Friday, April 24, 2020

بيان صحفي: تهنئة بحلول شهر رمضان المبارك

بيان صحفي: تهنئة بحلول شهر رمضان المبارك
﴿شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى لِّلنَّاسِ وَبَيِّنَاتٍ مِّنَ الْهُدَىٰ وَالْفُرْقَانِ﴾

يتقدم المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية تونس من أهل الخضراء والأمة الإسلامية جمعاء بالتهنئة، بحلول شهر رمضان المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يكون قدوم هذا الشهر قدوم خير ونصر وتمكين للمسلمين.
شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن، شهر الطاعات والانتصارات والفتوحات، شهر يتجدد فيه الأمل والعمل لإعادة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، شهر يتجدد فيه الحزم والعزم على قلع حكامنا الذين عطلوا شرع ربنا وأساؤوا رعاية شؤوننا، فكانوا أشد علينا من الوباء الذي أصابنا، فقد ضيقوا علينا معاشنا وديننا فأغلقوا مساجدنا، فلا تراويح بها ولا جمع ولا جماعات!
أيها الأهل في بلد الخضراء:
اغتنموا هذا الشهر الكريم بزيادة الطاعة وقراءة القرآن والدعاء والصدقة والعمل الصالح وحمل الدعوة والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، واسألوا الله أن يرفع عن المسلمين الوباء والبلاء والغلاء، وأن يمكّن للمسلمين بإقامة الخلافة التي تقيم الدين وتحمي بيضة المسلمين وتصون دماءهم وأعراضهم وأموالهم وتوحد ديارهم، وتحمل الإسلام رسالة خير وهدى للعالم، فيعود رمضان شهراً لرفع كلمة الحق والفتح والنصر المبين.
﴿وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ * بِنَصْرِ اللَّهِ يَنْصُرُ مَنْ يَشَاءُ وَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ* وَعْدَ اللَّهِ لَا يُخْلِفُ اللَّهُ وَعْدَهُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ﴾ [سورة الروم: 4-6]
المكتب الإعلامي لحزب التحرير
في ولاية تونس
التاريخ الهجري            30 من شـعبان 1441هـ          رقم الإصدار: 1441 / 32
التاريخ الميلادي             الخميس, 23 نيسان/ابريل 2020 م     

No comments:

Post a Comment