Tuesday, December 26, 2017

حكام آل سعود يعتبرون أمريكا وسيطا نزيها بين أهل فلسطين ويهود!!

حكام آل سعود يعتبرون أمريكا وسيطا نزيها بين أهل فلسطين ويهود!!

الخبر: دافع وزير الخارجية السعودي عادل الجبير عن أمريكا واعتبرها وسيطا نزيها في مفاوضات السلام بين أهل فلسطين ويهود، نظرا لكونها القوة العظمى في العالم ولعلاقاتها القوية مع طرفي الصراع، بحسب تعبيره.
جاء ذلك في تصريحات أدلى بها الجبير لصحيفة لوموند الفرنسية بالتزامن مع عقد القمة الإسلامية الأربعاء في إسطنبول لرفض قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس المحتلة عاصمة لكيان يهود.
وقال الجبير إن واشنطن بصفتها القوة العظمى وبحكم علاقاتها القوية مع كيان يهود والدول العربية يمكنها أن تقوم بالدور الأهم لتحقيق تقدم في عملية السلام". (الجزيرة نت)
التعليق:
إن حكام آل سعود الأوائل قد خانوا الله ورسوله والمؤمنين عندما أقاموا دولتهم على جماجم المسلمين، وعندما والوا بريطانيا وساعدوها بل ومكنوها من هدم دولة الخلافة العثمانية، واحتلال بلاد المسلمين وتقسيمها إلى دويلات جبرية طاغوتية، وإعطاء فلسطين ليهود من خلال وعد بلفور المشؤوم.
ثم ها هم حكام آل سعود الجدد؛ ابن سلمان وأزلامه يواصلون مسيرة سلفهم بخيانة الله ورسوله والمسلمين فيعلنون ولاءهم لأمريكا الصليبية عدوة الإسلام والمسلمين، فيدفعون لها مئات مليارات الدولارات من أموال المسلمين، ويساعدونها على بسط نفوذها في اليمن، وتثبيتها في سوريا، ويسلِمُونها قضية فلسطين زاعمين أنها وسيط نزيه، رغم إعلانها أن القدس عاصمة لكيان يهود، فأي حكام هؤلاء الذين تسربلوا بالعمالة والخيانة والتحفوا بالذل والعار والهوان؟!
كتبه لإذاعة المكتب الإعلامي المركزي لحزب التحرير
محمد عبد الملك
  9 من ربيع الثاني 1439هـ   الموافق   الأربعاء, 27 كانون الأول/ديسمبر 2017مـ

No comments:

Post a Comment