السلطة تستأسد على أهل فلسطين وتركع تحت أقدام المحتلين!
تُحرك
السلطة قواتها لاقتحام بيوت الله وبيوت الشرفاء من أهل فلسطين، لاعتقال
المقاومين وحملة الدعوة، ويقف جنودها لحراسة مهرجانات الرقص ومباريات كرة
القدم النسائية!، ولا يرى أهل فلسطين لتلك القوات وجودا أو أثرا عند اقتحام
يهود للأقصى أو اغتيالهم للشهداء أو أمام اجرام المستوطنين، مرسخة بذلك
قناعات أهل فلسطين عنها...أنها جهاز أمني ملحق بكيان يهود...فلا شرعية لها
ولا تمثل أهل فلسطين.
19-4-2014
No comments:
Post a Comment