حاصروا يهود بنيرانكم بدل حصار غزة!!
إن
تغذية العداء تجاه أهل فلسطين، خلقٌ للشحناء بين الأخوة، وهو محاولة لصرف
النظر عن حقيقة فشل النظام المصري، وعن حتمية عداء كيان يهود، والذي يستمر
النظام المصري في حفظ أمنه، كما كان قبل الثورة.
لقد
قتل يهود جنوداً مصريين من قبل، لكن النظام لم يحاصرهم ولم يوجه بنادقه
تجاههم، وهم الأعداء، وجيش مصر قادر على اقتلاع كيانهم، لكنه –للأسف- بدل
ذلك يعربد على إخوانه من أهل غزة!!.
19-5-2013
No comments:
Post a Comment