حكام العرب بوقاحتهم يدعون أهل فلسطين للتطبيع والاعتراف بدولة يهود
لم يكتف حكام العرب بوقوفهم وقوف المتفرجين على غطرسة يهود ومواصلة التدنيس والعربدة والتهويد، بل ها هم يتبعون ذلك -بكل وقاحة- دعوة لأهل فلسطين ليسيروا في طريق التطبيع والاعتراف بكيان يهود ليتمكنوا من مقاومة الاحتلال!! بدلا من تحريك الجيوش الجرارة القادرة على تطهير فلسطين من يهود لو خلا الحكام بينها وبين يهود!!
20/1/2013
No comments:
Post a Comment