Monday, November 9, 2020

جريدة الراية: الجولة الإخبارية: 4-11-2020

 جريدة الراية: الجولة الإخبارية: 4-11-2020

 

إن نصرة رسول الله تكون بمقاطعة المنتجات الغربية المتمثلة بحكام عملاء؛ وأحكام وضعية ودساتير غربية أشقت العباد والبلاد، وإعادة توحيد البلاد الإسلامية تحت راية رسول الله ؛ بعد أن قسمها الغرب الكافر بقيادة فرنسا وبريطانيا، وإعادة التحاكم لشريعة رسول الله التي أقصاها الغرب الكافر عن الحكم بعد هدمه الخلافة العثمانية، عندها فقط لن يتكرر مشهد الإساءة لسيد البشر أجمعين محمد صلوات الله وسلامه عليه.

===

حزب التحرير/ ولاية لبنان نصرة لرسول الله

وفقا لبيان صحفي أصدره المكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية لبنان فقد نظم حزب التحرير في ولاية لبنان مسيرةً ووقفةً حاشدةً في بيروت عقب صلاة الجمعة 13 ربيع الأول 1442هـ الموافق لـ2020/10/30م. انطلقت المسيرة من أمام مسجد عبد الناصر في كورنيش المزرعة، وصولاً لمقر مفوض الاستعمار الفرنسي سابقاً ومقر السفارة الفرنسية حالياً، وهتف خلالها المتظاهرون هتافات تظهر محبتهم للإسلام ورسوله ، إضافةً لهتافاتٍ منددةٍ بالغرب الكافر المستعمر، وعلى رأسه فرنسا ورئيسها ماكرون.

ثم كان ختام الوقفة كلمةً لرئيس المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية لبنان الشيخ الدكتور محمد إبراهيم، شدد خلالها على مكانة النبي محمد في نفوس المسلمين، وانتقد فيها وقوف السياسيين اللبنانيين إلى جانب فرنسا، واصفاً إياهم بأنهم لا يمثلون المسلمين، مهاجماً محاولات السلطة عرقلة الوقفة، ومحملاً السلطات الفرنسية، وعنصريتها وغطرستها مسؤولية ما يحدث، مُذكراً أنَّ الإسلام ورسوله دونهم النفس والمال والأهل والولد.

مشهدٌ صدحت فيه التكبيرات وذِكْرُ النبي ، وخفق فيه لواء رسول الله ورايته ليظهر وجه بيروت الحقيقي بل لبنان، الذي أمَّ الوقفة من كل أطرافه، ملبياً دعوة حزب التحرير في ولاية لبنان لنصرة الإسلام ونبيه .

لكن السلطة اللبنانية أبت إلا أن تظهر فسادها وانفصالها عن الأمة، وأعلنت عن تدابير للسير، حول منطقة الوقفة، وكذلك يبدو أن بعضاً من السياسيين البلطجيين، أوعزوا للغرف السوداء أن تجعلها تدابير عرقلة! فوضِعت الحواجز على مداخل المدينة من الجنوب والشمال، وعلى مسافاتٍ بعيدةٍ من مكان التجمع، وعمدت إلى تفتيش الباصات وعرقلة حركتها لساعات، نعم، إنها السلطة التي رغم مأزقها الذي تعيشه، ما تزال تصر على حرب الله ورسوله والمؤمنين، إرضاءً للغرب الكافر المستعمر وتزلفاً له، ولو كان على حساب الإسلام ورسوله ، إلا أن الله عز وجل أحبط عملهم ورد مكرهم في نحورهم، فكان بدل الحشد حشدان دخلا المنطقة من جنوبها وشمالها.

هؤلاء السياسيون الذين حاولوا كذلك دفع بعض (زعرانهم) لإفساد العمل، إلا أن حكمة شباب الانضباط وثباتهم، فوتت عليهم الفرصة، بل إنَّ اسم حزب التحرير ناصع البياض الذي يعرفه القاصي والداني، جعل حتى القوى الأمنية تدرك أن هذه التفلتات ليست من شيم شباب حزب التحرير ولا صفة أعماله، ما كان له كبير الأثر في وصول العمل إلى مبتغاه، في إيصال صوت المسلمين الحقيقي المدافع عن دينه ونبيه ، في مشهدٍ لم تستطع وسائل الإعلام - التي حضرت بكثافة - إلا أن تصفه بالمظهر والشكل الحضاري، ليرد الله عز وجل مكرهم إلى نحورهم مرة ثانية، فلم يستطع هؤلاء ولا أسيادهم تخريب حقيقة العمل وزهوته ووجهه الناصع.

وإننا نحمد الله سبحانه وتعالى على عظيم فضله وكرمه، الذي يعلم سبحانه، أننا ما قمنا رغبةً في دنيا نطلبها أو منصبٍ نكسبه، أو حاكمٍ أو سياسي نرضيه، بل دفاعاً عن الإسلام وحرماته، وإنكاراً للمنكر وأمراً بالمعروف، وسنظل بإذن الله حراساً أمناء للإسلام، نرفع أصواتنا في وجه كل ظالمٍ أو متعدٍ، في طريق مطالبتنا بتحكيم شرع الله تعالى ورسوله في دولةٍ إسلاميةٍ؛ خلافةٍ راشدةٍ على منهاج النبوة، حتى يقبضنا الله عز وجل على ذلك أو نهلك دونه، ﴿إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْراً﴾.

===

حزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين

ينظم أعمالا جماهيرية حاشدة للرد على إساءات ماكرون والغرب لرسول الله

نظم حزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين في الأيام القليلة الماضية أعمالا جماهيرية حاشدة في الضفة الغربية وقطاع غزة والمسجد الأقصى نصرةً لرسول الله ، ورداً على إساءات الغرب الحاقد وماكرون فرنسا.

حيث وزع الحزب يوم أمس الجمعة بكثافة نشرة على الناس في قطاع غزة، على الأفراد والشخصيات والمؤسسات وفي الشوارع والمحلات تحمل عنوانا هو عينه الشعار الذي رفعه الحزب لفعالياته كلها وهو: (بالخلافة والجهاد في سبيل الله، ننصر رسول الله ونحرر المسجد الأقصى).

كما نظم الحزب يوم أمس بعد صلاة الجمعة وقفة حاشدة في ساحات المسجد الأقصى وتجمهر الآلاف رافعين الرايات واليافطات ومرددين الهتافات المنددة بالإساءات والمطالبة بتحرك الجيوش للرد على الإساءات وتحرير المسجد الأقصى، وألقيت كلمة حماسية في الحشود حملت رسائل عدة.

واليوم نظم الحزب ثلاث وقفات متتالية عبر مدن الضفة؛ الأولى كانت وسط مدينة طولكرم، ثم جاءت بعدها مباشرة واحدة أخرى في وسط مدينة رام الله على دوار المنارة، ثم كانت الوقفة الثالثة في وسط مدينة الخليل على دوار ابن رشد.

فتجمهر الآلاف في الوقفات الثلاث من شباب الحزب ومناصريه ومن الذين لبوا دعوة الحزب، وعلت الأصوات والهتافات بحب رسول الله والاستعداد للتضحية فداء له، وصدعت الجموع بالتكبيرات ونداءات الاستغاثة بالجيوش، وطغت على المشهد رايات رسول الله السوداء ولواؤه الأبيض إلى جانب العديد من الكراتين واليافطات المعبرة عن رسالة الوقفات.

وقد ألقيت كلمات خطابية في كل من الوقفات الثلاث وكلها طالبت الجيوش بالتحرك نصرة لرسول الله وتحريرا للمسجد الأقصى، واعتبرت أن الرد الحقيقي على الإساءات لا يكون بمجرد الإدانات أو مقاطعة البضائع، بل بإعلان الجهاد وإقامة الخلافة التي تنتصر لحرمات الإسلام.

هذا ونددت الكلمات بمواقف الحكام واعتبرتهم شركاء في الجريمة بسكوتهم عن الإساءات وموالاتهم للغرب، وأكدت على أنه ما كانت تلك الإساءات لتمر مرور الكرام لو كان للمسلمين خليفة كأبي بكر وعمر والسلطان عبد الحميد.

===

حزب التحرير/ ولاية تونس ينظم وقفتين نصرة لرسول الله

قام حزب التحرير/ ولاية تونس بتنظيم وقفتين لنصرة رسول الله ، ورفضا للحملة الصليبية التي تقودها فرنسا ضد الإسلام ونبي الإسلام وأمة الإسلام تحت غطاء "حرية التعبير".

وقد قامت السلطة بعرقلة نشاط الحزب واستهداف الحشود المتجهة نحو شارع الثورة بالعاصمة لتفريقها مع منع الوقفة التي كان من المقرر أن تنتظم صبيحة يوم الخميس 29 تشرين الأول/أكتوبر أمام المسرح البلدي.

كما تم تطويق مكان الوقفة بقوات الأمن واعتقال عدد من شباب الحزب، وهم الأخ محمد علاء الدين عرفاوي والأخ محمد علي السالمي والأخ محمد أمين الزواتني والأخ سفيان العباسي.

ومع ذلك، فقد استطاع شباب الحزب توزيع عدد كبير من الهمسات في شوارع العاصمة، حول وجوب نصرة رسول الله .

هذا وقد قامت وسائل إعلام محلية بتوثيق حوادث الاعتداءات على شباب حزب التحرير في العاصمة.

وتزامنا مع نشاط الحزب في العاصمة، فقد سجل شبابه في القيروان حضورهم بتنفيذ وقفة مناهضة لممارسات فرنسا العدائية تجاه نبي الأمة وذلك في باب الجلادين، حيث كان فيها للأخ عز الدين عويشاوي كلمة ذكر فيها بجرائم فرنسا وبرد دولة الخلافة أيام السلطان عبد الحميد الثاني ودعا فيها أبناء تونس وعلى رأسهم أهل القوة والمنعة للوقوف إلى جانبنا في نصرة هذا الدين ونصرة رسولنا الكريم بإقامة دولة تطبق شرع الله وتهتدي بهدي رسول الله . كما تم توزيع الهمسات على الناس للتذكير بوجوب نصرة الإسلام ونبي الإسلام بإقامة دولة الإسلام، دولة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة.

===

حزب التحرير/ كينيا ينظم وقفات احتجاجية نصرة لرسول الله

نظّم شباب حزب التحرير/ كينيا يوم الجمعة 30 تشرين الأول/أكتوبر 2020م سلسلة من الوقفات نصرةً للنبي محمد . وقد عقدت هذه الوقفات بعد صلاة الجمعة في المدن الرئيسية في نيروبي ومومباسا بالإضافة إلى المدن الساحلية الأخرى.

ورفع الشباب خلال هذه الوقفات لافتات وملصقات كتب عليها:

الخلافة: الدفاع عن نبينا دفاع عن ديننا

الخلافة ستدافع عن شرف نبينا

وقد نظمت هذه الوقفات احتجاجاً على التصريحات المعادية للإسلام التي أدلاها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مؤخراً والتي تنتقد الإسلام ومقدساته وتصريحاته المؤيدة للكاريكاتير الساخر ضد الرسول الكريم . وقام المتحدثون بتفكيك مفهوم الكفر برمته عن حرية التعبير، الذي به يدعم ماكرون ورفاقه تعصبهم في نشر الكراهية ضد المسلمين ومقدساتهم.

وقد نظم حزب التحرير/ كينيا هذه الوقفات للقول بأن الخلافة على منهاج النبوة وحدها هي التي ستحمي شرف الرسول الكريم وتدافع عنه.

===

حزب التحرير/ ولاية السودان فعاليات احتجاجا على تطبيع الحكومة الانتقالية مع كيان يهود

نظم شباب حزب التحرير في ولاية السودان، بمدينة القضارف، وقفة أمام مسجد عبد القادر عبد المحسن، احتجاجاً على تطبيع الحكومة الانتقالية مع كيان يهود، كذلك نفذ شباب الحزب بمحلية بحري وقفة احتجاجية بموقف المواصلات، مستنكرين التطبيع مع كيان يهود المغتصب للأرض المقدسة، ومسرى رسول الله ورفع الشباب في كلا الوقفتين لافتات تندد بالتطبيع، وتنادي بالخلافة الراشدة على منهاج النبوة، وكان أبرز ما كتب في اللافتات:

1- فلسطين أرض إسلامية فتحتها الخلافة وحفظتها، وذهبت بذهابها، ولن تسترد إلا بالخلافة.

2- التطبيع تطبيع الحكام وليس تطبيع الأمة الإسلامية.

3- التطبيع خيانة للأمة ولا يفعله إلا عميل.

4- يا أهل السودان لا تأثموا بالسماح للحكومة الانتقالية بالسير في طريق الخيانة بالتطبيع مع كيان يهود.

5- لا خلاص للأمة إلا باقتلاع أنظمة الخنوع، وإعادة سلطان الإسلام؛ الخلافة.

كما نفذ شباب حزب التحرير/ ولاية السودان عصر الأربعاء 2020/10/28م، بكل من مدينة ود مدني والخرطوم جنوب، وقفات احتجاجية، مستنكرين ما قامت به الحكومة الانتقالية من التطبيع مع كيان يهود المغتصب لأرض الإسراء والمعراج، حيث كانت وقفة مدينة ود مدني أمام برج العمال، أما وقفة الخرطوم جنوب فكانت بسوق الكلاكلة اللفة، قبالة مركز الشرطة.

وقد حمل الشباب لافتات كتب عليها:

1- التطبيع مع كيان يهود خيانة لله ولرسوله وللمؤمنين.

2- التطبيع يمثل الحكام الخونة، ولا يمثل الأمة الإسلامية العزيزة.

3- فلسطين ليست قضية وطنية، ولا عربية، بل قضية إسلامية.

4- الخلافة فتحت القدس وحافظت عليها، وستحررها مرة أخرى إن شاء الله.

5- الاعتراف بكيان يهود المحتل يعني التنازل عن الأرض المقدسة.

6- يا جيوش المسلمين أليس فيكم رجل رشيد، يستعيد سيرة الفاتحين كصلاح الدين وقطز؟

7- مصلحتنا في تطبيق شرع الله وتحرير المقدسات، وليس في التطبيع مع الغاصبين.

وقد تجمهر الناس مهللين ومكبرين، ومؤازرين، ما يؤكد حيوية هذه الأمة، ورفضها لتطبيع الحكام اللئام مع كيان يهود، وأنهم مع أمتهم ضد المطبعين الخونة.

===

هل مكانة الإسلام ورسول الله أهون عند أردوغان من الليرة التركية وأوامر ترامب المجرم؟!

دعا الرئيس التركي أردوغان زعماء أوروبا، إلى وضع حد لما سمّاه أجندة الرئيس الفرنسي المعادية للإسلام، كما دعا الشعب التركي إلى مقاطعة البضائع الفرنسية. وحذّر من أن العداء للإسلام والمسلمين أصبح سياسة مدعومة على مستوى الرؤساء في بعض الدول الأوروبية. وأشار إلى أن المسلمين في أوروبا يتعرضون لحملة عنف ممنهجة، وقال إنه يخشى أن تكون هناك خطة "أكثر ظلاما ومكرا بسبب ما يجري للمسلمين في أوروبا". وفي تعليق صحفي نشره على موقعه قال المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين: على الرغم من إدراك أردوغان وتصريحه بأن حملة الإساءة والظلم والعنجهية ممنهجة ومن أعلى الهرم ويقف وراءها قادة وزعماء، إلا أنه يأبى أن يتصرف كقائد وزعيم بل يتقمص دور الضعفاء والشعوب والعزل إذ يدعو لمقاطعة هزيلة لا تغير واقعا ولا تردع عدوا. وبينما نجده يحرك القطع الحربية البحرية من أجل مصلحة اقتصادية لإنقاذ الاقتصاد الذي أهلكه، ويصرح ويفاخر بتوفير كل أشكال الدعم العسكري والمادي في الحرب الدائرة بين أذربيجان وأرمينيا تلبية وتنفيذا للرغبة الأمريكية، ويرسل الجيوش والعتاد للقتال في الشام وليبيا تنفيذا لمخططات أمريكا، فهو عندما يتعلق الأمر بالذود عن رسول الله وعن المسلمين المستضعفين تجده نكص على عقبيه واكتفى بالجعجعات والدعوات التي تناسب الضعفاء والعزل لا قادة الدول ورؤساء أقوى جيش في الشرق الأوسط! فهل مكانة الإسلام ورسول الله أهون عند أردوغان من الليرة التركية وأوامر ترامب المجرم؟! إن التحرك الوحيد المقبول من كل ذي قوة ومكانة أن يستنفر الجيوش ويحرك كل ما لديه من عتاد وأسطول للثأر لرسول الله ولنصرة المسلمين المستضعفين، وغير ذلك هو خداع وتضليل وذر للرماد في العيون.

===

هل أصبحت نصرة رسول الله جريمة يستحق صاحبها الاعتقال؟!

هل أصبحت نصرة رسول الله جريمة يستحق صاحبها الاعتقال؟! أم أن تحميل حكام المسلمين ما افترضه الله عليهم من وجوب نصرة رسول الله أصبح تهمة تلاحِق عليها أمنيات فصائل الشمال؟! بهذا التساؤل عقّب المكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية سوريا، في بيان صحفي، على اعتقال أمنيات فصيلي جيش الإسلام والسلطان مراد لمحمد رامز أحد شباب الحزب؛ وذلك على خلفية كلمة ألقاها محمد في مظاهرة عفرين في ريف حلب الشمالي نُصرة لرسول الله حمّل فيها مسؤولية الاقتصاص ممن أساء له لحكام المسلمين أجمعين؛ وعلى رأسهم أردوغان رئيس تركيا وأكد فيها أنه لو كان للمسلمين دولة وإمام ما تجرأ أحدٌ أن ينال من مقام رسول الله . ودعا البيان أهل الشام أن يقفوا في وجه هذه التصرفات الرعناء، وقال: ما خرجنا في الثورة على نظام حبس أنفاس الناس وقمع أصواتهم لنلاقي نسخة عنه بوجوه جديدة! وحذر من أن يستمر هذا الغي ممن يدّعي الثورة وهو ليس من أهلها.

===

كثرة المؤامرات والمتآمرين لم تزعزع ثقة أهل الشام المخلصين

خمس سنوات مضت على تدخل روسيا الصليبية ضد ثورة الشام، وقبله تدخل إيران وحزبها في لبنان ومليشياتها، وغيرها ممن زعموا صداقة الثورة ليطعنوها في ظهرها، ومع ذلك لا تزال جذوة الثورة متوقدة في نفوس أبنائها، رغم تكالب الشرق والغرب وخيانة الخائنين وخذلان المتخاذلين من أبناء جلدتنا، وما زال أهل الشام صابرين ثابتين على الحق في وجه أقوى دول حاولت وما زالت تحاول القضاء على ثورتهم المباركة التي أرعبت العالم منذ بدايتها بشعاراتها وانطلاقتها من المساجد تصدح بالتكبير والتهليل وتطالب بإسقاط نظام الإجرام وإقامة حكم الإسلام.

ورائدة المتآمرين أمريكا ما فتئت تكيد وتحوك المؤامرات ضد أهل الشام لحرفهم عن ثوابتهم والقضاء على ثورتهم، ولم تستطع حتى الآن أن تقضي على ثورة تكفل الله بأهلها، رغم ما حاكته من مؤامرات واستخدمته من أدوات وأنفقته من أموال لشراء ذمم وولاءات قادة فصائل باعوا بدينهم دنيا غيرهم، ورغم صناعة حكومات جباية وتسلط تقوم بالضغط على أهل الشام، من فرض ضرائب ومكوس وإتاوات، ضمن أجواء التسلط الأمني والقمع، ليكونوا بذلك شركاء في ترويض حاضنة الثورة التي تعاني التهجير والفقر، كي يخضعوا لجريمة الحل السياسي الأمريكي الذي يقتضي أن يعود أهل الشام إلى حضن النظام المجرم صاغرين لتضيع التضحيات العظيمة وتعود الشرعية للمجرمين ليحكموا بالكفر والقمع من جديد.

ولكن مهما عظم تآمر المتآمرين وتعالى بطشهم وحقدهم فإن كفالة الله لأهل الشام ثم إصرارهم على ثورتهم، وتصحيحهم لمسارها، متوكلين على الله وحده سيبطل كيد الكائدين ومكر الماكرين فالكلمة الأخيرة هي للمخلصين الواعين من أهل الشام الثابتين على الحق العاملين واصلين ليلهم بنهارهم لكشف مؤامرات الغرب الكافر التي تحاك لثورة الشام المباركة، ولكل العاملين لإسقاط نظام الإجرام وإقامة حكم الإسلام. ولم يبق بإذن الله الكثير حتى يبزغ فجر النصر الكبير الذي ينتظره أهل الشام، بل والأمة الإسلامية قاطبة بعد سنوات الحكم الجبري المظلمة ﴿وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ * بِنَصْرِ اللَّهِ يَنصُرُ مَن يَشَاء وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ﴾.

===

حكومة المشيشي تتبع سياسة الجباية وتسليم تونس للأجنبي

في أول حوار تلفزيوني له يوم الأحد 2020/10/18م، قال رئيس الحكومة التونسية هشام المشيشي، إن العجز في الميزانية المالية لسنة 2020 وصل إلى 14 في المائة، وأن تعبئة الموارد المالية لميزانية سنة 2021 سيتمّ من خلال مواصلة الإصلاح الجبائي والاقتراض من الجهات المانحة. هذا واعتبر بيان صحفي للمكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية تونس: أن رئيس الحكومة بدل أن يتخذ قرارا باسترجاع ثروات الشعب التونسي من الشركات الاستعمارية التي تنهبه، أخلد إلى الأرض واتبع سبيل من سبقوه، فطمع في جيوب الناس ليسلبهم أموالهم ويزيدهم فقرا على فقرهم بما يسمى الإصلاح الجبائي وذلك بإثقال كاهل الشعب التونسي المسلم بالضرائب، وهو ما حرمه الإسلام لقوله : «لَا يَدْخُلُ الْجَنَّةَ صَاحِبُ مَكْسٍ». وأضاف البيان: أن رئيس الحكومة اتبع سياسة من سبقوه في التداين من المؤسسات المالية الدولية، ليدخل شعبه في حلقة مغلقة لن يخرج منها، حيث أصبح معروفاً أن صندوق النقد والبنك الدوليين هما مؤسستان استعماريتان تستخدمهما الدول الكبرى للتدخل في شؤون دول العالم بإغراقها في دوامة الديون وفرض التبعية الاقتصادية عليها. وختم البيان مخاطبا الأهل في تونس بالقول: إنه لا حل لما أنتم فيه إلا بالإسلام ودولة الخلافة الراشدة التي تُؤمّن لمن يعيش في كنفها العيش الكريم، وتُوفّر الحاجات الأساسية لكل فرد، وهي على النّقيض تماما من دولة الجباية، المنبثقة من عقيدة فصل الدين عن الدولة التي جعلت معظم الناس في تونس يعانون الفقر والمرض والبطالة وسوء الرعاية.

===

المصدر: جريدة الراية

No comments:

Post a Comment