Wednesday, May 28, 2014

خبر صحفي: زيارة وفد من حزب التحرير / تونس إلى مركز إقامة الإخوة الفلسطينيين بالحمامات

خبر صحفي: زيارة وفد من حزب التحرير / تونس إلى مركز إقامة الإخوة الفلسطينيين بالحمامات

قام وفد من شباب حزب التحرير / تونس يوم السبت 24/05/2014 بزيارة إلى المدرسة السياحيّة بالحمّامات أين يقطن إخوتنا الفلسطينيين للترحيب بهم والاطمئنان على حالهم بعد فترة احتجازهم في مطار تونس قرطاج.
وقد ضمّ الوفد كلّ من رئيس المكتب السياسي للحزب الأستاذ عبد الرؤوف العامريّ ورئيس لجنة الاتّصالات المركزية الأستاذ العربي كرباكة وعضو لجنة الاتّصالات المركزية الأخ سليم صميدة.
وقد أوضح الأستاذ عبد الرؤوف العامري أثناء هذه الزيارة أنّ الوضعيّة الطبيعيّة والسليمة لإخواننا الفلسطينيين هو الترحيب بهم أينما حلّوا لأنّ بلدنا بلدهم، مبيّنا لهم أنّ ما عاشوه من أحداث حجز ومنع من الدخول بعد فرارهم من بطش الطاغية بشار الذي لم يرقب في شعبه إلاّ ولا ذمّة، إنّما يعود لغياب سلطان الإسلام وعدم وجود قيادة خالصة تحمي بيضة الإسلام والمسلمين.
هذا وقد تمّ خلال هذه الزيارة توزيع بعض الألوية والرايات عليهم تذكيرا لهم بأنّ هذه الحدود والسدود لن تحول دون نصرة إخواننا، ولن تمنع هذه الأمّة العظيمة من استرداد عزّها ومجدها بدولة الخلافة قريبا بإذن الله.
وقد عبّر الإخوة الفلسطينيين عن امتنانهم وشكرهم لوقفة شباب حزب التحرير معهم - اعتصامهم بالمطار ووقفتهم أمام وزارة الداخليّة - والتي ساهمت في حلّ مشكلتهم.
المكتب الإعلامي لحزب التحرير في تونس
التاريخ الهجري      27 من رجب 1435
التاريخ الميلادي      2014/05/26م
خبر صحفي: حزب التحرير / تونس يعقد ندوة بعنوان: "الخلاص... وعي ووحي"
عقد حزب التحرير / تونس يوم الأحد 25/05/2014 بمدينة الجم ندوة فكرية سياسية بعنوان: "الخلاص... وعي ووحي" حاضر فيها كل من الأستاذ سعيد خشارم عضو الهيئة الإدارية، والناطق الرسميّ للحزب الأستاذ رضا بالحاج.
ألقى السيد خشارم كلمة تحت عنوان "الثورة وبوصلة الخلاص" عرض فيها العناصر الضرورية للخلاص حيث تساءل مِمَّن يكون الخلاص، وكيف نحقق ذلك؟ ثم بين أن هذا لا يكون إلا بكشف وطرد المستعمر المتسلط علينا والناهب لثرواتنا وبالفهم المستنير للإسلام وتطبيق أحكامه في ظل دولة الخلافة الراعية للناس والساهرة على حقوقهم.
ثم بين الأستاذ بالحاج واقع السياسة المتبعة من طرف حكومة مهدي جمعة والتي تخدم الأجنبي ولا تصب في مصلحة أبناء البلد البتة بل تعمل على إفقارهم.
كما شدّد الناطق الرسمي أن الواجب على كل المخلصين الوعي على حالة الارتهان التي نعيش: سياسيا، اقتصاديا وتشريعيا وحالة الضعف جراء غياب الإرادة الصادقة لتحرير البلد.
وقد أكد بالحاج على أن سبيل الخلاص لا يكون إلا بالوحي أي باللجوء لأحكام الإسلام العزيزة والتي بها نضمن حسن رعاية شؤون الناس وفك مخالب المستعمر عنا.
المكتب الإعلامي حزب التحرير في تونس
التاريخ الهجري      28 من رجب 1435
التاريخ الميلادي      2014/05/27م

No comments:

Post a Comment