Thursday, July 30, 2015

بيان صحفي: تسليح الأقليات، استراتيجية جديدة من الحكام الخونة لإطالة نفس الغزو الاستعماري

بيان صحفي: تسليح الأقليات، استراتيجية جديدة من الحكام الخونة لإطالة نفس الغزو الاستعماري

(مترجم)
قام النائب الأول لرئيس الجمهورية والقائم بأعمال حاكم إقليم 'بلخ' بتوزيع أسلحة بين الطاجيك والأوزبيك، تحت ستار محاربة عدم الاستقرار في المحافظة. كما طلب النائب الثاني للرئيس أيضًا من الحكومة السماح له بتوزيع الأسلحة بين جماعة الهزارة لمكافحة الجماعات التي تسبب زعزعة الاستقرار.
في الواقع لتحقيق أهداف على المدى الطويل فإن أعداء الإسلام والمسلمين يستخدمون حكومة اللاوحدة الوطنية الأفغانية لتقسيم الشعب الأفغاني، كما حدث لبلاد إسلامية أخرى مثل العراق واليمن وغيرها، يقسموننا على أسس قبلية ولغوية وطائفية وعرقية. من خلال ذلك، يريد أعداء هذه الأمة تحويل أنظار الناس عن الأهداف الحقيقية للغزو الأجنبي والاحتلال والقتل والفوضى والفقر، الخ...
إن حزب التحرير / ولاية أفغانستان يدين توزيع الأسلحة، بين الناس في أفغانستان على أساس عرقي بأشد كلمات الإدانة ويحذر الناس لعدم الوقوع في هذا الفخ الدموي. يجب أن نعلم جميعًا أن الحكام الفاسدين كما هو الحال دائمًا، هم موالون لأسيادهم ويعملون ضمن أجندات معينة ضد شعوبهم. والهدف من وراء ذلك إنشاء صدع عرقي طائفي بين الشعب الأفغاني؛ ما من شأنه أن يجعل هذه الأرض ساحة حروب بالوكالة عن مراكز قوى مختلفة مثل واشنطن، وموسكو ولندن وباريس، وكذلك لدفع أفغانستان مرة أخرى إلى حرب أهلية، يكون فيها الضحايا من الشعب الأفغاني. بالتوافق وبتعزيز هذه الخطة المخزية والخطيرة، تريد حكومة "اللاوحدة" الوطنية إثبات تبعيتها اللامشروطة وولائها لأسيادها ونتيجة ذلك فإنها ستواصل حكمها على حساب حياة الناس وأرواحهم.
 المكتب الإعلامي لحزب التحرير
في ولاية أفغانستان
التاريخ الهجري      12 من شوال 1436
التاريخ الميلادي    2015/07/28م

No comments:

Post a Comment