Thursday, September 24, 2015

تهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك

تهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك

إذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير والعاملون فيها يتقدّمون إلى الأمة الإسلامية بالتهنئة والتبريكات بمناسبة الوقوف بعرفة وعيد الأضحى المبارك، سائلين المولى عزّ وجلّ أن يجعلَها أياماً مباركةً على الأمة الإسلامية في جميع أقطارها، وأن يجعلَها أيام نصرٍ وعزةٍ وكرامةٍ بإقامةِ دولة الخلافة على منهاج النبوة، فيعزُّ اللهُ الإسلامَ وأهله، ويذلُّ الكفرَ وأهله، ويرفعُ فيها مولانا عن أمةِ الإسلام البلاءَ والمحن، وتُحقَن فيها دماء المسلمين، وتصانُ أعراضهم وحُرُماتُهم.
كما يسألون المولى عزَّ وجلَّ أنْ يمنّ على حجاج بيت الله الحرام بالتمام وحسن القبول، وأنْ يعودوا إلى ديارهم بعد إتمام المناسك سالمين، ومن الأجر غانمين، وأن يحفظَهم والمسلمين أجمعين من كل شر، وأن يصرف عنهم كل سوء.
ويسرّنا أنْ نتقدَّم بالتهنئة والمباركة للعاملين للإسلام، الواعين المخلصين من أبناء الأمة الإسلامية وشباب حزب التحرير وشاباته، الذين نذروا أنفسَهم وأهليهم وأموالهم لإقامة حكم الله في الأرض، وإحقاقِ الحقِّ ونصبِ موازين العدل، مع الدعاء للمولى سبحانه وتعالى أنْ يُعيدَه عليهم وعلى الأمة الإسلامية وقد رفرفت راية العقاب، راية رسول الله صلى الله عليه وسلم بالعزة والكرامة فوق العالمين.
ونخصُّ بالتهنئة أميرَ حزب التحرير، العالمَ الجليل عطاءَ بنَ خليل أبو الرشتة، أعزّه الله بطاعته، ومزيد التضحيةِ لإعلاء كلمة الله في الأرض، وأمدّه برَوحٍ من عندِه حتى يحقَّ الحقُّ، ويزهَقَ الباطلُ ولو كره المجرمون.
كما نتقدم بالتهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك والوقوف بعرفة يوم الحج الأكبر، نتقدم إلى الأخ الكريم رئيس المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير، والعاملين والعاملات في المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير، سائلين الله تعالى أن يعينهم على ما خصهم به من عمل لرفعة الإسلام وإعلاء كلمة الإسلام، إنه سميع قريب مجيب.
اللهمَّ أعزَّ الإسلامَ وأهلَه، وأذلَّ الشركَ وأهلَه، اللهم ارفع البلاءَ عن المسلمين في سوريا والعراق واليمن وليبيا ومصر وسائر بلاد المسلمين، اللهم أعنْ أمةَ الإسلام على التحرر والانفكاك من سيطرة الكفار المستعمرين، وعملائهم وأعوانهم، وأبرمْ لهذه الأمةِ أمرَ رشدٍ يعزُّ فيه أهل طاعتك، ويذلُّ فيه أهلُ معصيتك، إنك سميع قريب مجيب يا رب العالمين.
وتقبل الله طاعاتكم، وكل عام وأنتم بخير
إذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
10 من ذي الحجة 1436
الموافق 2015/09/24م

No comments:

Post a Comment