Saturday, December 26, 2020

جريدة الراية: الجولة الإخبارية: 23-12-2020

 جريدة الراية: الجولة الإخبارية: 23-12-2020

 

لن تعود عزة المسلمين إلا بعودة الخلافة، وعندها يقود الخليفة جيشاً لنصرة امرأة أهانها رومي فيقضي عليه ويفتح بلده مسقط رأسه. هكذا تعود عزة المسلمين بأن يقوم رجال هانت عليهم الدنيا وملذاتها وتطلعوا إلى ما عند الله القوي العزيز، فيزيلوا حكام الملك الجبري، ويعبر هؤلاء الرجال بالأمة بعد أن يوفقهم الله، إلى دولة العز والمجد والكرامة، دولة الخلافة الثانية، فتزيل كيان يهود وتقطع أيدي أمريكا وباقي الكفار المستعمرين عن المنطقة الإسلامية، فتجعلها عليهم حراماً إلى يوم الدين، وعندها تردد مآذن المساجد مرات ومرات قوله تعالى ﴿وَقُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقاً﴾.

===

الغرب مجرد حضارة لصوص

نشرت (مجلة الوعي في عددها 411 الصادر في ربيع الآخر 1442هـ، تشرين الثاني 2020م) الخبر التالي: "صرح الصحفي البلجيكي ميشال كولون المعروف بمواقفه المناهضة للسياسة الأمريكية، والذي يعتبر "إسرائيل هي الدولة الأكثر عنصرية في العالم" بتصريح انتشر كالنار في الهشيم؛ حيث أماط اللثام فيه عن واقع الاستغلال البشع للحضارة الغربية لشعوب العالم. هذا وقد تناقلت وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي هذا التصريح بسرعة وبشكل واسع غير مسبوق؛ نظراً لما يعبر تماماً عما يرونه فيه من صحة، تحت عنوان: "الغرب مجرد حضارة لصوص"!! وقد جاء في هذا التصريح: "إن أضحت إسبانيا وفرنسا ثريتين في القرن الـ17؛ فذلك لأنهما سرقتا الذهب والفضة من أمريكا اللاتينية بذبح الهنود دون دفع أي مقابل. وإن أصبحت فرنسا وإنجلترا والولايات المتحدة في هذا الثراء الفاحش؛ فذلك بفضل العبودية وسرقة البشر من أفريقيا دون أي مقابل. وبالمثل، بلجيكا وهولندا ثريتان جداً منذ القرن الـ19؛ وذلك من خلال سرقة المواد الخام من أفريقيا وآسيا دون مقابل. على مدى 5 قرون، قامت مجتمعاتنا الغربية بنهب ثروات العالم الثالث، دون أثمانها. يمكننا أن نرسم جداول لكل البلدان الأفريقية الفقيرة، ونوضح من نهبها، وكيف، باختصار شديد، نحن، أو بالأحرى بعضنا، لصوص؛ ولهذا السبب صرنا دولاً ثرية على حساب الآخرين".".

الراية: إن البشرية لم تشهد حضارة متوحشة كحضارة الغرب الرأسمالية، هذه الحضارة التي قامت على أساس عقيدة كافرة وهي (فصل الدين عن الحياة)، والتي أول ما أقامت دولها أقامتها على جماجم الهنود الحمر وعلى استعباد الناس ذوي البشرة السوداء، والتي سفكت أرواح ملايين البشر في الحربين العالميتين: الأولى والثانية. هذه الحضارة المتوحشة والتي تحت شعار نشر مبدئها وفكرتها الرجسة في الحريات، اتخذت الاستعمار طريقاً لها لاستعباد الشعوب، ونهب ثرواتهم، وإثارة النعرات الشعوبية والقومية والمذهبية والطائفية بينهم لتقسيمهم وإضعافهم وجعل بأسهم بينهم، ولتسهيل السيطرة عليهم. فخلفت أينما حلَّت عواصف من الأزمات والمآسي في كل العالم (حروباً واستغلالاً ونهباً وإفقاراً وإضلالاً وتجهيلاً وتهجيراً) فكانت بحق أسوأ حضارة تمر على التاريخ البشري، وهي ما زالت تتغول بإجرامها على دول العالم وشعوبه من غير رحمة؛ صار لا بد من وضع حد لها، وخير مصير لها هو إزالتها. وهي بعد هذه الرحلة الدموية يمكن القول إنها وصلت الآن إلى حافة انهيارها، وهذا ما بدأ يعبر عنه عالمياً بـ"تغيير النظام الدولي" وصار العالم في وضع حساس لدرجة أنه عندما حدث وباء كورونا رافقه الحديث عن تغيير النظام الدولي. وفي الانتخابات الرئاسية الأمريكية الأخيرة طرح هذا الموضوع ورافقه الحديث عن فشل الديمقراطية في الدولة الديمقراطية الأولى. والحرب العالمية على الإسلام جعلت الدول التي أشعلتها تزيد سقوطاً في حضارتها نظراً لما ترتكبه هذه الدول من ظلم لم يعد خافياً، وعلى سبيل المثال ظهر ماكرون أنه يدافع عن العلمانية والديمقراطية ليدفع عنها سقوطاً قريباً، ودافع عنها بشكل مقزز جعل من هو من أهلها من الشخصيات الفكرية والسياسية ينتقدونه وينتقدون حرية التعبير من غير حدود التي يتعلل بها. وهكذا بدأنا نرى من أهل هذه الحضارة من يصرح بفسادها، وهو ما يؤكد مقولة الكاتب أن: "الغرب مجرد حضارة لصوص".

===

كيان يهود الغاصب يشنُّ حملة ضد دعاة الخير وحملة الدعوة المقدسيين

يشنُّ كيان يهود المجرم حملة ضد دعاة الخير وحملة الدعوة المقدسيين ممن يدرّسون ويخطبون في المسجد الأقصى وساحاته، وشملت الحملة استدعاءات وقرارات إبعاد عن المسجد الأقصى وصلت لمدة ستة أشهر، واقتحام لأماكن العمل والبيوت بشكل بربري والعبث في محتوياتها وتفتيشها.

تأتي هذه الحملة الحاقدة في محاولة من كيان يهود لمنع كلمات الحق في المسجد الأقصى التي تحمل الخير للمسلمين، ولإسكات نداءات استنصار الأمة وجيوشها لإقامة الخلافة وتحرير المسجد الأقصى، تلك الكلمات والنداءات التي باتت ترعب كيان يهود وتهز الأنظمة الخائنة في بلاد المسلمين.

إنّ هذه الحملة المسعورة على دعاة الخير التي يقوم بها يهود، أشد الناس عداوة للذين آمنوا، تأتي بعد الأعمال المؤثرة التي انطلقت من المسجد الأقصى لرفض خيانة التطبيع في ظل تسارع حلقاتها المخزي من الأنظمة العميلة في بلاد المسلمين برعاية ترامب، وعلى إثر تعالي أصوات المقدسيين المطالبة للأمة وجيوشها بأن تدخل المسجد الأقصى تحت رايات التوحيد ومع جيوش التحرير وليس عبر مطارات وسفارات الاحتلال وتحت حراب المحتلين.

===

في الذكرى العاشرة لثورة أهل تونس السلطة تمارس البلطجة

كعادتها في رصد تحركات حزب التحرير ومنع أنشطته، عمدت أجهزة أمن النظام التونسي في سيدي بوزيد منذ صباح يوم الخميس 17 كانون الأول/ديسمبر 2020م إلى مراقبة مقر الحزب ورصد تحركات الشباب عبر أعوان بزي مدني وجعلت شغلها الشاغل التصدي للحزب فقط والتضييق عليه.

وحال خروج الشابين محمد الأحمدي وصابر جابلّي من المقر تم تتبعهما والإبلاغ عنهما لدى فرقة أخرى التي بادرت بإيقافهما دون أي موجب ثم اقتادتهما إلى منطقة الأمن حيث خضعا للتحقيق ثم تم التحفظ عليهما لعرضهما على وكيل الجمهورية يوم الجمعة.

وإزاء ذلك أصدر المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية تونس بيانا صحفيا قال فيه: "إن سياسة البلطجة وتلفيق التهم التي تنتهجها دولة البوليس والتي باتت طريقتها في التعامل الدائم مع حزب التحرير لتعكس عجزها وفشلها أمام فكرة آن أوانها وحزب مبدئي يشق خطاه بثبات نحو غايته ألا وهي استئناف الحياة الإسلامية بإقامة الخلافة على منهاج النبوة؛ الوعد والبشرى، لن تزيد الحزب إلا قوة، وشبابه إلا ثباتاً وعزماً، وأنها مهما مارست من تضييق وكتم للأنفاس فإن شباب الحزب عاهدوا الله على المضي قدما نحو نوال رضوان الله ولن يوقفهم حائل دون الغاية التي نذروا أنفسهم لها".

وتابع البيان: "ونذكر السلطة وأعوانها أن الظلم ظلمات يوم القيامة وأن الأحرى بهم أن يتوبوا بين يدي ربهم وينحازوا لمشروع الأمة الذي يحمله حزب التحرير وأن ينفكوا عن مشاريع الغرب وأذياله".

===

قادة السلطة الفلسطينية يمتدحون بريطانيا شريكة يهود في تدنيس فلسطين وقتل وتشريد أهلها!

ثمن وزير خارجية السلطة الفلسطينية رياض المالكي مواقف بريطانيا "الثابتة والداعمة للقضية الفلسطينية، التي تهدف لإحلال السلام عبر حل الدولتين وقرارات الشرعية والقانون الدولي، وأهميتها للوقوف في وجه مخططات الاحتلال"، داعيا إياها للاعتراف بدولة فلسطين، لما في ذلك من دور في صد الهجمة الشرسة التي تتعرض لها القضية الفلسطينية. هذا وقد عقب على ذلك المكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين في تعليق صحفي نشره على موقعه بالقول: يحاول أزلام السلطة جاهدين تزوير وقلب الحقائق التاريخية، فيثمنون المواقف البريطانية الداعمة لقضية فلسطين! متناسين أن بريطانيا هي أمّ الخبائث السياسية، وشريكة يهود في تدنيس الأرض المباركة وقتل وتشريد أهلها. إنه لمن المؤكد أن أزلام السلطة لن يجنوا من تزلفهم هذا لبريطانيا إلا مزيداً من الذل والصغار، فمنذ نشأة السلطة وهي تتوسل من بريطانيا مجرد الاعتذار عن وعد بلفور الإجرامي دون جدوى، بل إن بريطانيا تمادت في غيها وزادت في صلفها واحتفلت بمئوية إعلانه. إن طموح أهل فلسطين ليس بعض المنح المالية المسمومة، ولا دولة فلسطينية هزيلة تشرف على حماية أمن يهود، بل هو خلع كيان يهود، وبتر أيادي بريطانيا التي زرعته في بلادنا.

===

نظام آل سعود يُغيّر المناهج الدراسية لتحريف الإسلام وخدمة كيان يهود!

ورد في موقع (بي بي سي عربية، الخميس 2 جمادى الأولى 1442هـ، 2020/12/17م): نشرت الديلي تليغراف تقريرا لمراسل شؤون الشرق الأوسط دافيد روز بعنوان "طفرة في التوجهات السعودية مع حذف معاداة السامية والتشدد الإسلامي من المناهج التعليمية".

ويقول روز إن بحثا جديدا حول المناهج الدراسية في السعودية أكد إلغاء أجزاء كبيرة منها وتغيير أجزاء أخرى للتخلص من "أفكار معادية للسامية وأخرى مؤيدة للمتشددين الإسلاميين وهو ما يرى البحث أنه تحول تاريخي ملحوظ في توجهات المملكة".

ويشير روز إلى أن البحث كشف أن الكتب المدرسية التي توزعها الرياض على أكثر من 30 ألف مدرسة في المملكة والخارج خلت من نصوص كانت موجودة في السابق تتضمن الترويج "لنظرية المؤامرة بأن اليهود يسيطرون على العالم ونصوص أخرى حذفت كانت تتضمن دعوات لقتل المثليين جنسيا والمرتدين حسب الشرع".

ويضيف روز "كذلك تم استبعاد نصوص تتحدث عن معركة ملحمية في نهاية الزمان والتي "يقتل فيها المسلمون اليهود بعدما تتحدث الحجارة والأشجار" وهي التطورات التي تأتي وسط تقارير بوساطة أمريكية لحث المملكة على تطبيع علاقاتها مع (إسرائيل).

ويضيف البحث أن المناهج خلت من نصوص الحض على وجوب "استعداد المسلمين للجهاد وأهمية الشهادة".

الراية: إن نظام آل سعود وغيره من أنظمة الضرار العميلة للغرب القائمة في بلادنا، لن يحصدوا بأفعالهم وسياساتهم هذه التي تعلن الحرب على الله ودينه وأمة الإسلام إلا مزيداً من الانسلاخ عن الأمة وغضباً يختمر في نفوس أبنائها عليها وعلى كل خائن عميل تربع في خندق العداء للأمة ودينها وصار جنديا مخلصا لخدمة المستعمرين وكيان يهود.

لقد آن للأمة الإسلامية وأهل القوة والمنعة وقادة الجنود فيها أن يخلعوا هذه الأنظمة التي تحارب دين الله خدمة للمستعمرين وكيان يهود، آن لكل المخلصين أن يهدموا تلك العروش المهترئة ويقيموا الخلافة الراشدة على منهاج النبوة؛ لتصون الدين ونصوصه وتحرر فلسطين وتحمل الإسلام رسالة نور ورحمة للبشرية جمعاء.

===

يا أهل السودان: التغيير الحقيقي يكون بالإسلام وليس على أساس الرأسمالية التي أفقرتكم ونهبت ثرواتكم!

مع مرور عامين على انطلاق الشرارة الأولى لحراك الشباب في السودان ضد الظلم والفساد، أكد المكتب الإعلامي لحزب التحرير/ ولاية السودان في بيان صحفي: أن أحوال الناس انتقلت من سيئ إلى أسوأ، لأن الذي تغير هم الأشخاص الذي يحكمون، أما النظام فهو النظام نفسه والقوانين نفسها. ومع بدء الدعوات للخروج في الذكرى الثانية للحراك، يوم السبت الماضي، شدد البيان على: أن الإطار الصحيح للخروج هو المطالبة بتغيير النظام الرأسمالي، الذي أفقر العباد وأضاع البلاد، وصار الحكام تبعاً للغرب الكافر المستعمر، ينفذون مؤامراته، وينشغلون بإرضائه ولو على حساب الدواء والغذاء لشعوبهم. وختم البيان مؤكدا: على أن التغيير الحقيقي لا يكون بتغيير الأشخاص، وأخذ الأنظمة والأحكام والقوانين من العدو؛ الغرب الكافر المستعمر، بل إن التغيير الحقيقي يكون بتغيير الفكرة السياسية الحاكمة، بجعلها على أساس عقيدة الأمة؛ الإسلام العظيم، تطبقها دولة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة.

===

المصدر: جريدة الراية

No comments:

Post a Comment