Friday, October 28, 2016

بيان صحفي: أين الرجال الأشاوس في جيوش المسلمين الذين يقولون "والله لا يُروّع أطفال المسلمين ونحن أحياء"؟!

بيان صحفي: أين الرجال الأشاوس في جيوش المسلمين الذين يقولون "والله لا يُروّع أطفال المسلمين ونحن أحياء"؟!

توالت تحذيرات المنظمات والهيئات الحقوقية والإنسانية مع بدء العملية العسكرية في الموصل يوم الاثنين 2016/10/17، من كارثة إنسانية وشيكة في المدينة، وحصول "حمام دم" للمدنيين واستخدامهم دروعا بشرية، وبحسب منظمة "أنقذوا الأطفال" فإن أكثر من نصف مليون طفل في الموصل معرضون لخطر الموت، فيما حذرت الأمم المتحدة من الخطر المحدق بـ1.5 مليون شخص في المدينة نصفهم تقريباً من الأطفال، وقالت سامينا غول، المديرة الإقليمية لمنظمة "أطفال الحروب - War child" البريطانية: "نخشى أن تحمل معركة الموصل الحالية، لأطفال المدينة، مخاطر الموت أو الخطف أو الاعتداء الجنسي أو الصدمات النفسية، فضلًا عن تعطيل التعليم".
حروب تلو الحروب ومجازر تلو المجازر وسيل الدماء يتعاظم في بلاد المسلمين عابراً مدنها وقراها، فبعد اليمن والفلوجة وحلب وغيرها من المناطق ها هم أهل الموصل، يُقتلون ويهجرون وتدمر بيوتهم على رؤوسهم، وها هم أطفالها يقعون ضحية أطماع أمريكا ومصالحها الاستعمارية، والتي تستخدم طائراتها وعملاءها في تنفيذها، متذرعة بحجة واهية، هي القضاء على تنظيم الدولة، بيد أنه لا يخفى على كل ذي بصر أن أمريكا لا يهمها دماء الأبرياء في الموصل ولا في غيرها من بلاد المسلمين، ولا يعنيها تخليصهم من المعاناة والظلم اللذين لحقا بهم في ظل سيطرة تنظيم الدولة على المدينة منذ عامين، بل ما يهمها فقط هو تحقيق مصالحها، خاصة وأنها على أبواب انتخابات رئاسية، ورئيسها يبحث له ولحزبه عن إنجاز بعد أن فشل في تحقيقه في الشام، وهي لا تفتأ تعمل على تنفيذ مخططها القاضي بتقسيم العراق على أساس طائفي.
كما أنهم وقعوا أيضاً ضحية تنظيمات مسلحة ومليشيات طائفية تابعة للغرب، فقد تناقلت وسائل الإعلام أخباراً وتقارير عن ارتكاب تنظيم الدولة لمجازر بحق المدنيين وترويعه للآمنين واستخدامهم كدروع بشرية، فقد قالت متحدثة باسم مكتب الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، يوم الجمعة 2016/10/21، "إن مقاتلي تنظيم الدولة اقتادوا 550 عائلة من قرى حول مدينة الموصل العراقية واحتجزوها قرب مواقع لهم في المدينة لاستخدامها دروعا بشرية على الأرجح" (سكاي نيوز عربية)، وعلى صعيد آخر فقد أظهرت تسجيلات مصورة قيام مليشيات وجنود عراقيين بتعذيب أطفال في الموصل والاعتداء عليهم بالضرب المبرح أثناء استجوابهم.
إنه لمن العجب أن يُرى "إرهاب" تنظيمات، بينما يغض الطرف عن "إرهاب" أمريكا وروسيا والعملاء! أوليس ما فعلته أمريكا في العراق منذ عام 2003 وما ارتكبته من مجازر في أفغانستان وفيتنام وسوريا وغيرها من المناطق وما تفعله الآن في الموصل هو الإرهاب بعينه؟! أوليس ما تفعله روسيا من قصف وحشي على سوريا وخاصة حلب، وذلك بموافقة أمريكا، أليس ذلك إرهاباً وفوق الإرهاب؟!
فيا جيوش المسلمين:
إن الأرض توشك أن تنشق والسماء تكاد أن تنفطر وتخر الجبال هداً من هول ما يصيب إخوانكم في الشام والعراق، فما لكم لا تستيقظون؟! أيقتل المسلمون على مرأى ومسمع منكم ولا تحركون ساكناً؟! أتطيعون أوامر حكامكم المجرمين، فتشاركون في قتل إخوانكم وتنفيذ مخططات أمريكا ولا تستجيبون لنداء ربكم ﴿وَإِنِ اسْتَنصَرُوكُمْ فِي الدِّينِ فَعَلَيْكُمُ النَّصْرُ﴾؟! أين الرجال الأشاوس الذين يقولون "والله لا يُروّع طفل في الشام أو العراق أو فلسطين أو غيرها ونحن أحياء"؟!
إنه لحري بكم أن تنفروا خفافا وثقالا فتنصروا المستضعفين من إخوانكم وتطيحوا بعروش الظالمين الذين يسخرونكم لتنفيذ مخططات أمريكا وتقيموا الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة على أنقاضها، فتنالوا بذلك عز الدنيا والآخرة.
﴿وَمَا لَكُمْ لاَ تُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاء وَالْوِلْدَانِ الَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هَـذِهِ الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا وَاجْعَل لَّنَا مِن لَّدُنكَ وَلِيًّا وَاجْعَل لَّنَا مِن لَّدُنكَ نَصِيرًا * الَّذِينَ آمَنُواْ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُواْ أَوْلِيَاء الشَّيْطَانِ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا﴾
القسم النسائي في المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
التاريخ الهجري            26 من محرم 1438هـ رقم الإصدار: 1438هـ / 009
التاريخ الميلادي             الخميس, 27 تشرين الأول/أكتوبر 2016 م

No comments:

Post a Comment