Tuesday, September 29, 2015

بيان صحفي: وفد من حزب التحرير / ولاية تركيا يسلم سفارة بنغلاديش بياناً بعنوان:

بيان صحفي: وفد من حزب التحرير / ولاية تركيا يسلم سفارة بنغلاديش بياناً بعنوان:
"الطاغية حسينة ونظامها العميل يعلنون الحرب على الإسلام نيابة عن دول الكفر المستعمِرة لتشمل اعتقال النساء المسلمات المخلصات"
(
مترجم)
في يوم الأحد 30 آب قامت الديكتاتورة حسينة ونظامها القمعي باعتقال شابتين من أعضاء حزب التحرير / ولاية بنغلاديش بشكل تعسفي وظالم. في أعقاب ذلك قام حزب التحرير / ولاية بنغلاديش بإصدار بيان صحفي تحت عنوان "الطاغية حسينة ونظامها العميل يعلنون الحرب على الإسلام نيابة عن دول الكفر المستعمِرة لتشمل اعتقال النساء المسلمات المخلصات".
وعلى إثر ذلك قام وفد من حزب التحرير / ولاية تركيا بتسليم البيان السابق ذكره باللغات التركية والعربية والإنجليزية والبنغالية إلى السفارة البنغالية في أنقرة. وقد أكد البيان على الأمور التالية:
يوم الأحد (30 آب/أغسطس 2015)، قدّم قسم التحقيق وبكل وقاحة الأختين الكريمتين للمحكمة يوم أمس الثلاثاء (1 أيلول/سبتمبر 2015)، وطالب بتمديد حبسهما الاحتياطي عشرة أيام أخرى. إن الطاغية حسينة ومنظمتها من البلطجية التي تسمى زوراً "حكومة"، وهي التي فشلت حتى في حماية العاصمة من الطوفان، حيث أُغلقت طرقات المدينة بعد أن غرقت بالمياه بسبب هطول الأمطار لمجرد ساعة من الزمن فقط، إن هذه "الحكومة" لم تشعر بالخجل وهي تجر تلكما الأختين إلى المحكمة! ففشلها في مواجهة رجال حزب التحرير، جعلها تلجأ لمثل هذه الأفعال اليائسة والجبانة ضد النساء المسلمات المخلصات. ليت تفانيهم هذا كان في سبيل الله ورسوله عليه الصلاة والسلام وخدمة للمسلمين، وليس مساندة لأسيادهم في حربهم على الإسلام!
إننا نهيب بكم ألا تظلوا متفرجين صامتين بينما تنتهك أمريكا وحلفاؤها حرمات بناتكم المخلصات من هذه الأمة في حربهم ضد الإسلام. فحتى عندما تمادى قادة الكفر في عدائهم لرسول الله صلى الله عليه وسلم والمسلمين بإعلان المقاطعة، اتخذ أصحاب النخوة من الكفار موقفًا ضد قادة قريش وهم قادتهم؛ لأن نخوتهم لم تسمح لهم بالبقاء صامتين.
أيّها الضباط المسلمون المخلصون، يا أهل القوة والمنعة! لقد أصبحت أخواتكم أهدافاً في الحرب ضد الإسلام، وإنكم لتملكون القدرة على وضع حدّ لذلك، فلماذا تقفون متفرجين!. فإلى متى ستظل الحال على ما هي عليه؟ إننا نحثّكم على الوقوف وقفة شجاعة والوفاء بواجبكم، من أجل الأخوات المسلمات المخلصات، ومن أجل الإسلام والمسلمين، وقبل ذلك من أجل الله عز وجل ورسوله عليه الصلاة والسلام. أطيحوا بهذه الطاغية عدوة الإسلام وحليفة الدولة الهندوسية الكافرة المشركة، أزيلوها من السلطة، وأعطوا النصرة لحزب التحرير، من أجل إقامة دولة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة، حتى تخمد نار الحرب ضد الإسلام إلى الأبد، ليس هنا في بنغلادش فحسب، بل في العالم الإسلامي بأسره.
﴿يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَجِيبُوا لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُمْ لِمَا يُحْيِيكُمْ﴾
المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية تركيا
التاريخ الهجري        02 من ذي الحجة 1436
التاريخ الميلادي        2015/09/16م

No comments:

Post a Comment