Saturday, June 29, 2013

حملة رفض زيارة كيري أنهوا عرض الدمى السخيف، أنهوا مهزلة عملاء أميركا

حملة رفض زيارة كيري أنهوا عرض الدمى السخيف، أنهوا مهزلة عملاء أميركا

حزب التحرير/ ولاية باكستان يرفض اتصال عملاء أمريكا في هذه المنطقة بوزارة الخارجية الأمريكية، بمن فيهم وزير خارجيتها (جون كيري) وسفيرها في باكستان وأفغانستان، ويستنكر توجيه أمريكا الأوامر لرئيس أفغانستان (كرزاي) والجنرال كياني ورئيس الوزراء نواز شريف في باكستان، كما لو كانوا دمى بين أيديهم! كما يدين حزب التحرير اتصالات قيادة الجيش المركزية للولايات المتحدة ووزارة دفاعها وحلف الناتو وقوات الإيساف بالخونة داخل القيادة العسكرية. فمن خلال مثل هذه الاتصالات تكون أمريكا قادرة على شن الهجمات والحروب، وتكون قادرة على تثبيت أقدامها في المنطقة وإضفاء الشرعية على إقامتها الدائمة فيها من خلال المفاوضات. فمن خلال مثل هذه الاتصالات عانى المسلمون بفقدان عشرات الآلاف من إخوتهم المسلمين من المدنيين والقوات المسلحة، فوق معاناتهم مما ترتكبه شبكة ريموند ديفيس الأمريكية من عمليات القتل المستهدف والتفجيرات، ومما تقوم به الأدوات الأمريكية من صندوق النقد الدولي وغيرها من تدمير لاقتصادنا بخسارة مليارات الدولارات.
إنّ أمريكا هي العدو الأول للأمة الإسلامية، وقد تورطت بفعل جبن قواتها وانهيار اقتصادها في احتلال المنطقة، وما كان لها أصلاً أن تقهر المسلمين يوماً بأيّ حال من الأحوال لولا هؤلاء العملاء وتواصلهم الدائم معها وعملهم الدؤوب في خدمتها.
يتوجب على القوات المسلحة الباكستانية من أجل إنهاء هذه المهزلة الخيانية أن يقتلعوا هؤلاء الدمى، وأن يعطوا النصرة لحزب التحرير من أجل إقامة دولة الخلافة. فالاقتصار على الاحتجاج على لقاء هؤلاء العملاء الوقحين بأسيادهم هو مثل الصراخ على دمية من خشب، لا تسمع ولا ترى، فبدلاً من الاحتجاج، يجب على كل فردٍ منا مطالبة أقاربه وأصدقائه في قواتنا المسلحة بالعمل مع حزب التحرير لإعادة الخلافة إلى هذه المنطقة، فدولة الخلافة هي التي من شأنها إغلاق السفارات والقنصليات وقواعد الأمريكان والمستعمرين، وهي التي ستطرد جميع الشخصيات السياسية والعسكرية الصليبية من بلادنا، ولذلك سيُجزى من عمل على نشر هذه النشرة ورسالتها للقاصي والداني الثواب الجزيل إن شاء الله.
((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لاَ تَتَّخِذُوا عَدُوِّي وَعَدُوَّكُمْ أَوْلِيَاءَ تُلْقُونَ إِلَيْهِمْ بِالْمَوَدَّةِ وَقَدْ كَفَرُوا بِمَا جَاءَكُمْ مِنْ الْحَقِّ)). [الممتحنة:1].
19 من شـعبان 1434
الموافق 2013/06/28م
 حزب التحرير  ولاية باكستان

No comments:

Post a Comment