Friday, July 27, 2018

حكام قطر والخليج عموما يمعنون في خيانتهم للمسلمين

حكام قطر والخليج عموما يمعنون في خيانتهم للمسلمين

الخبر: أطلق في قطر اليوم الثلاثاء مشروع توسعة قاعدة العديد الجوية بمشاركة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع خالد بن محمد العطية وعدد من القادة العسكريين من الجانبين القطري والأمريكي.
ويشمل مشروع التوسعة إنشاء ثكنات سكنية ومبانٍ خدمية لدعم المساعي الأمنية المشتركة وتحسين ظروف عمل القوات المقيمة في القاعدة الجوية. وتستضيف القاعدة حاليا أكثر من عشرة آلاف فرد من القوات الأمريكية وآخرين من قوات التحالف الدولي.
وتسعى قطر والولايات المتحدة لرسم خريطة طريق لعلاقاتهما المستقبلية بما يشمل ضم قاعدة العديد الجوية لقائمة القواعد العسكرية الدائمة التابعة للولايات المتحدة، وتجسيد التزام البلدين بتطوير التعاون والتنسيق العملياتي العسكري بينهما.. (الجزيرة الإخبارية)
التعليق:
لا ينقطع حكام قطر عن توسيع دائرة خيانتهم لله ورسوله ولأمة المسلمين. كيف لا ولا ينقضي وقت من الأوقات إلا وهم يسندون أعداء الله ويتآمرون فيه على المسلمين وقضاياهم.
فتارة يزجون بأموال المسلمين في أسواق وبنوك بريطانيا لدعم الاقتصاد والحيلولة دون انهيار أسواق المال والبنوك في بريطانيا، وتارة أخرى يسندون ويساعدون القتلة الأمريكان بتسهيل أمورهم ومساعيهم في قتل وتشريد الملايين من أبناء المسلمين في العراق وسوريا وغيرها من بلاد المسلمين.
وهل كانت قاعدة العديد صغيرة لتوسيعها يا حكام قطر؟ ألم يكف ما جاءت به قاعدة العديد من ويلات على الإسلام والمسلمين؟ ألا ترون يا حكام قطر من حولكم ما يحدث للمسلمين في العراق على يد أمريكا؟ ألا ترون ما يحدث للمسلمين في سوريا على يد النظام النصيري الذي تقف وراءه أمريكا وتسنده بكل أنواع الدعم؟!...
أوكلما قامت أمريكا وبريطانيا بمجازر أخرى في بلاد المسلمين يقوم حكام قطر والسعودية والإمارات بدعمهم ومساندتهم بالمال كمكافأة على أعمالهم القذرة وفِي حروبهم المشبوهة؟! ألن يتوقف حكام العرب والمسلمين عن دعم بريطانيا وأمريكا في حربهم ضد الله ورسوله وأمة الإسلام؟!
ولكن نعلمكم أيها الحكام الخونة في بلادنا أننا نكرهكم ونلعنكم ونعلم كيف جئتم إلى الحكم ولماذا أنتم موجودون فيه، ولذلك ما هو إلا وقت يسير بإذن الله وحوله ومن ثم جهود المسلمين المخلصين، حتى تنتفض الأمة الإسلامية عليكم من جديد لتطردكم من بلادنا التي دنستموها عبر مئة عام ويزيد.
كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
الدكتور فرج ممدوح
  13 من ذي القعدة 1439هـ   الموافق   الخميس, 26 تموز/يوليو 2018مـ

No comments:

Post a Comment