Friday, March 22, 2013

بثينة شعبان


بثينة شعبان

"وأنا اتفاجأ بدعم الحكومات الغربية لهاته المجموعات أمام نظام علماني ومدني لديه الكثير من النقاط المشتركة مع الغرب"
إن نعت بثينة شعبان للثوار الذين يسعون في إقامة الخلافة الإسلامية على منهاج النبوة، ب"الوهابيين" هو نعت، تتعمد منه تنميطهم وتنميط النظام الذي يسعون إليه لتقول أنه نظام آل سعود في بلاد الحرمين!
بثينة شعبان تعلم والغرب يعلم أنها تكذب ويعلمون أن الثوار الصادقين لا علاقة لهم بوهابية ال سلول. ولا علاقة للنظام الذي يسعون في اقامته بنظام آل سلول الكافر. وبالتالي فإن رسالتها موجهة إلى الداخل سعياً في تشويه سمعة الثوار.
ونذكر الثوار: إياكم وأن تخسروا معية الله.
1- المدنية، مشروع الغرب، ولأن نظام بشار هو نظام مدني فإن المشروع يقضي بالمحافظة عليه من السقوط عن طريق الإئتلاف وإستبدال الوجوه القائمة عليه بوجوه ملتحية لخداع المسلمين. وربما على مدى إستراتيجي أمريكي، إقامة خلافة اخوانجية أمريكية، خلافة بلا إسلام! -لم لا، ونرى مرشي مصر قد عين في الأيام القليلة الفائتة، مراقباً عاماً للإخوان المسلمين في الجزائر !؟
يا أهل الشام، إن لا سمح الله تبنيتم مشروع الأعداء، أي "الدولة المدنية"، واتبعتم خطوات الإئتلاف الشيطان، فإنكم تخسرون معية الله وتكونون أنتم والنظام سواء، تتنافسون مع النظام في إرضاء الغرب، بدل إرضاء رب العالمين الذي نصركم وآزركم.
{إِن يَنصُرْكُمُ ٱللَّهُ فَلاَ غَالِبَ لَكُمْ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا ٱلَّذِي يَنصُرُكُم مِّنْ بَعْدِهِ وَعَلَى ٱللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ ٱلْمُؤْمِنُونَ}
2- الوهابية السلولية كذلك مشروع الغرب، والمعلوم أن العائلة السلولية الحاكمة هي أقدم عائلة حاكمة على وجه الأرض في يومنا هذا. ونظام آل سلول الوهابي عبد أمريكي ومضرب الأمثال في الجهل والذل. فهل سيجد الأمريكان أفضل من توسيع التجربة وإذا لزم تجديدها وإلباسها لباساً أكثر حداثة وأكثر التصاقاً بالدين؟!
يا أيها الثوار،لا مدنية ولا وهابية، نريد خلافة إسلامية!
خلافة على منهاج النبوة كما وعد رسول الله صلى الله عليه وسلم

No comments:

Post a Comment