Friday, February 27, 2015

بيان صحفي: تعليمات الحكومة إلى وسائل الإعلام لشنّ حملة ضد حزب التحرير يعكس عجز الحكومة والإحباط الذي ينتابها

بيان صحفي: تعليمات الحكومة إلى وسائل الإعلام لشنّ حملة ضد حزب التحرير يعكس عجز الحكومة والإحباط الذي ينتابها

(
مترجم)
 أصدرت الحكومة البنغالية يوم الأحد 22 من شباط/ فبراير 2015م، بيانا لوسائل الإعلام بخصوص تعليمات لشنّ حملة دعائية ضد حزب التحرير وأنشطته.
ونحن في حزب التحرير ولاية بنغلادش نرد بدورنا على بيان الحكومة هذا بقولنا: إنّ إجراءات الحكومة ضد الحزب، من مثل حظره في عام 2009م، وإصدار العديد من البيانات الكاذبة والمغرضة ضده، وتنفيذ تدابير قمعية بحقه، إن كل إجراءاتها هذه لم تنجح في ردع الحزب. والآن تسعى الحكومة بمساعدة وسائل الإعلام لها إلى ما فشلت في القيام به بنفسها، وهذه ليست إلا محاولة يائسة من قبل الحكومة وأسيادها الذين يرتعبون خوفاً من مدى تأثير دعوة حزب التحرير وأنشطته.
 إن الحملة التي يقوم بها الحزب هذه الأيام، والتي تحظى بدعم كبير من قبل جميع قطاعات المجتمع، قد شكلت صداعا كبيرا للحكومة وسادتها الغربيين. والحملة هي بعنوان: "أيها الناس! من أجل الإزالة الفورية للشيخة حسينة والنظام الحاكم الحالي، وإقامة دولة الخلافة على منهاج النبوة، فإنه يجب الاتصال بضباط الجيش المخلصين وحثهم على إعطاء النصرة لحزب التحرير".
إننا في حزب التحرير ندعو النزيهين في وسائل الإعلام لئلا ينخدعوا بأكاذيب الحكومة التي تتصرف بهستيرية من مشاهدتها نجاح حزب التحرير، فلا تسيئوا لأنفسكم باتباعكم الحكومة التي لا توجد لديها أية مصداقية عند الناس، ولا تمدوا أيديكم للحكومة التي يأمل الناس رؤية سقوطها، وهو ما سيكون قريبا إن شاء الله، وبالتالي لا تقفوا على الجانب الخطأ في هذا الزمن. والأهم من ذلك، فأنتم بصفتكم مسلمين، واجب عليكم العمل لإقامة دولة الخلافة على منهاج النبوة، بدلا من مساعدة هذا النظام المعادي للإسلام، فإن كنتم غير قادرين على مشاركة حزب التحرير في العمل من أجل قضية الإسلام والمسلمين، فلا أقل من الامتناع عن قول الزور تلبية لطلب الحكومة.
وللضباط المخلصين والشجعان نقول: إنّ الحكومة تدرك أنكم جيش المسلمين، والإسلام متجذر في أعماقكم، والخلافة هي مطلبكم تماما مثل جميع المسلمين، وبعمل حزب التحرير يتعاظم هذا المطلب عندكم، وسوف تصل دعوته قريبا إن شاء الله إلى هدفها، فتزيل النظام الحاكم وتقيم دولة الخلافة على منهاج النبوة. لذلك سارعوا إلى إعطاء النصرة لحزب التحرير لإقامة الحكم بالإسلام، سارعوا لنوال عز الدنيا والآخرة بنصركم إقامة دولة الخلافة على منهاج النبوة.
 المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية بنغلادش
التاريخ الهجري         06 من جمادى الأولى 1436
التاريخ الميلادي        2015/02/25م

No comments:

Post a Comment