Monday, December 26, 2022

جريدة الراية :متفرقات الراية – العدد 422

 

جريدة الراية :متفرقات الراية العدد 422

 

  27 من جمادى الأولى 1444هـ   الموافق   الأربعاء, 21 كانون الأول/ديسمبر 2022مـ

لقد اقتضت سنة الله أن التغيير لن يحدث من تلقاء نفسه، بل لا بد أن يسبقه الفكر عن ماهية النظام الذي يغير حياتنا ويقلبها رأساً على عقب، فنهتدي إلى مبدأ الإسلام العظيم ونظامه الخلافة على منهاج النبوة، ثم نُتْبِع الفكر العمل، ليصل الإسلام صافياً نقياً إلى سدة الحكم بأيدي المخلصين من أهل القوة والمنعة، متوكلين على الله، مستمدين العون منه، نقطع حبال الكافر المستعمر، ونصل الأرض بالسماء، فينزل علينا نصر الله سبحانه: ﴿إِنَّا لَنَنْصُرُ رُسُلَنَا وَالَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ يَقُومُ الْأَشْهَادُ﴾.

===

ثورة الأمة مستمرة حتى إقامة الخلافة

 في 17 كانون الأول/ديسمبر الجاري حلت الذكرى الثانية عشرة لانطلاق الثورة في تونس، والغرب الكافر المستعمر ووكلاؤه في الحكم يعملون بكل الوسائل والأساليب لكسر إرادة أهل تونس وإخماد نفسهم الثوري، والقضاء على أي محاولة للتغيير الجذري على أساس الإسلام، خاصّة حين صار الإسلام والخلافة رأيا عامّا يكتسح البلاد الإسلاميّة ومنها تونس.

لقد حاول الغرب الكافر حرف الثورة عن مسارها منذ اليوم الأول لانطلاقها لما شكلته من خطر عظيم على نفوذه في المنطقة، فكانت مخرجات مؤتمر مجموعة الثماني بمدينة دوفيل الفرنسية في أيار/مايو 2011 تقضي بتكبيل تونس بالاتفاقيات الدولية وإغراقها في الديون الخارجية ورسم مستقبلها حسب وجهة نظره في الحياة عن طريق دستور وضعي يقصي به الإسلام عن الحكم ويحفظ له مصالحه، ويتحكم من خلاله في المشهد السياسي، فيوصل من يشاء من رجالاته إلى سدة الحكم، ورغم كل ذلك المكر فهو وأدواته الرخيصة لم ينجحوا في إخماد جذوة الثورة، فكانت حركة 25 تموز/يوليو 2021 لإنقاذ النظام العلماني المتهالك عبر استبدال عميل بعميل وتغيير دستور 2014 العلماني بدستور علماني آخر، فيضمن بذلك بقاء البلاد تحت سيطرته تخطيطا وتشريعا وتنفيذا بعد أن يبعدهم عن دينهم ونظامه وأحكامه.

وفي هذه الذكرى قال بيان صحفي للمكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية تونس: "إن مهزلة الانتخابات التشريعية فوق كونها جريمة تنازع الله في التشريع فإن اختيار الرئيس قيس سعيد إجراءها في ذكرى انطلاق ثورة الأمة هو فصل آخر من فصول التآمر لإغلاق ملف الثورة نهائيّا وتثبيت النظام العلماني، سبب البؤس والشقاء، وهو بالإضافة إلى ذلك استجابة منه للقوى الغربية للخروج من حالة الاستثناء بإنشاء برلمان جديد، يمكّنه من حفظ مصالح الغرب والسير قدما في تنفيذ تعهدات حكومة الرئيس لصندوق النقد الدولي. وإن ما يبعث على الأمل حقا هو أن الأمة أصبحت واعية على أن هذه الانتخابات إنما هي أداة لتثبيت النظام وأنها لا تأتي إلا بموظفين لدى الدوائر الغربية، وما مقاطعة الناس للاستفتاء على الدستور وما يظهر من عزوفهم عن المشاركة في الانتخابات التشريعية القادمة ليمثل صفعة قوية للاستعمار وأذنابه".

وأضاف البيان مخاطبا أهل تونس: "لقد أصبح التغيير الجذري اليوم أمراً يفرض نفسه علينا، ولا يوجد أي بديل أو خيار غير العمل الجاد لتغيير الواقع الذي شهد بفساده جميع الناس، وإن الثورة هي اليوم أمام مفترق طرق وامتحان عسير؛ فهناك من يريد إنهاءها وتصفيتها بإطفاء جذوتها وإخماد حراكها كي لا يتعاظم، وبالمقابل هناك من يعمل على إبقاء فكرتها وإيقاد جذوتها وتصحيح مسارها وفق نظرة ورؤية استراتيجية تقوم على مشروع سياسي؛ خلافة راشدة على منهاج النبوة".

وتابع: "وإننا في حزب التحرير/ ولاية تونس نهيب بأهلنا في تونس أن يُتِمّوا ثورتهم بالإسلام، ويلتفتوا للبديل الحضاري الذي نضعه بين أيديهم، القائم على أساس الإسلام العظيم، باعتباره البديل الوحيد القادر على إخراج الأمّة من مآزقها وتحقيق أهداف الثورة وثوابتها، في إسقاط النظام بكل أشكاله وأركانه ورموزه وإقامة حكم راشد على أساس الإسلام، الذي أمرنا الله بتطبيقه، في ظل دولة الخلافة على منهاج النبوة، التي تضع الموازين القسط كما أمر ربنا جل في علاه".

===

حزب التحرير/ ولاية السودان

دعوة لحضور ندوة سياسية بميدان الثورة 42

يسرنا في حزب التحرير/ ولاية السودان، ويشرفنا حضوركم الميمون، ومشاركتكم الكريمة في الندوة السياسية التي يقيمها حزب التحرير/ ولاية السودان بعنوان:

(الاتفاق الإطاري.. وتحدي الخلافة)

يتحدث فيها:

1- الأستاذ ناصر رضا رئيس لجنة الاتصالات المركزية لحزب التحرير في ولاية السودان.

2- الأستاذ أحمد أبكر المحامي عضو مجلس حزب التحرير في ولاية السودان.

3- الأستاذ إبراهيم عثمان (أبو خليل) الناطق الرسمي لحزب التحرير في ولاية السودان.

الزمان: الجمعة 29 جمادى الأولى 1444هـ، الموافق 2022/12/23م الساعة الثالثة والدقيقة الخامسة والثلاثين عصراً.

ويمكن لمن تعذر عليهم الحضور أن يتابعونا على الوسائط الآتية:

صفحة الولاية: https://www.facebook.com/HTSudan/

صفحة الجامعات: https://www.facebook.com/tahrir1953/

قناة الحزب باليوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCUwZ-FlOIDgnk2Mook_9M-A

حضوركم يعني اهتمامكم بقضايا أمتكم

===

المكر بثورة الشام ما زال مستمرا

ودواؤه التوحد خلف قيادة سياسية واعية مخلصة

قالت مصادر محلية إن الجيش التركي قصف مواقع لمليشيات سوريا الديمقراطية في قرى "صيدا وجديدة ومعلق والطريق الدولي "إم فور" شمالي الرقة، كما طال القصف أيضا مواقع للمليشيات في قرى الكوزلية وتل اللبن والطويلة بريف تل تمر شمال الحسكة. من جانبها، قالت الخارجية الروسية - يوم السبت - إن "العملية البرية التركية المخطط لها في سوريا خطوة سابقة لأوانها".

الراية: تعمل روسيا على تصحيح خطوات تركيا، أي أن على نظام المصالحة التركي عدم الاستعجال لأن مليشيات سوريا الديمقراطية "قسد" تسير كما هو مخطط لها تحت الضغط نحو أحضان النظام السوري. ومهمة تركيا الموكلة لها بالأساس من أمريكا هي ضبط التدخل الروسي في سوريا وتوجيهه بما يخدم مصالح أمريكا، وروسيا تعرف ذلك وهي تساعد تركيا في مهمتها الأساسية في إعادة الروح لنظام طاغية الشام نظام القتل والإجرام. إن المكر السياسي بثورة الشام ما زال مستمرا ويجب أن يُقابل بالاجتماع والتوحد سياسيا على ما يرضي الله تعالى ويحفظ تضحيات أمتنا وهو الذي سيتكفل بتدوير عجلة الثورة عسكريا من جديد لسحق الخونة الذين يرتبطون بالخارج ومن ثم فتح الطريق أمام الصادقين المخلصين باتجاه عقر دار النظام لإنهاء مهمة الثورة التي طال انتظارها.

===

المصدر: جريدة الراية

No comments:

Post a Comment