّد القره داغي على أن أحفاد هؤلاء الشياطين يعملون الآن على ضرب أي حركات إسلامية أو ثورات شعبية لإجهاض أي مشروع يجمع المسلمين مرة أخرى.
حزب التحرير / غداة إصدار إدارة ترامب لاستراتيجية "الأمن الوطني" والتي أثارت ضجة في باكستان بسبب تهديداتها، حيث قال ترامب: تحث الولايات المتحدة باكستان على مواصلة إثبات أنها وكيل مسؤول عن أصولها النووية، أكد بيان صحفي للمكتب الإعلامي لحزب التحرير - ولاية باكستان، أن احتضان حكام باكستان لأمريكا لعقود طويلة، لم يعرض باكستان إلا لمزيد من الأضرار. ومع ذلك، حافظ الحكام المتعاقبون على قداسة الأصول الأمريكية على أرض باكستان بما في ذلك مكتب التحقيقات الفدرالي ووكالة المخابرات المركزية والبعثات العسكرية الخاصة والبعثات الدبلوماسية. وأضاف البيان: يجب على المسلمين أن يتخلوا عن هؤلاء الحكام، لأنهم قد تخلوا عن المسلمين، ومن الواضح أن الحكام الحاليين لا يهتمون بالأصول النووية الباكستانية، ولذلك يجب على المسلمين أن يطالبوا الضباط في القوات المسلحة بالتحرك بشكل حاسم لتأمين الأصول النووية الباكستانية من التهديدات الأمريكية المتزايدة، من خلال إعطاء #النصرة لحزب التحرير فوراً لإقامة الخلافة على منهاج النبوة، ولا يمكن لأقل من ذلك أن يضع حدا للتهديدات الأمريكية ولمآسي البلدان الإسلامية. وختم البيان مؤكداً: لا يوجد شيء آخر يمكن من خلاله طرد أمريكا من البلاد الإسلامية ويجبرها على التراجع إلى مكانها في الخارج، ومن ثم تخليص العالم من شرورها. وهذا سيحدث قريباً بإذن الله، على الرغم من خبث أمريكا و #الغرب.

No comments:

Post a Comment