Sunday, November 26, 2017

نشرة أخبار المساء ليوم الأحد من إذاعة حزب التحرير ولاية سوريا: 2017/11/26م

نشرة أخبار المساء ليوم الأحد من إذاعة حزب التحرير ولاية سوريا: 2017/11/26م

العناوين:
* طيران الغدر الأسدي ومدفعيته ترتكب مجزرة مروعة في الغوطة الشرقية راح ضحيتها عشرات المدنيين.
* عصابات أسد تفقد عدداً من مرتزقتها الضباط في الغوطة... وميليشيات أمريكا تظهر حنينها للجيش الأسدي.
* طيران التحالف الصليبي والحقد الروسي يتناوبان على ارتكاب المجازر في دير الزور.
* ﴿قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ﴾... قادة كيان يهود يتفاخرون بقتل أكبر عدد من المسلمين.
* نظام بنغلاديش بقيادة حسينة يغض الطرف عن تصريحات الهند العدائية وجرائمها بحق المسلمين.
التفاصيل:
وكالات - ريف دمشق / استشهد 22 مدنياً وجرح عشرات آخرون، الأحد، إثر قصف صاروخي وجوي لعصابات أسد على مدينة دوما وبلدتي مسرابا ومديرا في غوطة دمشق الشرقية. وقال الدفاع المدني على صفحته في موقع "فيسبوك"، إن 15 مدنياً استشهدوا وجرح ثلاثون آخرون إثر غارات لطيران الغدر الأسدي على الأحياء السكنية لبلدة مسرابا شرق دمشق. واستشهد خمسة مدنيين بينهم امرأتان، وجرح ستة آخرون بقصف مماثل على بلدة مديرا شرق دمشق. وذكر الدفاع المدني أن مدينة دوما شرق دمشق تعرضت لقصف بصواريخ شديدة الانفجار، أسفرت عن سقوط شهيدين مدنيين وعدد من الجرحى لم يحددهم، أسعفتهم فرقه إلى المراكز الطبية القريبة. وأوضح ناشطون أن مصدر القصف هو مقرات عصابات أسد المتواجدة في الجبال المطلة على المدنية. وتوفي مدني متأثراً بجروح أصيب بها قبل أيام نتيجة قصف لعصابات أسد على مقر المجلس المحلي لمدينة دوما منذ أيام، بحسب الناشطين. وأضاف الناشطون أن مدينة حرستا شرق دمشق تعرضت لغارات من طائرات الغدر الأسدي إضافة لقصف مدفعي من مقرات الأخيرة المحيطة بالمدينة، دون ورود أنباء عن إصابات. واستهدفت العصابات المتمركزة في ثكنة كمال المشارقة بقذائف المدفعية الثقيلة بلدة عين ترما شرق دمشق، التي تشهد اشتباكات بين عصابات أسد والثوار، بحسب الناشطين.
سمارت / استشهد 19 مدنيا وجرح عشرات آخرون الأحد، بقصف جوي على بلدتي درنج والشعفة بمحافظة دير الزور. وقال ناشطون إن طائرات حربية يرجح أنها روسية قصفت الأحياء السكنية في بلدة الشعفة شرق نهر الفرات، ما أسفر عن استشهاد 15 مدنياً جلهم نساء وأطفال وجرح عشرات آخرون بينهم حالات حرجة، وسط نقص حاد في الأدوية والكوادر الطبية. وسبق أن استشهد عشرة مدنيين وجرح آخرون، بقصف لطائرات حربية يرجح أنها روسية على مخيم للنازحين قرب بلدة السيال شرق دير الزور. في السياق ذكر ناشطون أن طائرات حربية للتحالف الصليبي الدولي قصفت منازل المدنيين في بلدة درنج شرق دير الزور، ما أدى لاستشهاد أربعة مدنيين وجرح آخرين جلهم نساء وأطفال.
وكالات / قُتل قيادي بارز في صفوف ميليشيات "أبو الفضل العباس" العراقية، السبت، في المعارك المحتدمة بين الأخيرة وكتائب الثوار في محيط الغوطة الشرقية بريف العاصمة دمشق. وأكدت مصادر محلية أن القيادي يدعى شعلان محمد خير العيسى، وهو سوري الجنسية وتلقى تدريباته العسكرية في العراق وإيران، مضيفة أن العيسى قُتِل متأثراً بجراحه التي تعرض لها في معارك إدارة المركبات الواقعة في مدينة حرستا على أطراف الغوطة المحاصرة. وفي نفس السياق، قتل العميد الركن المظلي في عصابات أسد، علي محمد بدران، خلال المعارك التي تجري ضد فصائل الثوار شرقي دمشق. ونعت صفحات موالية للنظام العميل، الأحد، العميد الركن، وقالت صفحة "دمشق الآن" إنه قتل أثناء تأديته مهمة عسكرية في حرستا. ووصف موالون للأسد العميد بأنه "أسد القوات الخاصة"، بينما تحدث آخرون عن مقتل النقيب المهندس محمود محمد متلج، المنحدر من قرية دير ماما في ريف مصياف بحماة. وخسرت عصابات أسد عشرات العناصر والضباط خلال المعركة، التي أطلقت تحت اسم "بأنهم ظلموا". وكان أبرزهم العماد شرف في، وليد سلوم خواشقي، الذي قتل في اليوم الأول لبدء المواجهات، وينحدر من ناحية جوبة برغال في ريف مدينة القرداحة.
سمارت / قال الرئيس المشترك لمجلس سوريا الديمقراطية، رياض درار، إن ميليشيات سوريا الديمقراطية ستنضم للجيش السوري الذي سيتكفل بتسليحها عندما تتحقق التسوية في البلاد. ونقلت وسائل إعلام كردية عن درار، قوله: إذا كنا ذاهبين إلى دولة سورية واحدة بنظام فيدرالي نعتقد أنه لا حاجة للسلاح والقوات، لأن هذه القوة سوف تنخرط في جيش سوريا، والوزارات السيادية مثل الجيش والخارجية ستكون لدى المركز، وقوات سوريا الديمقراطية هي قوات سورية وليست قوات محلية. وأضاف درار خلال تصريح لوكالة "سمارت"، الأحد، أن الولايات المتحدة الأمريكية تدعم ميليشيات "قسد" من أجل القضاء على تنظيم الدولة، وإلى أن تتحقق التسوية السياسية في سوريا، مضيفاً: حتى تستقر الدولة السورية يمكننا أن نقول يحق للأمريكان أن ينفذوا أقوالهم، وينسحبوا. إن هذه التصريحات تظهر حقيقة الدعم الأمريكي لنظام الإجرام الأسدي بدعم ميليشيات سوريا الديمقراطية لقتال خصوم النظام ومن ثم تسليمه المناطق والانضمام إلى جيشه القاتل الذي أثخن في المسلمين من أهل الشام، وهذه الميليشيات المدعومة أمريكياً لا تعدوا كونها أدوات سيتم تنسيقها بعد إنهاء دورها في مساعدة أسد لإطالة عمر نظامه المنهار والإبقاء على جيشه العميل.
شبكة شام الإخبارية / في إطار الأدوار المرسومة من قبل أمريكا لعملائها في المنطقة، بحث الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مع الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، في اتصال هاتفي، السبت، العديد من القضايا على رأسها آخر التطورات على الساحة السورية. وحسب مصادر في رئاسة الجمهورية التركية، أطلع أردوغان الملك سلمان على مساعي حل الأزمة السورية في إطار مباحثات أستانا وقمة سوتشي الثلاثية. وكان الرئيس التركي قد بادر للاتصال بسيده الأمريكي ترامب فور عودته من سوتشي وأطلعه هو الآخر، على آخر ما حرر بشأن إنهاء الصداع الأمريكي في الشام. إن حكام الأنظمة العميلة في تركيا والسعودية كان ولا يزال دورهم أخطر على ثورة الشام من الدور الروسي والإيراني، الذين كشفوا عداوتهم وجيّشوا الجيوش، لاستئصال المسلمين في الشام أو إعادتهم إلى بيت الطاعة النصيري. إن الأنظمة القائمة في بلاد المسلمين لا يُرتجى منها أي خير، في ظل ارتباطها بمنظومة الكفر العالمي، بل إن المنظومة الدولية تجد ضالتها في مثل هؤلاء الحكام خصوصاً النظام التركي الممثل البارع على المسلمين والراقص دائماً على جراحات المسلمين بل والمشارك بها أحياناً خدمة للكفار المستعمرين.
الجزيرة / تباهى وزير الدفاع السابق في جيش كيان يهود، موشيه يعالون، بأنه أكثر مسؤول يهودي قتل أكبر عدد ممن وصفهم بـ "المخربين وجنود العدو"؛ في إشارة للمسلمين من أهل فلسطين. وفي ندوة في مدينة هرتزليا، السبت، قال يعالون: إن أحداً في الكنيست والحكومة لم يضطر إلى قتل فلسطينيين مثله. وطالب الوزير السابق رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو، بالاستقالة على خلفية التحقيقات التي تلاحقه. يُذكر أن يعالون كان قائد قوة النخبة برئاسة الأركان. وكان وزير الدفاع ورئيس الحكومة الأسبق، إيهود باراك، قد تباهى في وقت سابق هو الآخر بأنه أكثر يهودي قتل عرباً في تاريخ جيش الاحتلال. إن هذه التصريحات القذرة لا تعد إرهاباً عند الغرب المجرم لأن (الإرهاب) عندهم ماركة مسجلة باسم الإسلام والمسلمين. فها هي البغضاء تبدو من أفواه قادة الإجرام في كيان يهود وما تخفي صدورهم أكبر، ولكن المضبوعين والعملاء في السلطة الفلسطينية ومنظمة التحرير بقيادة عباس، ما زالوا يحاولون تحرير الأرض المباركة عبر الاستجداء والمفاوضات المذلة رغم علمهم بإجرام كيان يهود وعنجهيته وأنه لن يعطيهم شبراً من أرض فلسطين إلا بالقوة لأنه لا يفهم لغة غيرها. وقد آن لجيوش المسلمين أن تحطم الأصفاد وتخلع الحكام الخونة الذين يكبلونها وتمضي لتعيد الأرض المباركة إلى حضن الأمة الإسلامية بعد مبايعة إمام واحد يوحد الأمة ويسير الجيوش وينشر الإسلام في ربوع الأرض.
حزب التحرير / قال نائب وزير الداخلية الهندي، في مؤتمر للأمن الداخلي إن بنغلاديش تشكل تحدياً أمنياً للهند أكبر من باكستان والصين. وقد وصف الوزير: الشخص البنغالي غير المسلح "بالتهديد". من جانبه، أكد بيان صحفي للمكتب الإعلامي لحزب التحرير - ولاية بنغلاديش، أن مثل هذه التعليقات العدائية من هذا العدو المشرك ليست مفاجئة، ولذلك، فإننا لم نشعر بالصدمة عندما وقفت دولة الهند مع نظام ميانمار المجرم في قضية الروهينجا وتناست وجود بنغلاديش وراحت تطلق النار وتقتل المسلمين البنغاليين وكأنهم طيور في منطقة الحدود. واستدرك البيان بالقول: لكننا نشعر بالصدمة عندما نرى أن نظام "حسينة" الذي لا يشك في عداء الهند، ومع ذلك لا تزال تقدمها لنا كصديق حقيقي ودولة صديقة، وللخوف من المساس "بالعلاقات الجيدة" مع الهند، تجاهلت حكومة حسينة هذا التصريح العدائي من الوزير الهندي. وخاطب البيان المسلمين في بنغلاديش بالقول: إن هذا الصمت الخسيس من حسينة الخائنة يعني أنها تؤمن بما يؤمن به سيدها الهندي، وهي تعتقد بأن قتل 1400 من المدنيين البنغاليين العزل على أيدي حرس الحدود الهندي بشكل بشع هو في الواقع "مبرر"!. وتابع البيان بالقول: إن الهند تعمل على إلحاق الأذى بنا بكل شدة وما يخفيه الوزير في صدره أعظم بكثير مما تفوه به، ولكن حسينة اتخذت الهند بطانة لها، واصطفت مع الشر المخبأ في صدور المشركين. لذلك، ومن أجل إزالتها، طالبوا إخوتكم وآباءكم وأبناءكم في القوات المسلحة للإطاحة بها. وتوجه البيان إلى الضباط المخلصين في الجيش البنغالي بالقول: بددوا وَهْم التفوق الإقليمي الهندي، واعلموا أنه بسبب الحكومات البنغالية الخائنة المتتالية، تحولت الهند إلى طفيلي في هذه المنطقة، في حين يمكن سحقها بسهولة من قبل القوات المخلصة والشجاعة في الجيش البنغالي. لذلك أطيحوا بهؤلاء الحكام الخائنين وأعطوا النصرة لحزب التحرير لإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، التي ستقطع ألسنة الحقد الهندية ضد الإسلام والمسلمين.

No comments:

Post a Comment