Tuesday, April 25, 2017

جريدة الراية: الجولة الإخبارية: 26-4-2017

جريدة الراية: الجولة الإخبارية: 26-4-2017 
أيها المسلمون، تمر بنا هذه الأيام ذكرى أليمة، هي ذكرى هدم الخلافة، في 28 رجب 1342هـ الموافق 3/3/1924م، وإننا إذ نذكر الأمة بهذا المصاب الجلل والحدث الأليم الذي أصابها في مقتل وجعلها نهبا لأعدائها بلا راعٍ حقيقي يدفع عنها شرور أعدائها، بلا خليفة تقي نقي يقاتل من ورائه ويتقى به، صرنا أيتاما على مأدبة اللئام، وقد تداعت علينا الأمم كما تداعى الأكلة إلى قصعتها، ووكل أمرنا لحفنة من الرويبضات لا يرقبون فينا إلا ولا ذمة.
لذلك ندعوكم لتتبصروا وتتمعنوا في حالنا ووضعنا، ندعوكم لتستشرفوا مستقبلنا، ندعوكم لتعملوا معنا لنقيم سوياً دولة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة. فاستجيبوا لداعي الله يرحمكم الله.
===
النظام السوداني يخطب ود أمريكا فيمنع تنظيم مهرجان خطابي لحزب التحرير
كان حزب التحرير في ولاية السودان قد أعلن عن عزمه تنظيم مهرجان خطابي حاشد، إحياء لذكرى هدم الخلافة تحت عنوان "أمة واحدة.. راية واحدة.. في ظل خلافة راشدة"؛ وذلك يوم السبت، 25 رجب الفرد 1438هـ، الموافق 22 نيسان/أبريل 2017م، إلا أن النظام السوداني الغاشم الذي بات لا يتورع عن إعلان الحرب صراحة على الله ورسوله والمؤمنين، أقدم بكل عنجهية وغطرسة على منع انعقاد هذا المهرجان الخطابي الحاشد صدا عن سبيل الله، وطلبا لود أمريكا المجرمة وقربة لها، وإزاء هذا الفعل الشنيع أصدر المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية السودان في اليوم نفسه السبت، بيانا صحفيا عنونه بالآيتين الكريمتين من كتاب الله عز وجل: ﴿بَشِّرِ الْمُنَافِقِينَ بِأَنَّ لَهُمْ عَذَابًا أَلِيمًا * الَّذِينَ يَتَّخِذُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاءَ مِنْ دُونِ الْمُؤْمِنِينَ أَيَبْتَغُونَ عِنْدَهُمُ الْعِزَّةَ فَإِنَّ الْعِزَّةَ لِلَّهِ جَمِيعًا﴾، أوضح فيه بداية مصادقة النظام على عقد المهرجان، فقال: "بالرغم من التصديق المسبق، الصادر عن جهات الاختصاص بتاريخ 02/04/2017م، بإقامة فعالية شهر رجب لهذا العام، بمناسبة مرور (96) سنة على هدم الخلافة، والتي هي عمل مهرجان خطابي حاشد، بميدان الرابطة بشمبات، اليوم السبت 22/04/2017م، بمشاركة قيادات من الجماعات الإسلامية، والعلماء، تحت شعار: (أمة واحدة.. راية واحدة.. في ظل خلافة راشدة)."
ثم بين البيان أن النظام قد نكص على عقبيه ونقض عهوده ومواثيقه، حاله في ذلك حال يهود، وأقدم على منع المهرجان، فقال: "بالرغم من هذا التصديق، إلا أن السلطة نقضت غزلها، فهي كذوب، وأرسلت أوباشها، وقوى القمع والظلام، لمنع المهرجان، وصد الناس عن الدعوة لدين الله، ومنعهم عن الاجتماع على مشروع الأمة، مشروع الخلافة، هذه السلطة المشّاءة بتنفيذ مشروع أمريكا في السودان، والذي هو بعد فصل جنوب السودان، تركيز العلمانية الصريحة، وتنكيس شعارات الإسلام، وتمزيق ما تبقى من السودان، عبر الفدرالية والحكم الذاتي، مقابل كراسي سلطة معوجة قوائمها، ومحاصصات لأكل كعكة مسمومة، فيستوزر المستوزرون في حكومة وهي وقف لتنفيذ مشروع العدو في السودان."
وعن سبب منع عقد المهرجان والدافع من ورائه، قال البيان: "إن منع مهرجان خطابي إسلامي، إنما هو قربة تتقرب بها الحكومة للسفارة الأمريكية، ومن خلفها البيت الأسود في واشنطن، فحواها أنها تصطف خلف سيدتها في حربها على الإسلام، وترجو رضاها ولو كان ثمن هذا الرضا الصد عن سبيل الله، ومحاربة الإسلام ودعاته، وإغضاب رب العالمين!"
ثم اختتم البيان مؤكدا على مضي الحزب في طريقه، ومبينا حسن سيرة العاملين المخلصين لنصرة دين الله، وسوء خاتمة المنافقين الصادين عن سبيل الله، فقال: "إن حزب التحرير/ ولاية السودان، ماضٍ في عمله، يحمل الدعوة لاستئناف الحياة الإسلامية، بإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، لتطبيق الشريعة الإسلامية، يستنفر طاقات المسلمين، ويجمع الأمة خلف مشروع النهضة، وحياة الطاعة، وليخلد التاريخ بمداد من ذهب، تضحيات الأبطال الرجال الرجال، من حملة الدعوة ومناصريهم وأعوانهم، وليسجل التاريخ عار أشباه الرجال، والمنافقين، الذين انسلخوا عن طاعة الله، فانكبوا يلعقون أحذية العدو، ويخطبون ودَّه، أشداء على المؤمنين، أذلة على الكافرين، وذلك هو الخسران المبين، ﴿إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ﴾."
===
إحياء للذكرى الـ 96 لهدم دولة الخلافة
حزب التحرير يعقد مؤتمراً جماهيريا حاشدا في رام الله
تحت عنوان "الخلافة قوةٌ بعد ضعفٍ وأمنٌ بعد خوف" أقام حزب التحرير بعد عصر يوم السبت 22/4/2017، مؤتمرا حاشدا في ساحة بلدية البيرة - رام الله، حضره الآلاف من أنصار حزب التحرير ورفعوا رايات الرسول ﷺ السوداء وألويته البيضاء، وهللوا وكبروا وهتفوا للخلافة والمسجد الأقصى وللأسرى، وطالبوا بإقامة الخلافة التي تحرر المسرى والأسرى في سجون كيان يهود، ونادوا بتحريك الجيوش لتحرير بلاد المسلمين المحتلة وخاصة فلسطين من بحرها إلى نهرها.
وقد تحدث في المؤتمر الذي يعقد في الذكرى الـ96 لهدم الخلافة، الشيخ أبو أنس الحصري، والمهندس باهر صالح عضو المكتب الإعلامي للحزب في فلسطين، والشيخ عصام عميرة، والناطق الرسمي لحراك آل تميم الأستاذ محمد الداعور، وعن الكتل الطلابية لحزب التحرير "كتلة الوعي" الطالب نشأت أبو رميلة"، فيما ختم المؤتمر بدعاء من الدكتور عفيف شديد.
===
إحياء للذكرى الـ 96 لهدم دولة الخلافة
أوروبا: مؤتمر الخلافة بعنوان "الفراغ السياسي وصعود الإسلام"
يدعو حزب التحرير في هولندا المسلمين لحضور مؤتمر الخلافة الذي عزم على عقده تحت عنوان "الفراغ السياسي وصعود الإسلام"، وذلك يوم الأحد الموافق 30 نيسان/أبريل 2017م بمناسبة ذكرى هدم الخلافة. وسيحاضر في المؤتمر الأخ عبد الله إمام أوغلو من تركيا والأخ أوكاي بالا الممثل الإعلامي لحزب التحرير في هولندا والأخ ميكائيل حسن.
===
إحياء للذكرى الـ 96 لهدم دولة الخلافة
كيف سقطت الخلافة الإسلامية وكيف سنعيدها؟
عقد حزب التحرير/ القسم النسائي في ولاية السودان ندوة سياسية إحياء لذكرى هدم الخلافة السادسة والتسعين بعنوان "كيف سقطت الخلافة الإسلامية وكيف سنعيدها؟"، وذلك يوم السبت، 18 رجب الفرد 1438هـ الموافق 15 نيسان/أبريل 2017م، بدار حزب التحرير بمنطقة الدخينات الساعة 12 قبل الظهر، وكان التفاعل بحمد الله كبيرا حيث تناولت الحاضرات الكثير من الأسئلة حول إقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة وإعادة دولة رسول الله ﷺ وأمجاد المسلمين وعزهم بتطبيق أحكام الإسلام في نظام حكم سياسي إسلامي كما سلطت الأخوات الضوء على دور المرأة المسلمة في العمل مع حزب التحرير لإقامة هذا الفرض العظيم واستئناف الحياة الإسلامية من جديد.
===
إحياء للذكرى الـ 96 لهدم دولة الخلافة
ولاية لبنان: ندوة نسائية "الخلافة والتعليم... إحياء العصر الذهبي"
عقدت شابات حزب التحرير في ولاية لبنان، يوم السبت، 18 رجب الفرد 1438هـ الموافق 15 نيسان/أبريل 2017م، ندوة بعنوان "الخلافة والتعليم: إحياء العصر الذهبي"، وذلك على خلفية المؤتمر النسائي العالمي الخامس الذي عقد في 11 آذار/مارس المنصرم في جاكرتا/إندونيسيا.
وقد افتتحت الندوة بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم للأخت (آلاء الشمالي)، وألقت الأخت (علا الغوراني) كلمة الافتتاح وبعدها تم عرض الفيديو الأول بعنوان: الخلافة والتعليم. ثم قدمت الأخت (إحسان محسن) الكلمة الأولى عرضت خلالها أسباب أزمة التعليم في العالم الإسلامي مركزة على مشاكل التعليم في لبنان ومبينة الحلول لها المستنبطة من الكتاب والسنة.
وقد قدمت بعض الشابات عرضاً لافتاً لنماذج من المسلمات الرائدات في العصر الذهبي، ثم تبع هذا العرض فيديو آخر يبين أثر فساد مناهج التعليم في الجيل الناشئ.
ثم تحدثت الأخت (أحلام طالب) في الكلمة الثانية عن عدة نقاط لإرشاد الأمهات والمعلمات لأساليب التربية والتعليم في ظل غياب دولة الإسلام.
وقد شملت الكلمة الختامية أبرز النقاط التي تناولتها الندوة، مذكرة الحاضرات بفرضية العمل لإعادة المنهاج التعليمي المميز كجزء من نظام الخلافة الراشدة الموعودة. وذلك ضمن تفاعل الحاضرات اللواتي عبّرن عن إعجابهن الشديد وشكرهن على تقديم مثل تلك الأعمال التي من شأنها أن تقوم بتوعية الأمة والنهوض بها.
===
الأسد يمتلك مئات الأطنان من الأسلحة الكيميائية
نشر موقع (عربي 21، 15/04/2017م)، الخبر التالي: "كشف العميد السوري المنشق زاهر الساكت عن معلومات خطيرة بخصوص الأسلحة التي يتوفر عليها بشار الأسد.
وفي مقابلة له مع صحيفة "الغارديان" البريطانية قال العميد السوري المنشق إن الأسد يمتلك مئات الأطنان من الأسلحة الكيميائية التي نقلها إلى الجبال المحصنة بشدة خارج حمص وإلى مدينة جبلة الساحلية بالقرب من طرطوس.
وأوضح الساكت أن أكثر ما يمتلكه النظام هو غاز السارين، لافتا إلى أن استهداف مطار الشعيرات لم يدمر أيا من الأسلحة الكيميائية التي تخزن خارجه، ويتم نقلها إليه قبيل تنفيذ الضربة".
الراية: إن مئات الأطنان من الأسلحة الكيميائية هذه وغيرها من ترسانة الأسلحة التي يمتلكها نظام الأسد، عاش كيان يهود الذي يغتصب الأرض المباركة فلسطين، والذي حلق طيرانه فوق قصر بشار، وقصف مواقع عسكرية في سوريا عشرات المرات، وفي كل مرة كان النظام السوري يحنفظ بالرد في الوقت المناسب؛ نقول إن كيان يهود المسخ هذا قد عاش في مأمن من هذه الأسلحة لأكثر من 40 عاما من حكم آل الأسد الوالد والولد، لكنها ظهرت واستخدمت بكل وحشية وهمجية ضد أهل سوريا عندما أرادوا الانعتاق من ظلمه والتخلص من قهره، وطالبوا بتحكيم شرع الله تبارك وتعالى، فحسبنا الله ونعم الوكيل في بشار، وفي كل من أيده وشايعه.
===
اعتقالات جديدة في صفوف شباب حزب التحرير في روسيا
في الصباح الباكر من يوم الأربعاء 22 رجب 1438هـ، الموافق 19 نيسان/أبريل في أوفا قامت القوات الخاصة مرة أخرى بمداهمة وتفتيش بيوت المسلمين، واعتقلت عددا منهم، وهم توبتيجين ميخائيل، وحبيب الله ين تايمور، ورحمانوف بولات، وجاديف تيمور، وشاريبوف إدريس، ودولتبايف فاديم، وقد وجهت لهم تهمة التعامل مع حزب التحرير والانتساب لمنظمة إرهابية!

No comments:

Post a Comment