Friday, April 25, 2014

بيان صحفي: اختطاف أعضاء حزب التحرير لن يحول دون عودة الخلافة

بيان صحفي: اختطاف أعضاء حزب التحرير لن يحول دون عودة الخلافة
حزب التحرير ينظّم احتجاجات واسعة في باكستان ضد اختطاف الدكتور إسماعيل الشيخ
(مترجم)
 نظّم حزب التحرير/ ولاية باكستان مظاهرات في جميع أنحاء البلاد ضد اختطاف عضو الحزب الدكتور إسماعيل الشيخ وللمطالبة بالإفراج الفوري عنه، وحمل المتظاهرون لافتات كُتب عليها: "اختطاف الدكتور إسماعيل الشيخ لن يحول دون عودة الخلافة"، و"الديمقراطية هي حامية الهيمنة الأمريكية والخلافة هي درع المسلمين".
وقد ظهر على المتظاهرين اهتمامهم بالدكتور إسماعيل الشيخ، الذي اختُطف من قبل بلطجية نظام رحيل/نواز يوم الجمعة، 18 من نيسان/أبريل 2014م. كما أعرب المتظاهرون عن غضبهم على كيفية التعامل مع الدكتور إسماعيل الشيخ في هذا البلد الذي ضحى من أجل إقامة الإسلام فيه مئات الآلاف من المسلمين.
الدكتور إسماعيل الشيخ هو جراح أسنان معروف مؤهل تأهيلًا عاليًا، ومدافعٌ نشط عن الخلافة، نذر نفسه لخدمة الإسلام والمسلمين، سائرًا على خُطا رسول الله صلى الله عليه وسلم من أجل استئناف الحياة الإسلامية بإقامة دولة الخلافة.
حزب التحرير يذكّر الطغاة بأن اختطاف نفيد بوت، الناطق الرسمي لحزب التحرير في ولاية باكستان قبل عامين، لم يردع حزب التحرير وشبابه عن العمل لإقامة الخلافة، ولم يوقف مسيرته. وكذلك اختطاف الدكتور إسماعيل الشيخ أيضًا لا يخيف الحزب وشبابه، بل يحثّهم على العمل من أجل اليوم الذي سيواجه فيه الخونة المحاكمة والعقاب على يد الأمة بعد قيام الخلافة.
 المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية باكستان
التاريخ الهجري        24 من جمادى الثانية 1435
التاريخ الميلادي       2014/04/24م

No comments:

Post a Comment