Tuesday, June 26, 2018

قوات إماراتية تشارك في حماية أمن كيان يهود

قوات إماراتية تشارك في حماية أمن كيان يهود

الخبر: كشفت مجلة نيويوركر الأمريكية عن تدخل عسكري إماراتي بغطاء جوي من كيان يهود في شبه جزيرة سيناء بزعم المشاركة في محاربة تنظيم الدولة الإسلامية.
وقالت المجلة إنه في الفترة الأخيرة امتد التعاون بين كيان يهود والإمارات ودول خليجية أخرى إلى سيناء. وأشارت إلى أن ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد نشر قوات إماراتية في سيناء لتدريب ودعم القوات المصرية بمساعدة من طائرات حربية ليهود، وبالتنسيق مع وكالات الاستخبارات في كيان يهود.
وأكدت المجلة أن القوات الإماراتية تقوم في بعض الأحيان بما وصفته بمهام لمكافحة (الإرهاب) في سيناء. (الجزيرة نت، 2018/06/21م) "بتصرف"
التعليق:
إن عنجهية ترامب وسياسة الكابوي التي يتبعها قد أسقطت بقايا ورقة التوت عن سوءة حكام المسلمين، وباتت خدمة كيان يهود وحفظ أمنه غاية يبذل هؤلاء الحكام وسعهم في سبيل تحقيقها.
إن هؤلاء الحكام قد بلغوا حدا من الخيانة والعمالة فاقا الخيال، ففي الوقت الذي يهدد فيه كيان يهود أهل غزة بالحرب المدمرة، ويمعن في قتلهم صباح مساء، تتعاون قوات الإمارات مع جيشه وبغطاء طائراته لمحاربة المسلمين وحماية أمن يهود بحجة محاربة (الإرهاب)، في حين لم يخطر في بال حكام المسلمين نصرة أهل غزة، أو الدفاع عنهم أمام إجرام كيان يهود!
إنه ما كان لهذا الكيان المسخ أن يحيا في وسط هذا البحر من المسلمين لولا خيانة حكام المسلمين وحمايتهم له؛ لذلك فالواجب على الأمة الإسلامية التحرك لاقتلاع هذه الأنظمة واستنفار جيوشها للتحرك صوب الأرض المباركة فلسطين لتحريرها وتطهيرها من رجس إخوان القردة والخنازير.
كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
محمد عبد الملك
  13 من شوال 1439هـ   الموافق   الأربعاء, 27 حزيران/يونيو 2018مـ

No comments:

Post a Comment