عقود تسليح "سعودية" لإنقاذ مصانع أمريكية!!
عقود
تسليح "السعودية" ودول الخليج أهدافها اقتصادية استعمارية لصالح الغرب
ومصانع أسلحته، وإلا فدول الخليج، التي تعدّ الأعلى في الانفاق على التسليح
عالمياً، هي الأضعف في الدفاع عن نفسها، ولا قيمة تذكر لكل "ترسانتها
العسكرية"، بل إنها تختبئ بأمريكا ضد "البعبع" الايراني!.
فلإنقاذ مصانع الغرب يسخر الحكام أموال الأمة التي يحرمون منها المسلمين!.
19-9-2013
No comments:
Post a Comment