Tuesday, August 17, 2021

جريدة الراية:  متفرقات: 18-8-2021

 جريدة الراية:  متفرقات: 18-8-2021

 

إن النظام الوحيد الذي يضمن هناءة الحياة، وينظم صلات المرأة بالرجل تنظيماً طبيعياً تكون الناحية الروحية أساسه، والأحكام الشرعية مقياسه، هو النظام الاجتماعي في الإسلام؛ لأنه ينظم الصلات بين الرجل والمرأة تنظيماً دقيقاً، بحيث يضمن التعاون بينهما من اجتماعهما معاً تعاوناً منتجاً لخيرهما وخير المجتمع، ويجعل رضوان الله تعالى هو المسير لهذه العلاقة، ودولة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة هي التي تنفذ هذا النظام في مجتمع إسلامي تعالج فيه الأزمات بمعالجات منطبقة على الواقع من لدن لطيف خبير، ﴿أَلَا يَعْلَمُ مَنْ خَلَقَ وَهُوَ اللَّطِيفُ الْخَبِيرُ﴾.

===

أفغانستان ستبقى مقبرة الإمبراطوريات

نشر موقع (الجريدة، الجمعة، 5 محرم 1443هـ، 2021/08/13م) الخبر التالي: "أكد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون اليوم الجمعة أنه لا حل عسكري أو قتالي للوضع في أفغانستان في ظل التطورات الأخيرة والتدهور الأمني الذي تشهده.

وقال جونسون في تصريح صحفي عقب ترؤسه اجتماعا للجنة الطوارئ الوطنية (كوبرا) لبحث الوضع في أفغانستان إنه "يجب علينا أن نكون واقعيين بشأن قدرات بريطانيا أو أي قوة أخرى لفرض حل عسكري أو قتالي في أفغانستان".

وأضاف أن "ما يمكن القيام به هو التعاون مع شركائنا في المنطقة وحول العالم ممن لديهم مصلحة معنا في منع تحول أفغانستان مرة أخرى إلى بلد لتخريج الإرهاب" مشددا على أن بلاده "فخورة بما حققته في أفغانستان خلال العقدين الماضيين بتضحيات جنودها ولا سيما في وقف هجمات تنظيم القاعدة ضد الغرب".

وأشار جونسون إلى أنه سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة سحب معظم الدبلوماسيين البريطانيين من السفارة في كابول ومضاعفة الجهود لترحيل الموظفين الأفغان الذين تعاونوا مع القوات الدولية خلال العشرين عاما الماضية.

وكان وزير الدفاع البريطاني بان والاس حذر في وقت سابق اليوم من خطورة تحول أفغانستان إلى دولة "فاشلة" بما قد يسمح بعودة تنظيم (القاعدة) إليها.

وكانت بريطانيا أعلنت أمس الخميس إرسال 600 جندي للمساعدة في تأمين عمليات ترحيل البريطانيين والموظفين الأفغان في بعثتها الدبلوماسية".

الراية: لعل بريطانيا الصليبية وسياسييها هم أكثر من يعلمون أن أفغانستان هي مقبرة الإمبراطوريات، فهي التي على أرضها تحطم كبرياء الإنجليز في القرنين التاسع عشر والعشرين، وفي رمالها تمرغت أنوف الروس في ثمانينات القرن الماضي، وولت أمريكا ومَنْ معها من الحلفاء أدبارهم منها هذه الأيام، بعد مفاوضات مع حفنة من زعماء طالبان ممن يفتقرون إلى الوعي السياسي، حيث إنهم لو لم يفاوضوا لانكشفت الهزيمة النكراء لأمريكا وحلفائها، مع أنها واضحة لكلّ متابع للأحداث في أفغانستان.

إن تصريحات رئيس وزراء بريطانيا ومن قبلِها تصريحات رئيس أمريكا جو بايدن تحملان في طياتهما إعلان الفشل والهزيمة العسكرية في أفغانستان، ولا غرو في هذا، فهم ليس لهم طاقة مهما بلغوا من القوة لقتال المسلمين، وخاصة مسلمي أفغانستان، الذين وصفهم الرحّالة ابن بطوطة رحمه الله بالقوة والبأس الشديدين عند زيارته لمدينة كابول وما جاورها، فضلاً عن أنّ الطريقة الاستعمارية لنشر المبدأ الرأسمالي أثبتت فشلها عبر التاريخ، فلم يدخل استعمارهم بلداً إلا خلّف فيه الخراب والدمار، يستعبدون الناس، وينهبون ثرواتهم وخيراتهم، بخلاف مبدأ الإسلام العظيم الذي حمل رسالة الإسلام، رسالة العدل والهدى، إلى البلاد المفتوحة، فاعتنقوا الإسلام عن قناعة ويقين، وها هم الأفغان يستميتون في الدفاع عن دينهم وبلدهم، فمنذ أن دخلها الإسلام في القرن الهجريّ الأول لم يخرج منها، ولن يخرج منها إن شاء الله، فالمشكلة الكبرى هي في المبدأ الرأسماليّ الذي تحملون يا جونسون، ولئن فرحتم بهدم دولة الخلافة، وعملتم للحيلولة دون عودتها، لكنكم ستذوقون الهزيمة تلو الهزيمة بإذن الله، حتى يأذن الله تعالى للأمة الإسلامية بالنصر والتمكين بإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة، حينها ستحاولون رفع أيديكم إلى رؤوسكم تتحسسونها فلا تستطيعون، فالرعب من الخلافة يقتلكم قبل قيامها، فما ظنّكم بها حين تتوجه إلى عقر داركم لتقتلعكم وتخرج شعوبكم من ظلم وظلام رأسماليتكم إلى عدل ونور الإسلام؟ وإن ذلك على الله يسير.

===

قناة أم درمان الفضائية: برنامج "على منهاج النبوة"

يسر المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير أن يقدم لمتابعي وزوار مواقعه وصفحاته برنامجا مرئيا جديداً نقلا عن قناة أم درمان الفضائية بعنوان "على منهاج النبوة"، وهو برنامج حواري سياسي أسبوعي يتناول مستجدات القضايا على الساحتين السودانية والإسلامية، يشارك فيه نخبة من السياسيين المفكرين من شباب حزب التحرير/ ولاية السودان؛ يتناولون بالبحث العميق والتحليل الدقيق، قضية بارزة يبحثون حقيقتها وينفذون إلى جذورها وأسبابها ويقدمون الحلول الجذرية على أساس عقيدة الإسلام العظيم، والتي تحيا في نفوس المسلمين بتطبيق أنظمة الإسلام وشرعته بإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة.

وذلك على قناة أم درمان الفضائية، على القمر عربسات، (بدر 4)

تردد القناة 12034 – الترميز 27500 –6/5

تبث الحلقات يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المدينة المنورة، اعتباراً من يوم الأربعاء 3 محرم الحرام 1443هـ الموافق 2021/08/11م.

===

حزب التحرير/ كينيا يختتم حملته الاقتصادية "الصعوبات الاقتصادية.. الإسلام هو الحل"

بحمد الله، اختتم حزب التحرير/ كينيا حملته الاقتصادية التي استمرت لمدة شهر والتي بدأت في 11 تموز/يوليو 2021 وانتهت في 11 آب/أغسطس 2021م.

وتضمنت الحملة سلسلة من الأنشطة من مثل؛ المحادثات العامة في المساجد والمسيرات في الشوارع والمناقشات عبر الإنترنت. وفي يوم الجمعة الأخير من شهر ذي الحجة المحرم، تم توزيع نشرة لحزب التحرير/ كينيا بعنوان: "الاقتصاد الرأسمالي الفاسد هو أصل المصاعب الاقتصادية في العالم" في نيروبي والمدن الساحلية مومباسا وكيليفي وماليندي و. كوالي.

وقد تمكن حزب التحرير/ كينيا خلال الحملة من بلورة واقع النظام الاقتصادي الرأسمالي الفاسد والخاطئ وكيف أدى إلى الصعوبات الاقتصادية التي تواجه الأمة. من ناحية أخرى، قدم الحزب أيضاً للناس وجهة نظر واضحة عن النظام الاقتصادي الإسلامي الذي طبقته دولة الخلافة الإسلامية على مدى ثلاثة عشر قرناً، وتحديات اقتصادية تم حلها عملياً، وكيف ستتعامل الخلافة القائمة قريباً إن شاء الله مع كافة الجوانب والمشاكل الاقتصادية.

الهاشتاغات الخاصة بالحملة:

الإنجليزية: EconomicHardships_IslamIsTheSolution#

السواحيلية: MsotowaKiuchumi_Uislamundio_Jibu#

===

المستجير بالمجتمع الدولي كالمستجير من الرمضاء بالنار

نشر موقع (وكالة معا، السبت، 28 ذو الحجة 1442هـ، 2021/08/07م) خبرا جاء فيه: "جدّد الناطق باسم رئاسة السلطة دعوة المجتمع الدولي للعمل على توفير الحماية لأبناء شعبنا، وإنهاء الاحتلال، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس الشرقية على حدود العام 1967.

وثمن أبو ردينة، موقف الخارجية الأمريكية التي دعت فيه "إسرائيل" إلى الامتناع عن ترحيل العائلات من الشيخ جراح، وعدم اتخاذ خطوات أخرى من شأنها أن تؤجج التوترات وتقوض الجهود الرامية لتفعيل حل الدولتين، مطالبا في هذا السياق، الإدارة الأمريكية باتخاذ خطوات عملية وملموسة على الأرض في هذا الشأن.

وأعلن الناطق أبو ردينة أن رئيس السلطة محمود عباس سُيعلن في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة المقررة الشهر المُقبل، عن مبادرة فلسطينية تدعو الى إلزام "إسرائيل" بوقف انتهاكاتها ضد شعبنا، وكذلك توفير الحماية الدولية لشعبنا، في ظل استمرار حكومة الاحتلال بارتكاب جرائمها بحق شعبنا الفلسطيني، رامية عرض الحائط بكافة الأعراف والمواثيق الدولية بهذا الشأن.

الراية: إن ما يسمى بالمجتمع الدولي وعلى رأسه أمريكا، هو الذي أوجد كيان يهود، ليكون قاعدة متقدمة له لمحاربة الأمة الإسلامية ومنعها من إقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة، وتوحدها في ظلها، فكيف يُنتظر من هذا المجتمع المجرم إنصاف أو عدل أو حماية لأهل فلسطين أو تخليص لهم من الاحتلال؟!

إن من يناشد المجتمع الدولي ويحتكم لقوانينه وتشريعاته، إنما يكرس الاحتلال ويثبت أركانه في بلادنا ويحاول أن يخلص كيان يهود والمستعمرين من أعباء المشاكل التي نتجت عن احتلاله للأرض المباركة وجعلها قضية إنسانية فقط؛ لذلك فقد آن للأمة الإسلامية وجيوشها أن تتحرك لتقتلع الأنظمة العميلة للمجتمع الدولي في بلادنا وكل من يساندهم أو يحتكم لهم فتقيم الخلافة على منهاج النبوة لتحرر الأرض وتستعيد المقدسات وتكنس قوانين وشريعة المجتمع الدولي الاستعماري الظالمة من الوجود.

===

النصر لا يتحقق إلا بالإخلاص لله والثبات على الحق

إن ما يحدث على أرض الشام وخاصة درعا وجبل الزاوية هو أمرٌ عظيم، ولا يخفى على أحد.

ولكن الأعظم من ذلك هو سكوت أهل العلم عما يفعله القادة، يصعد الخطيب إلى المنبر ويقول لا نملك لهم إلا الدعاء والمال، وينسى أو يتناسى أس الداء وسبب البلاء، وأساس المشكلة التي أوصلتهم إلى هذه الحال؛ ألا وهي المنظومة الفصائلية التي ارتضت لنفسها أن تكون تَبعاً للمتآمرين والداعمين ورهن أمرهم.

يقول سبحانه وتعالى: ﴿يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قُوا أَنفُسَكُمْ وَأَهْلِيكُمْ نَاراً وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ عَلَيْهَا مَلائِكَةٌ غِلاظٌ شِدَادٌ لا يَعْصُونَ اللَّهَ مَا أَمَرَهُمْ وَيَفْعَلُونَ مَا يُؤْمَرُونَ﴾، ويقول رسول الله : «الْعُلَمَاءُ وَرَثَةُ الأَنْبِيَاءِ».

إننا يجب أن نبني مواقفنا على ما يقربنا إلى رضا الله ويبعدنا عن سخطه جل وعلا، فالتفكير بنار جهنم بضع دقائق يذهب العقل، فكيف القعود بها، أجارنا الله وإياكم منها، فمال الدنيا ونعيمها كله لا يساوي غمسة واحدة في النار بل ولا نظرة إليها.

فلا يغرنكم يا أهل الشام وخاصة عناصر الفصائل وعود القادة بالمناصب أو وعيدهم لكم بالاعتقال والتعذيب.

إن النصر لا يتحقق إلا بالثبات على الحق وتقديم التضحيات والإخلاص لله وحده، فلولا نصر الله عز و جل ومن ثم تضحيات الذين سبقونا لما وصل الإسلام إلينا، ولن يكتفي التاريخ بتسجيل مواقفنا على صفحاته، بل سنحاسب عليها عند وقوفنا أمام الله عز وجل، فلنعمل لما يرضي الله عز وجل ولنحذر الوقوع في سخطه فذلك هو الخسران المبين في الدنيا والآخرة، ﴿وَاتَّقُواْ يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَّا كَسَبَتْ وَهُمْ لاَ يُظْلَمُونَ﴾.

===

مملكة آل سعود وراء وصول الحوثيين للحكم في اليمن

قال وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان "إن الحوثيين يفضلون الحل العسكري في اليمن، مشدداً على ضرورة قبول الحوثيين الحوار ليكونوا جزءاً من مستقبل البلاد". وفي هذا الصدد أكد الدكتور عبد الله باذيب: أنه طالما كررت السعودية ضرورة قبول الحوثيين كجزء من السلطة القادمة في اليمن، وأنهم إخوة وجيران، وأنها لا تريد القضاء عليهم، وأنهم سيكونون جزءا من الحل السياسي في البلاد. بينما في الوقت ذاته يخادعون الرأي المحلي داخل اليمن بأنهم جاءوا ليحرروا اليمن من "الحوثيين الشيعة" وهذا دجل واضح، لأن السعودية لا يعنيها الدفاع عن الإسلام ولا عن السنة كما تدعي، بل هي تدافع عن مصالح أمريكا في المنطقة، لتثبت أنها أكثر ولاءً لأمريكا من إيران، لهذا لم تكن ضرباتهم الجوية طوال سبع سنوات موجهةً ضد أهداف حوثية، بل على العكس من ذلك، فقد تواترت الأنباء وتصريحات مسؤولين يمنيين أنه كلما تقدم الجيش اليمني صوب صنعاء، داهمتهم ضربات جوية من التحالف السعودي بـ(الخطأ)! وأضاف باذيب في تعليق كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير: أن تصريحات المسئول السعودي اليوم تأتي في إطار القبول بالحوثيين جزءاً من مستقبل السلطة في اليمن، ولا تمانع في التفاوض المباشر معهم، كما أنها تتفاوض حالياً مع سيدتهم إيران. فإلى متى ينخدع أهل اليمن في أن السعودية جاءت لإنقاذهم؟! وهي في الحقيقة سمسار رخيص لتنفيذ وحماية المصالح الأمريكية في البلاد منافسةً للمصالح الإنجليزية التي تحافظ عليها حكومة عبد ربه هادي.

===

الغرب المستعمر يرى في بقاء السلطة الفلسطينية مصلحة استراتيجية له ولكيان يهود

قام رئيس وكالة المخابرات البريطانية (MI6) ريتشارد مور يوم الثلاثاء الماضي، بزيارة إلى رام الله على رأس وفد ضم دبلوماسيين بريطانيين وأجرى مباحثات مع رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس برفقة مسؤولين أمنيين آخرين، وتبعه في اليوم التالي مدير المخابرات الأمريكية وليام بيرنز فقام هو الآخر بزيارة رام الله بعد زيارتهما لمسؤولين في كيان يهود. ووفقا لصحيفة القدس العربي ونقلاً عن مصدر فلسطيني مطلع فإن القيادة الفلسطينية بعثت برسائل مباشرة، إلى الإدارة الأمريكية مؤخرا، تشدد على ضرورة التدخل العاجل قبل الانهيار، وتطالب بضرورة التدخل الأمريكي والسماح للفلسطينيين بالقيام بمشاريع تساهم في زيادة الرفاه الاقتصادي، وتوقف كيان يهود عن القيام بخصومات كبيرة من أموال الضرائب المستحقة للسلطة. من جانبه أكد المفكر السياسي أحمد الخطواني، في تعليق كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير: أنّ هذه الزيارات التي يقوم بها مسؤولون أمنيون أمريكيون وبريطانيون إلى رام الله في التوقيت نفسه، تدل على أنّ السلطة الفلسطينية غارقة في مأزق سياسي وأمني واقتصادي عميق، وأنّ السلطة وكأنّها تستنجد بأمريكا وبريطانيا خشية السقوط، خاصة بعد حرب غزة، وبعد افتضاح أمر السلطة أمام الرأي العام الفلسطيني نتيجة لممارساتها الإجرامية بحق الفلسطينيين كقتل الناشط نزار بنات، وأخيراً بسبب تكثيف إجراءات كيان يهود الاستيطانية ضد الفلسطينيين. واعتبر التعليق: أنه لهذه الأسباب وأمثالها أوفدت أمريكا وبريطانيا رئيسي المخابرات على عجل لمعالجة أزمات السلطة التي يبدو أنّهم اعتبروها أزمات وجودية تؤثّر على استمرار بقاء السلطة نفسها. وختم التعليق مشددا: أن الغرب مُمثلاً بأمريكا وبريطانيا ما زال يرى في بقاء السلطة مصلحة استراتيجية له ولكيان يهود، وبما أنّه لا يملك علاجاً سياسياً آنياً لسلطة فاقدة للشرعية، ومن هنا جاء إرسال بيرنز الأمريكي ومور البريطاني لمدها بإكسير الحياة قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة.

===

روسيا تستخدم قواعدها العسكرية في آسيا الوسطى ضد المسلمين

نشر موقع (روسيا اليوم، الأربعاء، 3 محرم 1443هـ، 2021/08/11م) الخبر التالي: "أكد وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أن موسكو ستستخدم قواعدها في منطقة آسيا الوسطى للتعامل مع أي اعتداء محتمل من قبل حركة "طالبان" على الدول المجاورة.

وأشار شويغو أثناء مشاركته في منتدى "ساحة المعاني" التعليمي الشبابي أمس الثلاثاء، في معرض تعليقه على مستجدات الوضع في أفغانستان، إلى سقوط مدينة قندوز مؤخرا في قبضة المسلحين، مضيفا: "من المهم لنا أن الحدود مع أوزبيكستان وطاجيكستان أصبحت تحت سيطرة طالبان أيضا".

ولفت الوزير إلى أن قادة "طالبان" يتعهدون بعدم خرق حدود دول جوار أفغانستان وبعدم مهاجمتها، مؤكدا في الوقت نفسه أن روسيا ستواصل إجراء تدريبات عسكرية مشتركة مع شركائها الإقليميين للاستعداد لأي سيناريو.

وقال شويغو إن روسيا ستستخدم قواعدها العسكرية في طاجيكستان وقرغيزستان لحماية حدود هاتين الدولتين في حال تعرضهما لأي اعتداء مباشر، مشددا على أن دول منظمة معاهدة الأمن الجماعي تحتاج إلى دعم موسكو في الملف الأفغاني، وهذا الأمر يخص مباشرة أمن روسيا".

الراية: إن روسيا ما زالت تهيمن على طاجيكستان وقرغيزستان، هذين البلدين الإسلاميين وتبسط نفوذها فيهما وتقيم فيهما القواعد العسكرية لتحمي حدودها، وذلك بسبب عمالة وخيانة الأنظمة والحكام. وروسيا تتخوف من نهضة المسلمين وعودة الإسلام إلى سدة الحكم في ظل الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة، وبذلك تعلن استعدادها لمحاربة المسلمين فتعزز قواعدها وتجري التدريبات العسكرية وتأخذ التعهدات من طالبان بعدم السماح للمسلمين العاملين لإعادة الإسلام بالانطلاق من أفغانستان نحو دول آسيا الوسطى. فروسيا وأمريكا وسائر دول الكفر الاستعمارية تدرك أن المسلمين قادرون على إقامة الخلافة التي بشرهم بها رسولهم عليه الصلاة والسلام إذا حزموا أمرهم وأسقطوا حكامهم وقلعوا أنظمتهم من جذورها وأتوا بقيادة سياسية واعية مخلصة تتبنى مبدأ الإسلام وتطبق دستوره.

===

أجهزة السلطة الأمنية تطلق كلابها وشبيحتها لترويع الآمنين وتهديد الأحرار

وفقا لموقع المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين: قامت السلطة الفلسطينية بإرسال شبيحتها وأفراد أجهزتها الأمنية مساء الجمعة قرابة منتصف الليل إلى سكن أحد طلاب جامعة بيرزيت لتهديده بالقتل والتهجم عليه وإثارة الرعب لديه ولدى زملائه في السكن بحجة منشور للشاب على مجموعة طلاب الجامعة على الفيسبوك لم يرق للأجهزة الأمنية وشبيحتها.

إذ دخل أكثر من 10 من الشبيحة إلى سكن الطالب منتصف الليل وتجمع في الخارج قرابة 20 آخرين، وقاموا بترويع الطالب والصراخ عليه والتهجّم عليه بشكل همجي، وتهديده بالقتل بشكل مباشر إن لم يخضع لمطلبهم بنشر اعتذار على الفيسبوك، ووصلت وقاحتهم أن أخبروا الطالب بأنهم قاموا بعمل قائمة بـ12 اسما من طلاب الجامعة لملاحقتهم وهو على رأسهم وإن لم يعتذر فإنهم سيمنعونه من دخول الجامعة وسيعملون على فصله من الجامعة وسيقومون بالاعتداء عليه سواء في الشارع أو في الجامعة.

وأكدوا له أنهم قاموا بمراجعة جميع من نشر أو علّق بتعليقات لم ترق لهم على مجموعة الطلاب على الفيسبوك وتم تهديد الجميع والمعظم خضع لتهديداتهم في محاولة لإجباره وإخافته.

وأكمل شبيحة السلطة دورهم بأن أرسلوا بعد دقائق ثلاثة أشخاص ملثمين بأقنعة سوداء يحملون هراوات وسكاكين للاعتداء على الطالب الذي احتمى بإغلاق باب الغرفة سريعا، وهو ما حال بينهم وبين الاعتداء عليه بعد فشلهم في محاولتهم كسر باب الغرفة والدخول عليه.

ورغم اتصال الطالب بالشرطة وطلب النجدة إلا أنهم لم يحضروا بل أوعزوا إلى شبيحتهم بالانسحاب بعد دقائق، وعندما حاول الطالب صباح اليوم تقديم شكوى قانونية قيل له بأنه لا جدوى منها.

وهكذا تطلق السلطة أجهزتها الأمنية وشبيحتها ويبدو أنها تحاول تجربة تشكيل فرق الموت في وسط الليالي، وربما كانت معهم العتلات التي أصبحت أداتهم الرئيسية في قمع وقتل كل من يعارض السلطة ونهجها وأدواتها الخبيثة، ظنا منها ومن أتباعها أنها ستتمكن من إسكات الأحرار وقمع المخالفين لنهجها الإجرامي.

ولكنها ستعود بخفي حنين بإذن الله، فأهل فلسطين أحرار شرفاء لن تتمكن السلطة ومن خلفها يهود من تركيعهم واستعبادهم، وإن لم تتوقف سلطة العتلات عن همجيتها وغطرستها فستجد أهل فلسطين كلهم في وجهها يلقون بها إلى مزابل التاريخ.

===

المصدر: جريدة الراية

No comments:

Post a Comment