Tuesday, October 20, 2020

جريدة الراية: الجولة الإخبارية: 21-10-2020

 جريدة الراية: الجولة الإخبارية: 21-10-2020

 

أيها المسلمون: إن الجيوش في بلاد المسلمين هم أبناؤكم وإخوانكم وبنو جلدتكم، وفيهم المخلصون فأنيروا بصيرتهم بالحق وادفعوهم إليه لإنقاذ فلسطين من كيان يهود المسخ الذي احتلها وعاث فيها فساداً وإفساداً بدعم من الحكام في بلاد المسلمين الذين بدل قتال ذلك الكيان حفظوا أمنه! ولولا ذلك لما بقيت لهذا الكيان باقية حتى اليوم، فيهود لا يُنصرون في قتال جاد مع المسلمين ﴿لَن يَضُرُّوكُمْ إِلاَّ أَذًى وَإِن يُقَاتِلُوكُمْ يُوَلُّوكُمُ الأَدُبَارَ ثُمَّ لاَ يُنصَرُونَ﴾ هذا واقعهم وهذا شأنهم، ولكن بدل قتالهم تعامل الحكام معهم بصلحهم، وبدل إخراجهم من ديارنا كما قال العزيز الحكيم ﴿وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ وَأَخْرِجُوهُم مِّنْ حَيْثُ أَخْرَجُوكُمْ﴾ وإذ بهؤلاء الطواغيت يثبتونهم فيها! ﴿قَاتَلَهُمُ اللّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ﴾.

===

حزب التحرير/ ولاية السودان فعاليات بالخرطوم والقضارف

أفاد الناطق الرسمي لحزب التحرير في ولاية السودان الأستاذ إبراهيم عثمان (أبو خليل) أنه أمام حشد جماهيري كبير، نفذ حزب التحرير/ ولاية السودان وقفة احتجاجية أمام مجلس الوزراء بالخرطوم وذلك ظهر اليوم الأربعاء 2020/10/14م، وكانت الوقفة بعنوان: (روشتة الصندوق تصنع الفقر وتقتل الفقراء، ولا ينفذها إلا العملاء)، رفع خلالها شباب الحزب (بوسترات ولافتات) كتب عليها:

1- نرفض حكومة عملاء صندوق النقد الدولي.

2- الحكومة العلمانية بوجهيها المدني والعسكري حكومة جباية.

3- الخلافة على منهاج النبوة وحدها دولة الرعاية.

4- الحكومة بسياساتها الفاشلة أضعفت الجنيه وتريد من الفقراء أن يدفعوا فرق السعر!!

5- رفع الدعم سحق للفقراء ومصلحة للأعداء وهو يعني أن لدينا حكومة عميلة.

6- من رعاية الشؤون الواجبة على الدولة جلب السلع وتمليكها لرعاياها مهما كلف ذلك من ثمن.

7- البترول من الملكيات العامة وليس ملكاً للدولة.

8- الملكيات العامة حق لرعايا الدولة.

9- القاسم المشترك بين حكومة حمدوك والنظام البائد هو: (تطبيق الرأسمالية - روشتة الصندوق - سياسة الصدمة).

10- أنظمة الإسلام تطبقها الخلافة وهي الطريقة الوحيدة للتغيير الحقيقي.

11- تطبيق سياسة التحرير عمالة للغرب الكافر المستعمر.

12- الحكومة الانتقالية ماضية في صناعة الفقر وقتل الفقراء.

13- آفة الحكومات الوطنية هو الجمع بين العمالتين الفكرية والسياسية.

14- ما فعلته الحكومة الانتقالية باقتصاد البلاد وعملتها يرقى إلى جريمة الخيانة العظمى.

15- بإغلائها للأسعار الحكومة تُحمّل الفقراء فاتورة فشلها.

وقد تفاعل جمهور المارة مع الوقفة مكبرين ومهللين، في مشهد يسرّ المؤمنين، ويغيظ الكافرين وأذنابهم. وقد التقى مسئول برئاسة الوزراء بأمير الوقفة، الأستاذ/ عبد الله عبد الرحمن - عضو مجلس حزب التحرير/ ولاية السودان، وطلب منه تسليمهم مذكرة فقال له أمير الوقفة: (إن مذكرتنا هي النشرة التي أصدرناها بعنوان: "يا عملاء البنك وصندوق النقد الدوليين كفانا غلاءً وفقراً وذلاً!!"). ثم سلمه ثلاث نسخ منها، فقال المسئول نعم لقد قرأناها من قبل. فقال له الأستاذ/ عبد الله: إن مطلبنا هو إسقاط هذا النظام وإقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة مكانها، حتى تنتهي هذه الأزمات ويرضى عنا رب الأرض والسماوات.

أيضا وأمام حشد جماهيري كبير، نفذ شباب حزب التحرير/ ولاية السودان بمدينة القضارف وقفة احتجاجية بسوق القضارف، أمام مكتبة النهضة، وكانت الوقفة بعنوان: (توفير الخبز من واجبات الدولة)، رفع خلالها شباب حزب التحرير (لافتات) كتب عليها: (تطبيق الرأسمالية سبب الأزمات)، و(دولة الجباية تصنع الأزمات وتضيّق معاش الناس بإنقاص حصة الدقيق)، و(لا حل إلا بالخلافة، وإنقاص حصة الدقيق بإلغاء الدعم انصياع لروشتة أسيادهم الكفار)، و(دفع الدولارات لأمريكا... أولى بها أهل السودان)، و(الخلافة هي وحدها دولة الرعاية والكفاية). وقد تخلل الوقفة التكبير والتهليل وترديد شعارات مثل: (فشلت فشلت كل الدول والخلافة هي الحل)، و(لا مفر لا مفر الخلافة هي الحل)، و(لا رجوع ولا استسلام حتى نحكم بالإسلام)، و(لا ديمقراطية ولا علمانية بل خلافة إسلامية)، وقد تفاعل الحضور إيجاباً مع الوقفة، وشاركوا الشباب في الهتاف بالشعارات المذكورة مما أثار حفيظة بعض أذناب العلمانيين الذين حاولوا التشويش، ولكن تصدت لهم الجماهير فخاب فألهم فانقلبوا خائبين ورد الله كيدهم في نحورهم.

===

بومبيو يفضح الدور الكبير الذي لعبته مملكة آل سعود في اتفاقيات التطبيع الخيانية الأخيرة مع كيان يهود

نشر موقع (الجزيرة نت، الأربعاء، 27 صفر 1442هـ، 2020/10/14م) خبرا جاء فيه: "بتصرف" "أعرب وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو لدى إطلاق الحوار الاستراتيجي الأول بين بلاده والسعودية اليوم الأربعاء عن أمله في انضمام الرياض إلى اتفاق "أبراهام" للتطبيع مع كيان يهود، الذي وقّعته الإمارات والبحرين.

وخلال مؤتمر صحفي في واشنطن مع نظيره السعودي فيصل بن فرحان، دعا بومبيو الرياض إلى الضغط على الفلسطينيين لدفعهم للعودة إلى المفاوضات مع كيان يهود.

وأعرب الوزير الأمريكي عن شكره للسعودية "على ما قدمته في سبيل إنجاح الاتفاقات الإبراهيمية" حسب تعبيره، وذلك في إشارة إلى اتفاقيتي تطبيع الإمارات والبحرين مع كيان يهود".

الراية: إن تصريحات وزير خارجية أمريكا مايك بومبيو هذه تفضح بشكل صريح لا لبس فيه الدور الخياني الكبير الذي لعبته مملكة آل سعود في اتفاقيات التطبيع الخيانية الأخيرة مع كيان يهود، وتظهر أن أمريكا لم ولن تكتفي بهذا القدر من العمالة والخيانة بل تريد من حكام آل سعود أن ينضموا إلى قائمة المطبعين علناً وباتفاقيات رسمية مع كيان يهود الغاصب للأرض المباركة فلسطين.

وإن ما كشفه بومبيو ليس مستغربا على حكام آل سعود الذين طالما تآمروا على قضايا المسلمين ومنها قضية فلسطين، وما طالبهم به بومبيو لن يكون صعباً عليهم فهم عملاء قد أشربوا العمالة حتى النخاع، ومسألة تطبيعهم بشكل علني مع كيان يهود باتت مسألة وقت وهم ينتظرون بشغف الوقت المناسب لإبرامه؛ لهذا يجب على أهل نجد والحجاز إسقاطهم ونسف مملكتهم، وإقامة حكم الله سبحانه وتعالى في أحب بقاع الأرض إليه وإلى رسوله صلى الله عليه وآله وسلم.

===

غياب شرع الله عن التطبيق هو الجريمة الكبرى التي تشكل مرتعا وافراً للمجرمين ومنجاةً لهم

أكد المكتب الإعلامي لحزب التحرير في ولاية الأردن: أن جريمة إيذاء فتى الزرقاء هزت مشاعر المجتمع في الأردن، جراء بشاعتها وحدوثها في وضح النهار، من جانب عصابة مجرمة اعتادت على ارتكاب الجرائم على مسمع من الأجهزة الأمنية والقضائية، وقال في بيان صحفي أصدره الخميس 15 تشرين الأول: بينما يتحدث النظام عن أمن ينعم به الناس، يتحدث عن سيادة القانون الوضعي الطاغوتي الظالم الذي من شأنه أن يولّد الجريمة والظلم والعدوان. ولفت البيان إلى: أن كل ما يحصل هو بسبب تغييب شرع الله وعدم تطبيق أحكام الإسلام، وثمرة للتشريع الوضعي الفاسد الذي لا يحفظ حياة البشر والذي ينشر الفساد بأشكاله وأدواته، وخلص البيان مخاطبا أهل الأردن: ندعوكم أن تنبذوا النظام الوضعي العفن، وأن تعملوا لتغيير الأوضاع تغييراً جذرياً شاملاً، بإعادة الحكم بما أنزل الله، وإقامة الخلافة الراشدة الثانية على منهاج النبوة التي تقيم العدل بينكم وتقتص من الظالمين ويعزّ بها الإسلام والمسلمون، ويعيش الناس جميعهم عيشاً هنيئاً في أمن وطمأنينة واستقرار في كنف الإسلام.

===

الدعم الحقيقي الذي تنتظره فلسطين وأهلها هو اجتثاث كيان يهود

نقلت وكالة الأنباء البحرينية عن الملك البحريني حمد بن عيسى آل خليفة تأكيده أن موقف المنامة الراسخ والثابت يقضي بدعم القضية الفلسطينية، والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني، للوصول إلى السلام العادل والشامل، وفقا لحل الدولتين، وطبقا لقرارات الشرعية الدولية والمبادرة العربية. من جانبه اعتبر تعليق صحفي للمكتب الإعلامي لحزب التحرير في الأرض المباركة فلسطين: أنه قد صار معروفا لكل أبناء الأمة، وخاصة أهل فلسطين كذب تلك التصريحات وزيفها. وأضاف التعليق: أن تلك التصريحات تتماهى مع خطط الكفار المستعمرين في تصفية قضية فلسطين والقضاء عليها، وذلك عبر تسويق حلول الاستسلام مثل حل الدولتين، أو الاستناد إلى القرارات الدولية ومبادرة الخيانة العربية كمرجعية لأي حل، والتي تعطي الحق لكيان يهود في الحياة والوجود على 80% من أرض فلسطين. ولفت التعليق إلى: أنه إن كان هناك أي شكل من أشكال الدعم المقدمة من تلك الأنظمة فإنها لا ترقى لمستوى القضية وأهميتها وعظمتها لدى الأمة، وإن ذلك الدعم المزعوم لا يعدو تمسحاً بفلسطين وسعياً من الأنظمة لتبييض صفحتها، وتسويق نفسها عند شعوب الأمة. أما الدعم الحقيقي الذي تنتظره فلسطين وأهلها، فإنه يتجاوز كل الكلمات، ولا يقبل فيه بأقل من تحرك عسكري يزلزل كيان يهود ويؤزه أزاً، ويجتثه من فوق الأرض اجتثاثاً، حينها وحينها فقط تصدقون في دعمكم ونصرتكم، فأرونا أفعالكم ولا تزعجونا بضجيج كلماتكم الكاذبة!

===

ترسيم لبنان حدوده مع كيان يهود هو اعتراف يتبعه تطبيع

نشر موقع (الجزيرة نت، الخميس، 21 صفر 1442هـ، 2020/10/8م) خبرا ورد فيه: "قالت كتلة حزب الله البرلمانية إن مفاوضات ترسيم الحدود البحرية والبرية جنوب البلاد، لا تندرج في سياق المصالحة مع الاحتلال (الإسرائيلي).

وأضافت الكتلة النيابية لحزب الله أن الإطار التفاوضي بشأن الحدود لا يرتبط بالسياسات التطبيعية التي انتهجتها دول عربية لم تؤمن يوما بخيار المقاومة، على حد وصفها.

وقال النائب في كتلة حزب الله اللبناني البرلمانية حسن عز الدين إن "الإطار التفاوضي حول موضوع حصري يتصل بحدودنا البحرية الجنوبية واستعادة أرضنا وصولاً إلى ترسيم مواقع سيادتنا الوطنية، لا صلة له على الإطلاق لا بسياق المصالحة مع العدو الصهيوني الغاصب لفلسطين، ولا بسياسات التطبيع التي انتهجتها مؤخرا وقد تنتهجها دول عربية لم تؤمن يوما بخيار المقاومة"."

الراية: إن المضحك المبكي في الأمر أن من يدعي المقاومة والممانعة لا يترك مناسبة إلا وينتهزها ليبرر فيها التفاوض مع كيان يهود بحجة تحصيل حق لبنان في نفطه وغازه لتحسين وضعه الاقتصادي المزري، زاعما أن هذا التفاوض على ترسيم الحدود مع كيان يهود العدو المغتصب لا يعني اعترافا به بأي حال من الأحوال. إن هذا الترسيم هو خيانة تؤدي حتما إلى الاعتراف الرسمي، ثم التطبيع، لذلك ندعو الجميع ألا ينجروا إلى ما تريده أمريكا، وأن ينضموا إلى المخلصين الواعين من أبناء الأمة لإقامة الدولة الإسلامية الموحدة لتحكمنا بالإسلام وتزيل الحدود المصطنعة المزيفة بين المسلمين، وعندها فقط لن يكون هناك داع لترسيم حدود لأن زوال كيان يهود من الوجود سيكون هو الواقع الجديد في المنطقة إن شاء الله.

===

المصدر: جريدة الراية

No comments:

Post a Comment