Tuesday, December 18, 2012

خبر وتعليق: " لقد أتعبت العُملاء من بعدك يا أوردوغان" !

خبر وتعليق: " لقد أتعبت العُملاء من بعدك يا أوردوغان" !

عرضت تركيا مؤخرا على روسيا خطة جديدة لاجراء انتقال سلمي للسلطة في سوريا اعتبرتها روسيا "مبتكرة" كما اوردت صحيفة تركية الاثنين. وبحسب هذه الخطة يتنحى الرئيس السوري بشار الاسد عن السلطة في الاشهر الثلاثة الاولى من العام 2013 ويتسلم السلطة لمرحلة انتقالية الائتلاف الوطني الذي اعترفت به نحو مئة دولة ومنظمة من "اصدقاء الشعب السوري" الاسبوع الماضي ممثلا شرعيا للشعب السوري.

التعليق:
عجباً لك يا أوردوغان لقد أخلصت العمل للغرب الكافر حتى لا يكون أمر الشام بيد أهلها، فخذلت المسلمين المُستغيثين بقوة تركيا العسكرية المسلمة بادئ الأمر، وحاصرت المخلصين لاحقاً في ملاجئ على أرض المسلمين في تركيا، وتجسست عليهم، وأطلقت عليهم كلاب مخابراتك بل ومخابرات أمريكا والغرب الكافر من كل حدب وصوب يراودونهم عن إخلاصهم، كما بذلت جهوداً في إنشاء ورعاية "معارضة" هزيلة مسخ وغيرها وغيرها الكثير على مدار شهور الثورة المباركة . ثم ها أنت تريد بمبادرتك هذه أن يفلت قاتل عشرات الألوف من العقاب والقصاص وأن يخرج النظام العلماني في سوريا سليما معافاً بوجوه عميلة جديدة تحفظ للغرب نفوذهم ! فعلاً لقد حق لأسيادك أن يقولوا فيك " لقد أتعبت العُملاء من بعدك يا أوردوغان".
غير أننا نطمئنك ونطمئن من اجتهدت من أجلهم –أمريكا والغرب- أن اهل الشام لن يستبدلوا عميلاً بعميل ، لأن أرض الشام سوف تنفي خبثها لينصع طيبها، ستنفي نفوذ الغرب الكافر المستعمر لتنصع بدار الإسلام خلافة على منهاج النبوة.
17/12/2012م

No comments:

Post a Comment