في ظل الأنظمة الجبرية...بلادنا ولايات في امبراطورية أمريكا!!!
يصول
الكفار المستعمرون في بلادنا ويجولون ليضعوا الخطط الاقتصادية ويشرفوا على
أنظمة الحكم وكأنها ولايات تابعة لإمبراطورية أمريكا، والحكام عبيد منفذون
لأوامر المستعمرين!!
فلتستمر ثورة الأمة حتى اقتلاعهم وإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة.
20-9-2013
No comments:
Post a Comment