Wednesday, July 24, 2013

خبر وتعليق: صحيفة روسية - سوريا تخلو الآن من بديل لنظام الأسد

خبر وتعليق: صحيفة روسية - سوريا تخلو الآن من بديل لنظام الأسد

رأت صحيفة (نيزافيسيمايا جازيتا) فى عددها الصادر اليوم الثلاثاء، أن الاعتقاد السائد فى روسيا وفى الدول الغربية يشير إلى أن علمية الإطاحة بالرئيس السورى بشار الأسد لن تؤدى إلا إلى ما لا يحمد عقباه، حيث تخلو سوريا حاليا من بديل سليم للنظام الحاكم الحالى.
ونقلت الصحيفة عن الخبير السياسى الروسى الكسندر شارافين قوله "أظن أننا سنقدم المساعدة، لأن الصراع الذى طال أمده فى سوريا يشكل خطرا رهيبا على روسيا والغرب وسوريا، حيث باتت المعارضة السورية تقع تحت سيطرة المتطرفين".

التعليق: لذلك يقوم الغرب الكافر وعلى رأسه أمريكا بإعطاء المهل تلو المهل لطاغية الشام حتى يقضى على ثورة الإسلام في الشام حتى لا تُحقّق مبتغها بأن تُصبح الشام عُقر دار الإسلام ونواة لدولة الخلافة، أو تتمكن أمريكا من إيجاد البديل عن عميلها بشار ليخلفه ويحفظ النظام العلماني ليحفظ به نفوذها ومصالحها وأمن ربيبتها يهود وليحول دون ما يخاف منه الغرب وترتعد فرائصه فرقاً منه.
ولكن خاب فألهم وطاش سهمهم، فقد احترقت أوراقهم ومخطّطاتهم وتكسّرت مشاريعهم كما تكسّرت قوائم نظام الطاغية على صخرة ثورة الشام المباركه، وهي تسير بحفظ الله ورعايته إلى تحقيق وعد الله سبحانهم باستخلاف المؤمنين في الأرض وتطبيق شرع الله بخلافة على منهاج النبوة، ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله.
(يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ )
24-7-2013

No comments:

Post a Comment