Saturday, March 25, 2017

الجولة الإخبارية: 2017-03-26م

الجولة الإخبارية: 2017-03-26م

العناوين:
· انعقاد مؤتمر جنيف5 لتصفية الثورة وتثبيت النظام العلماني الإجرامي
· مصدر إيراني: الرادارات السورية تتعامل مع طائرات كيان يهود بصفتها طائرات صديقة
· طائرات العدوان الصليبي بقيادة أمريكا تشن غارة على مدرسة فتقتل 33 نازحا
· وزيرة بلجيكية: يجب على المسلمين أن يتبنوا قيمنا بالإجبار
التفاصيل:
انعقاد مؤتمر جنيف5 لتصفية الثورة وتثبيت النظام العلماني الإجرامي
أعلن يوم 2017/3/23 عن عقد مؤتمر جنيف5 لتصفية الثورة السورية ومشروعها الإسلامي بإسقاط النظام العلماني وإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة. فقام دي ميستورا عميل أمريكا بصفة مبعوث دولي بإجراء محادثات في روسيا التي تقود حملة ضد هذه الثورة بإيعاز من أمريكا وكذلك في السعودية وتركيا المتآمرتين على الثورة طالبا من النظام السعودي والتركي ممارسة الضغط على بعض الفصائل التي باعت دينها وثورتها بدولارات لتشارك في جنيف5 وتفاوض نظام بشار أسد المجرم ضمن المخطط الأمريكي للحفاظ على النفوذ الأمريكي في سوريا. وأعلن أحد المشاركين في لعبة المفاوضات الخبيثة محمد علوش الذي أعطي لقب كبير المفاوضين إن "الهجوم الذي تعرضت له دمشق الأحد (2017/3/19) لا يعني انتهاء الحل السياسي". في تصريح ضمني منه يرفض أعمال الثوار لإسقاط الطاغية وإصراره على مواصلة ارتكاب الخيانة بالسير في المشاريع الاستعمارية على شاكلة المفاوضين في فلسطين الذين صاروا يكرهون أية عملية ضد العدو ويصفونها بالحقيرة ويقولون إنها تعرقل مسيرة السلام والحل السياسي والمفاوضات... وسيشارك في مفاوضات جنيف5 عدد من الخونة يترأسهم نصر الحريري مستشار الهيئة العليا للمفاوضات الخيانية.
وذكرت اليساندرا فيلوتشي المتحدثة باسم دي ميستورا أن "جدول أعمال المفاوضات ما زال ببنود القرار رقم 2254 الصادر عن مجلس الأمن" وذكرت أنه "سيتم الاهتمام بمسائل الإدارة والمسائل الدستورية والانتخابات ومحاربة (الإرهاب) والأمن وإجراءات بناء الثقة" مؤكدة بذلك أن الهدف من المفاوضات هو تثبيت النظام العلماني الكافر وإعادة الثقة به ووضع دستور علماني ومحاربة كل أثر للإسلام في الحكم حيث تضمن قرار رقم 2254 ذلك. فيؤكد كل ذلك أن المشاركة في هذه المفاوضات هي خيانة لله ولرسوله وللمؤمنين وللثورة ودماء شهدائها.
--------------
مصدر إيراني: الرادارات السورية تتعامل مع طائرات كيان يهود بصفتها طائرات صديقة
نقلت صحيفة "الجريدة" الكويتية يوم 2017/3/21 عن "مصدر موثوق به في قسم الهندسة بوزارة الدفاع الإيرانية أن مهندسين إيرانيين أرسلوا إلى سوريا بهدف تغيير شيفرات منظومات الدفاع الجوي الصاروخية لتفعيلها وقد نجحوا في تعديل بعضها..." وذكر مراسل الصحيفة عن المصدر الإيراني أن الرادارات السورية كانت تتعامل مع طائرات كيان يهود بصفتها طائرات صديقة، مما يشير إلى أن كيان يهود كان على علم بشيفراتها.
وهذا يؤكد ما قاله رامي مخلوف سابقا وهو أحد أركان النظام وابن خال بشار أسد أن النظام السوري ضامن لأمن كيان يهود. ولا يستبعد أن خبراء كيان يهود قد اشتركوا في تشفير تلك الرادارات أو هم الذين قاموا بتشفيرها أصلا. سيما وأنه لم تنطلق أية طائرة منذ عام 1973 تجاه العدو، وبدأت مرحلة المفاوضات مع كيان يهود العلنية كمؤتمر جنيف عام 1976 ومؤتمر مدريد عام 1990 حيث عقدا تحت اسم تحقيق السلام في الشرق الأوسط أو مفاوضات سرية كانت تنسقها أمريكا عام 1994 بين النظام وكيان يهود وكادت أن تتمخض عن اتفاق نهائي لولا مقتل إسحاق رابين رئيس وزراء يهود، ومرة أخرى بواسطة سمسار أمريكا أردوغان وكادت أن تتمخض عن اتفاق سلام علني بين النظام ويهود لولا العدوان على غزة في نهاية عام 2008... ويظهر أن شيفرات طائرات النظام السوري وكافة أسلحته مشفرة وموجهة فقط لضرب المدن والبلدات والقرى السورية، وقد تأكد ذلك بعد اندلاع الثورة المباركة وحتى اليوم.
--------------
طائرات العدوان الصليبي بقيادة أمريكا تشن غارة على مدرسة فتقتل 33 نازحا
أعلن أن طائرات العدوان الصليبي الذي تقوده أمريكا تحت مسمى التحالف الدولي شنت غارة على مدرسة قرب مدينة الرقة يقيم فيها نازحون من نساء وأطفال ورجال فقتلت منهم 33 شخصا. وذلك مساء يوم 2017/3/20. وادعت وزارة الدفاع الأمريكية يوم 2017/3/23 أنه "لا توجد دلائل على أن ضربة جوية للتحالف الذي تقوده الولايات المتحدة قرب الرقة قد أصابت مدنيين لكنها ستجري المزيد من التحريات" والجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي تفعلها أمريكا بشن الغارات على المدنيين وقتلهم في سوريا ومن ثم تقول سنتحرى أو تقول حصل ذلك بالخطأ، أو تتهم آخرين بذلك، وقد فعلت مثل ذلك كثيراً في أفغانستان وفي اليمن والصومال والعراق، فهي العدو قاتلها الله ومن معها أنى يؤفكون.
ومن ناحية ثانية أعلنت أمريكا وأولياؤها الخونة على الأرض من قوات سوريا الديمقراطية عن إنزال جوي على بلدة طبقة قرب الرقة، وذلك لتعزيز نفوذها في سوريا تحت ذريعة محاربة تنظيم الدولة واستعادة الرقة من التنظيم. وأمريكا لا تستطيع أن تتقدم خطوة في سوريا إلا بوجود الموالين لها والعملاء من الأنظمة كتركيا والسعودية وإيران أو من التنظيمات كقوات سوريا الديمقراطية وغيرها من التي تتعاون وتتحالف مع أمريكا أو تنصاع للأنظمة العميلة. وصدق الله العظيم القائل ﴿يَا أَيُّهَا الَّذِيْنَ آمَنُوا لاَ تَتَّخِذُوا اليَهُوْدَ والنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُم أَوْلِيَاءُ بَعْض وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِميْنَ﴾.
---------------
وزيرة بلجيكية: يجب على المسلمين أن يتبنوا قيمنا بالإجبار
نشرت صحيفة "دي تيجد" البلجيكية يوم 2017/3/20 مقابلة مع زُحال دمير وزيرة الدولة المسؤولة عن تحقيق المساواة في الحقوق ومحاربة الفقر قالت فيها: "يجب على المسلمين أن يتبنوا قيمنا، ولكن لا أحد يفعل ذلك بمحض إرادته، فالبعض يحتاج للمساعدة أو الإجبار". فالوزيرة البلجيكية تثبت أن الديمقراطية والمساواة في الحقوق تعني إجبار المسلمين على تبني قيم الكفر الفاسدة. فالديمقراطية هي الديكتاتورية والاستبداد لا غير ولكن باسم الشعب.
وأشادت الوزيرة بقرار محكمة الظلم الأوروبية التي أعطت الحق لصاحب العمل طرد أية مسلمة بسبب لباسها الشرعي، فقالت: "لو أن هذا القرار صدر من أول يوم ما كبرت هذه المشكلة التي أخذت 20 عاما من النقاش، والآن حسمت محكمة العدل الأوروبية هذه المسألة". فالتمييز الذي يمارس ضد المسلمين يعتبر مساواة في الحقوق في عرف الكفار وقوانينهم، وإجبار المسلمين على قيم الكفر العفنة هي الديمقراطية والحرية. وبذلك يكشف الغرب عما تعنيه أفكاره، مما يسهل على الناس إدراك الحقيقة وإزالة الغشاوة المتعلقة بالديمقراطية والحقوق والحريات التي يتشدق بها الغرب وأتباعه ومما يؤدي إلى أن يتمسك المسلمون بقيمهم الإسلامية الراقية بصورة أقوى. وكل ذلك يدل على مدى ضعف الأفكار الغربية، فلم يستطع الغربيون أن يقنعوا المسلمين الذين يقطنون بلادهم ويعيشون بين ظهرانيهم بأن يتبنوا أفكارهم وقيمهم الفاسدة التي يرى المسلمون فسادها كل يوم وهم يتعاملون مع الغربيين، ولم يبق لدى الغربيين من حيلة إلا أن يكرهوا المسلمين على تبنيها بالقوة، ويدل ذلك أيضا على مدى قوة الأفكار الإسلامية وعظم القيم الإسلامية.

No comments:

Post a Comment