Monday, April 28, 2014

خبر صحفي: حزب التحرير / تونس يعقد ندوة بباجة تحت عنوان "باطل... فساد... ظلم، وبعد؟"

خبر صحفي: حزب التحرير / تونس يعقد ندوة بباجة تحت عنوان "باطل... فساد... ظلم، وبعد؟"

عقد حزب التحرير / تونس ندوة سياسيّة في مدينة باجة الأحد 2014/04/27 بعنوان "باطل... فساد... ظلم، وبعد؟" وسط حضور لافت لأهالي باجة.
وقد تضمّنت كلمة الناطق الرسميّ لحزب التحرير في تونس الأستاذ رضا بلحاج تحليلا دقيقا للوضع السياسي بالبلاد مبيّنا السعي الحثيث من قبل قوى الردّة للالتفاف على الثورة.
وقد بيّن الأستاذ رضا بلحاج مضمون عنوان الندوة معتبرا أنّ الباطل ضدٌّ للحقّ وهو في حكم العدم، باطل تجلّى في التشريع بغير ما أنزل الله، وفساد متفشٍّ في كافة المجالات والميادين نجم عنه ظلم من خلال إفقار البلاد والعباد.
هذا وقد تعرّض الناطق الرسميّ من خلال إجابته عن أسئلة الحضور إلى مغزى "وبعد؟" فوضّح أنّ الأمّة اليوم أمام ممكن ومتاح سياسيّ وتاريخيّ يستوجب العمل الجاد من أجل استرجاع إرادة الناس والتي لا تكون إلّا بتحديد العدوّ - الكافر المستعمر وأذنابه - وضرورة كشف الخيانات الموصوفة.
وقد كان التنظيم محكما والاحتضان طيبا للغاية تجلّى خصوصا في تفاعل الأهالي مع شباب الحزب قبل الندوة وبعدها مثمّنين جهود الحزب وقوامته على المجتمع ومشاكله على أساس الإسلام العظيم ومطالبين الحزب بأخذ موقعه الطبيعيّ كقائد في الجهة وفي البلد.
 المكتب الإعلامي لحزب التحرير في تونس
التاريخ الهجري        28 من جمادى الثانية 1435
التاريخ الميلادي       2014/04/28م

No comments:

Post a Comment