Saturday, December 27, 2014

بيان صحفي: من خلال إلقاء نحو خمسين كلمة أمام المساجد، حزب التحرير يدعو الناس إلى وقف مهزلة الانتخابات الديمقراطية وإلى العمل لإقامة دولة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة



بيان صحفي: من خلال إلقاء نحو خمسين كلمة أمام المساجد، حزب التحرير يدعو الناس إلى وقف مهزلة الانتخابات الديمقراطية وإلى العمل لإقامة دولة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة
(مترجم)

نظّم حزب التحرير / ولاية بنغلادش كلمات عامة بعد صلاة الجمعة اليوم، أمام نحو خمسين مسجدا في داكا وشيتاجونج وسيلهيت. وقد شارك الناس فيها بالاستماع، وإبداء الاهتمام والإعجاب بالكلمات. وقد كانت تحت عنوان "أيها الناس! الطريق الوحيد لتحرير أنفسكم من الطاغية حسينة هو بالطلب من الضباط المخلصين في القوات المسلحة الإطاحة بها وتسليم السلطة إلى حزب التحرير من أجل إقامة دولة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة".
 وقد أكّد أعضاء حزب التحرير في تلك الكلمات على النقاط التالية:
1. هناك بديل حقيقي واحد فقط للطاغية الشيخة حسينة، وهو إقامة دولة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة، والتي ستحكم بدين الرحمة، وترعى شئون الناس بالحق، وتكون بحق ولي أمر المسلمين بدلا من أن تكون عدوا لهم مثل طغاة اليوم.
2. يجب على الناس رفض النظام الحاكم الحالي الكافر، ووقف مهزلة ما تسمى بالانتخابات الديمقراطية "الحرة والنزيهة". ويجب عليهم نبذ كل دعاة الديمقراطية ومنها الحركات الديمقراطية، من الذين يقدمون أنفسهم كقوى بديلة ضمن هذا النظام الديمقراطي السياسي العفن، فهذه الديمقراطية الفاسدة تم إنشاؤها لأمثال حسينة وخالدة من السياسيين الفاسدين للوصول إلى السلطة.
3. يجب على الناس الطلب من الضباط المخلصين في الجيش، ممن هم على اتصال بهم، الإطاحة بالشيخة حسينة وتسليم السلطة إلى حزب التحرير؛ من أجل إقامة دولة الخلافة. فيجب على الضباط المخلصين حسم أمرهم، والتخلي عن النظام، والوقوف مع الحق بجانب الناس، فهم الطريقة المضمونة لتغيير النظام، وهم القادرون على الإطاحة به، ولكن ليس ليتولوا السلطة، بل لتسليمها إلى المخلصين الواعين، من السياسيين الذين عندهم فهم صحيح لمعنى النظام المبني على أساس العقيدة الإسلامية، والقادرين على تحويل بنغلادش إلى دولة تحكم بالإسلام. وهؤلاء السياسيون المخلصون والواعون هم على بينة من كيفية حل مشاكل الناس وفقا للقرآن والسنة، وكيفية تحويل البلاد إلى بلد صناعي فريد، ومواجهة التحديات الإقليمية والعالمية. وهؤلاء السياسيون الواعون هم شباب حزب التحرير وليس غيرهم، فقد عزّ الجمع بين السياسة والإخلاص في زماننا.
- يمكن الاطّلاع على أسماء المساجد التي تم إلقاء الكلمات العامة فيها (باللغة البنغالية) من خلال الرابط المرفق مع هذا البيان.
 المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية بنغلادش
https://www.facebook.com/PeoplesDemandBD2
 التاريخ الهجري    04 من ربيع الاول 1436
التاريخ الميلادي    2014/12/26م

No comments:

Post a Comment